الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

موعدي مع مدير البعثات عبدالله بن موسى الطاير يوم السبت 24\9\2011 أي سؤال لا تردد مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اساله انا قدمت قبل وما قبلوني مع اني كنت مستوفيه الشروط كلها بس ما كنت ادري انه

بامكاني اروح واعترض والسنه هذي قدمت وما قبلوني بسبب العمر في فرق كم شهر ...... هل يقبلوني؟

انا معدلي مرتفع وابي يقبلوني ماستر تقنية نانو وابيك تتوسط لي عنده ههههههههههه ولك مني جزيل الشكر واصدق الدعوات .....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    يعطيك العافية...
    نفس سؤال الأخوان قبول المعهد نقدر احنا نجيبه ولا ضروري الوزارة تجيبه لنا (أقصد الماستر)!
    و مشكوووور مقدماً ^^
    نفس السؤال ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مرة مهم لنا لانه لو قال ايه جيبوا قبولاتكم بنفسكم ........... خلاص بكرة اطير للمكتب واخلص نفسي واجهز اوراقي ومعهدي ويوم الملتقى ما يبقى الا الفيزا

تكفى ثم تكفى ...................... السؤال دا مرررة مهم

والله يوفقك ويسهلك طريقك يا بطل
    7 "
  3. انا طبعاً لقيت واسطة بحيث القى الدكتور عبدالله بن موسى الطاير مدير البعثات والملحقات في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1YJgRdB82
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

الله يهديك أنت لمين رايح
    د عبد الله الموسى هذا منصبه وكيل الوزارة لشؤون البعثات
    الطاير هذا منصبه مدير مكتب الوزير
    مدير عام البعثات د ناصر الفوزان
    مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي د ماجد الحربي

أنت بتقابل مين منهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. فضلا اخوي .. اسأله بخصوص قبول المعهد يعني الوزارة تقول نحنا نجيبه ، طيب ولما تتأخر الوزارة في القبول والدراسة تبدا ، ولا مكتب تجسير حق الوزارة يجي واحد موظف يلخبط اوراق الطالب ولا يضيعها ولا حدث ولا حرج ايش يسوي ساعتها الطالب ، ياليت يرتبو للبرنامج 7 ويحسنو اوضاع قبول المعهد و الفيزا عشان اخطاء و مآسي البرنامج 6 لاتتكرر رجاء رجاء
    7 "
2 من 12 صفحة 2 من 12 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.