الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسعدك اخوي انتظر الاجابة عن من اخل بشرط بفارق بسيط جدا
    انا ناقصة درجة وحدة فقط في التحصيلي
    رحت للوزارة في الرياض وسكوها فوجهي الموظفات وانو مستحيل
    راسلت على ايميل الوزارة ردو بانو قدمي خطاب للوزارة وشهاداتك
    رحت من جدة للرياض وقدمت اوراقي اتصلت عليهم بعد مارجعت جدة قالولي اعطيتي اوراقك مين ومعرف ايش وارسليها تاني ارسلتها تاني
    الان ما اعرف فين سارت معاملتي كل ما اتصل على احد يقلي مو عندنا ويعطيني تحويلة ثانية

ويقولو اصبري اسبوعين ثلاثة وفي ناس كثير مثل حالتك وانتي وحظك وانا مستقبلي معلق في البعث وفدي الدرجة وهما فيهم برود مو طبيعي
    ياريت اذا تقدر ارسلك اوراقي وخطابي تعرضهم عليه اذا ما عليك امر وتشوف ايش يقول واذا في حل ثاني ...
    الله يجزاك خير ويوفقك يارب
    7 "
  2. ياخوان بشويش انتم تعديتوا الوسوسة بمراحل

وش دخل حافز بالبعثة فهموني بالله ؟ومن وين جبتوا هالكلام يعني الا بالغصب تطلعون مشاكل قدامكم وهي اصلا مو موجودة شي يضحك والله ؟

ذكروا بالشروط اذا سجلة بحافز تنلغي بعثتك ؟

يعني بالعقل لو طلع الكلام هذا جد يعني 99 % من المقبولين بيتكسنل ابتعاثهم وهذا شي مستحيل

فكروا بعقلانية شوي
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    فالبدآيــــه أحب أشكرك جزيل الشكر وربي يوفقك أن شـاء الله ويحقق لك ما تتمناااهـ

بس حبيت أأكد على موضوع الأيلتس مثل ما تكرم البعض ..
    لأن كثير مايدرون عنه ولا فيه أي معلومات من الوزارة ولا أحاطونا بأي شي حول هالموضوع ..
    مش معقول أنه يصير كذا فجأه كيف نقدر نتهيأ للأختبار ومتى بيمدينا !!
    لـــــــذلك أتمنى من كل قلبي أنك تقوله يعطيك معلومات كافيه عن هالشي
    بمعنى مافيه حل غير أنو نختبره من هنااا ؟؟ ( علماً بإني أخترت دولة إيرلندا *)
    مايصير نروح ندرس اللغه وبعدها بكم شهر يختبرونا واللي مايجيب الدرجة المطلوبة يتحول ....
    يتهيأ لي لو يصير كذا راح يكون فيه إنصاف وعدل على عكس لو أختبرنا من هنا

ولا تنسى تقول له لو تحولنا لأمريكا نقدر بعد مانخلص اللغه نرجع إلى ما كنا نطمح إليـــــــــه (( الــــــــــــــــــطـــــــــب ))

وشكراً
    7 "
  4. طيب انا عندي مشكله في الجواز لسى ماطلعته
    عادي اروح التدقيق بدون جواز؟؟؟
    واذا مافي امكانيه كيف ااجل البعثه؟؟؟
    واذا فيه امكانية لتاجيل البعثه هل اروح لمركز التدقيق ولا كيف؟؟؟

الله يفتحها في وجهك ويوفقك يارب

7 "
  5. الايتلس للطب للمرحله السادسه كان لازم تختبره من هنا من السعوديه ..هالكلام الاكيد كان من مرحلتنا ..فما اعرف لو بيصير غير كذا للمرحله السابعه

الله يوفقكم ياارب
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا الله استغفرك واتوب اليك
    7 "
  6. اسائله عن التوصيات للي مقدم على الدكتوراه اذا ما قدر يوفرها وقت التدقيق لظروف خارجه عن ارادته
    هل في مشكله واذا كنت اقدر اجيبها بعد التدقيق كيف اوصلها للوزاره بحيث تلحق باوراقي ويتم اضافة البيانات بالنموذج

جزاك الله خير
    7 "
  7. والله و نعم الرجل
    شخص محنرم يعاملك باحترام
    الله يوفقه ويجزاه كل خير

انا تعاملت معاه شخصيا
    وكان تعامله معاي في قمة الرقي

بس ياليت لو تساله
    لو الواحد طلع على حسابه لبريطانيا
    هل في امل يضمونه للبعثه او لا
    الله لا يهينك
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.