الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ppa
    السلام عليكم أولا وأخرا
    طبعا أمس رحت للدكتور عبدالله الطاير أنا والوالد طبعا فا الوالد فتح سالفة أني راح أسأله كم سؤال
    فا فتحت الورقة مثل ما نصحتي بها الأخت وسألته أول سؤال:هل بإمكان المقبول في المرحلة السابعة في برنامج الملك للأبتعاث الخارجي أن يختار الجامعة ومعهد اللغة ولا لا؟
    فا أجاب أدكتور قال لا البرنامج نفسه يختار إلا في حالة إذا كنت مبتعث على حسابك الخاص وأخترت جامعة موصى بها وقتها يكون لك حرية الأختار من حيث الجامعة والمعهد بشرط أن تكون موصى بها
    فا طرحت السؤال الثاني فا اسكتني الوالد لأنه شاف عبدالله الطاير كأنه مو رايق للأسئلة فا قلت للوالد بهمس لازم أسال فا الوالد
    قال للطاير مين اللي يقدر الأبن يطرح عليه الأسئلة ويكون طبعا له خبرته في البرنامج فا قال الطاير بأوصي الأبن أنه يخش على الدكتور ماجد الحربي فا أنا زقت معي قلت أن الدعوة فيها لف ودوران
    فا بعد ما خلصنا من عبدالله الطاير
    طبعا الوالد رجع للبيت تعرفون كبير في السن مهو حق مشاوير ههههه الله يطول في عمر آبائنا قولو آمين
    فا رحت للدكتور ماجد الحربي وسألت عنه لين حصلت مكتبه فا سألت الموظف اللي كان موجود قلت له الله يطول في عمرك عندي كم سؤال للدكتور ماجد الحربي وأنا محول من المستشار عبدالله الطاير
    قال والله الدكتور ماجد مسافر وراح يرجع بعد أسبوع<< وجهه أسود من القهر وقاعد يدعي على الطاير
    قلت طيب بسألك كم سؤال أخوي فا قال اصبر ولطعني نص ساعة فا انفجرت عليه قلت يأخوي بسألك وأتوكل قال طيب اسمع تعال بكرة 11 الصباح وراح اجيب لك مستشار نائب عن الدكتور ماجد الحربي أسأله باللي تبغى فا قلت طيب في أسئلة من منتدى أنا مسجل فيه راح اطبع المشاركات وأسأل المستشار قال
    فا يا أخوان وعد الحر دين وانا أن شاء الله راح أوفي بوعدي ما لكم إلا الأجوبة تجيكم مثل ما سألتم
    فا ارجو من اللي باقي عنده أسأله يكتبها لأني بطبعها على الساعة 1 الليل
    وأعذروني على التأخير ^_^
    ممكن تساله كيف طريقة تغيير الدولة بعد القبول النهائي؟
    وان لو انقبلت طب في اول رغبه وحبيت اغير
    هل اقدر اغير وان كنت ابي اي دولة غير اول رغبه حتى لو كانت مو من ضمن الرغبات الى حطيتها ؟
    وانو لو اتحولت علوم طبيه وفي سنة اللغة اختبرت ايلتس وجبت 6
    هل اقدر اروح دول اوروبا وادرس طب لو لا؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ppa
    السلام عليكم أولا وأخرا
    طبعا أمس رحت للدكتور عبدالله الطاير أنا والوالد طبعا فا الوالد فتح سالفة أني راح أسأله كم سؤال
    فا فتحت الورقة مثل ما نصحتي بها الأخت وسألته أول سؤال:هل بإمكان المقبول في المرحلة السابعة في برنامج الملك للأبتعاث الخارجي أن يختار الجامعة ومعهد اللغة ولا لا؟
    فا أجاب أدكتور قال لا البرنامج نفسه يختار إلا في حالة إذا كنت مبتعث على حسابك الخاص وأخترت جامعة موصى بها وقتها يكون لك حرية الأختار من حيث الجامعة والمعهد بشرط أن تكون موصى بها
    فا طرحت السؤال الثاني فا اسكتني الوالد لأنه شاف عبدالله الطاير كأنه مو رايق للأسئلة فا قلت للوالد بهمس لازم أسال فا الوالد
    قال للطاير مين اللي يقدر الأبن يطرح عليه الأسئلة ويكون طبعا له خبرته في البرنامج فا قال الطاير بأوصي الأبن أنه يخش على الدكتور ماجد الحربي فا أنا زقت معي قلت أن الدعوة فيها لف ودوران
    فا بعد ما خلصنا من عبدالله الطاير
    طبعا الوالد رجع للبيت تعرفون كبير في السن مهو حق مشاوير ههههه الله يطول في عمر آبائنا قولو آمين
    فا رحت للدكتور ماجد الحربي وسألت عنه لين حصلت مكتبه فا سألت الموظف اللي كان موجود قلت له الله يطول في عمرك عندي كم سؤال للدكتور ماجد الحربي وأنا محول من المستشار عبدالله الطاير
    قال والله الدكتور ماجد مسافر وراح يرجع بعد أسبوع<< وجهه أسود من القهر وقاعد يدعي على الطاير
    قلت طيب بسألك كم سؤال أخوي فا قال اصبر ولطعني نص ساعة فا انفجرت عليه قلت يأخوي بسألك وأتوكل قال طيب اسمع تعال بكرة 11 الصباح وراح اجيب لك مستشار نائب عن الدكتور ماجد الحربي أسأله باللي تبغى فا قلت طيب في أسئلة من منتدى أنا مسجل فيه راح اطبع المشاركات وأسأل المستشار قال
    فا يا أخوان وعد الحر دين وانا أن شاء الله راح أوفي بوعدي ما لكم إلا الأجوبة تجيكم مثل ما سألتم
    فا ارجو من اللي باقي عنده أسأله يكتبها لأني بطبعها على الساعة 1 الليل
    وأعذروني على التأخير ^_^
    جزاك الله خير اخوي
    سؤال يهم كثير من المتقدمين من طلاب الماجستير .. وهو شرط العمر , اذا كان المتقدم من مواليد عام 1404 هـ .. لكنه اكبر من الشرط المحدد بكم شهر
    هل ينحرم من فرصة الابتعاث عشان كم شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

سؤالي الأول : أنا تخصصي تغذية علاجية بكالوريوس و أرغب في التخصص في الجودة الشاملة بالتخصصات الصحية ماجستير

Quality Improvement in Health Care

, علما أن هذا التخصص عام

ويستطيع كل من تخرج من الكليات الصحية التخصص فيه بالماجستير ؟

سؤالي الثاني : حسب ماعرفت أن الوزارة سوف تتكفل باحضار القبول بالمعهد .. كيف سيتم اختيار المعهد

و هل سيأخذ بالاعتبار أن يكون المعهد بنفس المدينة التي سوف يكمل بها الطالب دراسته

""ماجستير""

و تقدر انت من دون ماتنسخ الأسئلة كاملة تختصرها بشطارتك

يعطيك العافية وياااااااارب ما يسحبون عليك و
    خخخخخخخ الله يكون بعونك

و شكراً
    7 "
  4. اخواني انا الليوم سألت الموظفين عن القبول في اوروبا للبكلريوس

قالي معك ايلتس ؟ قلت لا قال معك كشف سنة تحضيرية ؟ قلت له بعد لا

فقالي 80 % ما راح تنقبل الا علوم طبية

تحطيييييييييييييييييييييييييييييم
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.