الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يأثر ولا مايأثر ؟!!

يأثر ولا مايأثر ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ms.me
    ms.me

متعاون سابق

ms.me الولايات المتحدة الأمريكية

ms.me , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة N\A
    • N\A
    • MIS
    • أنثى
    • N\A, TX
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 03:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي مبروك للناس الي جاهم مسج التدقيق ومبروك لي الناس الي راحو التدقيق ومر ب سلام وامان
    وعقبال القبول النهائي

ادخل في المووضوع

انا امس الي هو السبت الحمدالله كان التدقيق حقي في المدينه روحت قبل الموعد وخلصت الحمدالله قبل مايجي موعدي الاصلي الي هو 6 وربع ماجات 6 ونص الا انا وبابا جالسين في الكافيه حق الاوتيل ونشرب كوفي << بالتفصيل الملل

والحمدالله اوراقي كانت كامله وسليمه و كل شي متطابق
    بس فجاه امس وانا جيا انام افتكرت انو انا في استماره طلب الابتعاث المعدل كان مكتوب بالمقلوب
    يعني مثلن لفرض انو معدلي 3.4 من اصل 4 كان مكتوب كدا 4/3.4 يعني العكس وهو المفروض يتكتب كدا طبعا 3.4/4
    بس من الذكاء الزايد محد انتبه لا انا ولا المدققه وانا كمان مانبهت المدققه
    لانو انشغلت بتغير اسم المحرم قصدي تعديلو لانو كان الاسم ملصق مع الي الاسم الي بعدو
    تتوقعو عدم تصحيح المعدل ممكن يسوي شي لانو انا كتبتو صح ايام التسجيل بس المشكله كانت من نفس الاستماره مو مني مع انو اخدت الوصل او الورقه الي مكتوب فيها انو تم تسليم الاوراق كامله وقالتلي خليها عندك وقالت موفقه كمان
    المشكله ماااقدر ارجع مركز التدقيق لانو انا مو من المدينه وبابا مرتبط بعملو

سو تتوقعو يفرق ولا عادي لانو المعدل متكرره كتابتو في اكتر من مكان
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.