الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خبر أكيد ومهم لمن لمن لم يذهب للتدقيق يعد الترشيح المبدئي _مهم للغايه الرجاء الدخول_

مساعدة خبر أكيد ومهم لمن لمن لم يذهب للتدقيق يعد الترشيح المبدئي _مهم للغايه الرجاء الدخول_

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية classeya
    classeya

مبتعث مستجد Freshman Member

classeya الولايات المتحدة الأمريكية

classeya , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language and Literature , بجامعة Imam Muhammed bin Saud University
    • Imam Muhammed bin Saud University
    • English Language and Literature
    • أنثى
    • Santa Barbara, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 05:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركأأأأأته

أولا أبارك لجميع من ترشح مبدئيا ...

تلقيت اتصالا هاتفيا للتو من احدى صديقاتي وهي موظفه برنامج الابتعاث الخارجي تطلب مني كتابة هذا الموضوع وهو كالتالي :

يحرم اي متقدم من المرشحين او المرشحات مبدئيا من الابتعاث عند تفويت موعد التدقيق بحجة التقدم للمرحلة المقبله

ومن خلال اطلاعي على موضوعات المنتدى رأيت الكثير ممن رشح مبدئيا ولكن لظروف معينه يريد تاجيل البعثه والتقديم على المرحله المقبله ... فالموظفه تقول ان اليوم لم يأتي احد من 200 طالبة للتدقيق في مواعيدهن

ومن باب المساعده الاخويه من الاخوات الموظفات ذكرت لي ان من لديها ظروف معينه ولا تستطيع السفر لهذه المرحله تذهب الى التدقيق وتطلب ورقة اعتذار لكي يتسنى لها التقديم على المرحلة المقبله

وبالتوفيق جمييعا ...

اللهم بلغت اللهم فاشهد
    لا تنسوني من دعواتكم بالترشيح النهائي

2. جزاك الله الف خير اختي ....................

ويعطيكي الف عافية على التنبيه

استفسار ...................

قبول المعهد هل يمكن اقدم عليه بنفسي قبل الملتقى ؟؟؟ واكون يوم الملتقى احضر قبول المعهد وتقبله الوزارة واخلص او استنى الى يوم الملتقى واحضر الضمان المالي تبع الوزارة ؟؟ واقدم على المكتب زي الناس

والله يوفقك وتترشحين ترشيح نهائي
    7 "
  3. جزاكي الله خير..
    بس من جد 200 طالبة مطنشين و معطينهم أشــــــــــــــكل ليش طيب؟؟ والله قهر أنا أشوف بنات هنا في المنتدى يتمنوا البعثة تمني بسبب شرط واحد بس!!! ما أقول إلا الله يهديهم و يصلحهم..
    الله المستعان بس...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.