الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن تسألو الي قدم في برنامج حافز وجالو مسج ادخال البيانات والتفعيل بس مافعلها ممكن يعني تتلغي البعثه بدا السبب
    بس بمجرد التقديم يعني ؟

اليوم قريت في المنتدي انو الوزاره ردت انو تتلغي البعثه للناس الي دخل اسمهم في الخدمه المدنيه
    ياليت تستفسر
    7 "
  2. في السجل الاكاديمي مكتوووووب مكمله يعني اختبرت في فتره الاكمال والحمد لله نجحت ... يقبلوني كذا ولا لا ؟؟؟؟؟ راسلتهم كثير لكن ماردووو علي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1YOe4b5zw
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    نفس السوال مع العلم اني مستوفيه لجميع الشروط
    7 "
  3. أنا عندي سؤال المددققه الله يسامحا ما ادري ايش كانت تحس لمن سوتها قضيه !
    اسمي في الشهاده في العربي ( فلانه بن فلان بن فلان بن فلان الـ ... الـ ... ) << يعني اسمي السداسي
    لكن في الجواز الاسم الرباعي في العربي
    و الانجليزي مطابق في الشهاده و الجواز و الاهم هوا الانجلش
    سؤالي اذا كان اختلاف الاسم بالشهاده عن الجواز بالعربي هل تفرق ؟ و الاختلاف ماهو الا زياده عدد !
    و سؤالي الثاني ازا كان المحرم مبتعث و لا يتوفر الجواز الاصل معاي ايش الحل ؟ << حطيت محرم مؤقت يوم التدقيق

يديك العافيه اخوي،، ربي يوفق و يسهلك كل صعب =)
    7 "
  4. ياليت تساله اخوي

اكيد هم اللي يجيبون لنا قبول المعهد والا حنا نجيبه ؟

ومتى المفروض نقدم للفيزا بعد قبول المعهد او بعده عشان بس ماتتاخر الفيزا ؟

اسأله بالله قله : اقدر اجيب القبول من نفسي واعطيكم .. واذا قال ايه .. قله اعطيه من ومتى ؟؟

نفس السؤال...

وأتمنى لك التوفيق...

في انتظارك..!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورولان
    أخوي الدكتور عبدالله الطاير قمة في التعامل الله يوفقه ومايحتاج انك تروح لحد مكتبه بس ارسل له ايميل فيه كل اسئلتك وهو يرد عليك مثل ما سويت وجاوبني على اللي ابيه
    طيب اخوي وش ايميله ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مفرح
    انا طبعاً لقيت واسطة بحيث القى الدكتور عبدالله بن موسى الطاير مدير البعثات والملحقات في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1YJgRdB82
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

الله يهديك أنت لمين رايح
    د عبد الله الموسى هذا منصبه وكيل الوزارة لشؤون البعثات
    الطاير هذا منصبه مدير مكتب الوزير
    مدير عام البعثات د ناصر الفوزان
    مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي د ماجد الحربي

أنت بتقابل مين منهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    السلام عليكم اخوي انا اللي اعرفه عن الدكتور عبدالله بن موسى الطاير أنه له منصب كبير في برنامج الابتعاث وهو الظاهر انه المسئول حالياً عن الملحقيات الامريكية بس عشان تتطمن ان هذا اقلها انه شخص تقدر تآخذ منه الكلام الموثوق يعني مو موظف تدقيق يمكن يجاملك ولا يسلك لك في اي سؤال تطرح
    المهم بس حبيت اساعد البعض لاني شفت مشاكل واجد مع ناس ما عليها ردود ولا حصلو جواب فا قلت دام انا بروح ما يضر اطرح المشكلة على الدكتور عبدالله الطاير ويعطيني حل المشكلة بسهولة بدل ما ينتظر صاحب المشكلة ويمكن ما يلقى يحل ويضيع مستقبله عشان بس ما لقى جواب لمشكلة
    المهم هذ سيرة الدكتور عبدالله بن موسى الطاير عشان البعض يطمن انه شخص تقدر تاخذ منها الكلام وزارة التعليم العالي - السيرة الذاتية للمشرف و المستشار على مكتب معالي الوزير
    إذا خشيتو الرابط شوفو الاعمال الرسمة حقت 2011 وبس وان شاء الله راح اعمل تصفية للاسئلة يعني راح اكتب الاسئلة المهمة اللي راح اكتبها واعرضها على الدكتور عبدالله الطاير وإن شاء الله راح نلقى حل لمشكلة كل واحد منكم وكما تقول مقولة منتدى مبتعث (خير الناس أنفعهم للناس).
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.