الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ஐ۩ஐرووعة التدقيق فالموفنبيك ஐ۩ஐ

ஐ۩ஐرووعة التدقيق فالموفنبيك ஐ۩ஐ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللحن الملائكي
    اللحن الملائكي

مبتعث مستجد Freshman Member

اللحن الملائكي الولايات المتحدة الأمريكية

اللحن الملائكي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • تاريخ
    • أنثى
    • المدينة المنورة, ينبع الصناعية
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 06:24 PM

هلا وغلا حبايب قلبي

كيفكم ... وكيف الاحاسيس لاتتوتروو عيشوو الاجوواء والله يسهلهاااا

خليني احكي شو عملت انا اليوم طبعااا رحت مواصلة مااجني نووم ابداااا المهم انا موعدي كان الساعة 10 صباحا و كنت ناوية ارووح بدري الساعة 8 طبعا خرجت من البيت 9ونص ووصلت الساعة 10 طبعاا اللي ماتعرف العنوان انصحهااا تروح 9 او 8ونص

المهم وصلت وفي واحد مع بنته رحنا ندوور الباب لانو فيه مدخلين للفندق فدخلنا من مدخل نفس السوق سيتي بلازا واتعرفت عالبنت و
    صرناا نتكلم ونتفرج عالاغرااض
    ملابس عرائس دبادييب شراارييب يعني واو جوو تسووق ولااحلا ههههه طلعنا السلم المتحرك ولسه ندوور واخييرا لقيناا مدخل اللوبي للفندق ووصلنا عند اصنصير مكتوب عليه التدقيق نساء دخلنا الاصنصير وضغطنا
    على رقم 1 ووصلنااااا اول مااوصلنا كنت شوية متوترة ...فاول مادخلنا شفنا موظفتين دمهم عسسل اعطوناااورقة هالورقة فيها الاوراق المطلووبة واذا متوفرة تحطي صح بجنبهاا على انها موجودة وبعدهاا تكتبي بياناتك عالملف اسمك ورقم الطلب ورقم الجوال والدولة اللي اخترتيها والايميل ورقم السجل المدني تخيلوو انا كتبت بياناتي ولما راجعتها طلع عندي غلط فالسجل المدني ورحت طلبت ملف ثاني وعدلت
    البيانااات المووظفات بيقولو مو منك مسرحة عليهم لقاافة بس كل مابيتكلموو ببتسم بيعرفوو بالي مع الاورااق المهم خلصت من الجولة الاولى ذكروني بالبلاي ستيشن على مرااحل علشاان نفوزر فاللعبة بس نصييحة راجعوو بيياناتكم وبهدووء سجلووها لانوو التوتر والقلق راح يخرب جو التدقيق

وفحطت عند المكتب الثااني فيه موظفتين احس مسرحيين وهاديين مالهم صووت مهمتهما يتاكدونا ههههه اذاا اورااقك كاملة ولالا
    وطبعاا طلبت استمارة تعديل البيانات وعدلت الدولة من سنغاافورة الى الصين وكتبت سبب التغيير
    ولوفيه اي استفساار او اسئلة واجهتكم في وحدة مكتبها اخر مكتب لوحدها وزي العسسل مره عليها اسلووب ومتفهمة ومتفااائلة

اعتقد المسؤوولة عنهم

وبعدييها ياسوكرااية رحت فييين رحت للمكتب الثالث عشان الجولة الاخييرة

مطابقة الاورااق الاصل والصورة

طلبت مني شهادتي الاصل وجواز السفر وجواز سفر المراافق وكرت العائلة وسجل كشف الدرجاات تطابقوو صفحة صفحة طبعااا كلهاا الاصل

وبعدهاااتطابق وتختم وتطاابق وتختم والحمدلله خلصت ووقعت وكتبتلي ورقة ايصال انو تم استلام الملف والاورااق ولله الحمد كاملة

في بنت شفتها كانت بتسال عن اووراق وكان موعدهاا بكره فقالت لها الموظفة خلاص ادخلي اليوم التدقيق مدام اورااقك كاملة

ورجعت للاصنصصير ضغطت حرف mللنزوول الى الطابق السفلي
    كنت نااوية اتسووق لانو المحل يفتح النففس اللي تحت الفندق

والله يوفقكم ياارب ويوفقك جمييع المسلميين امييييين

2. ياوييييلي ياخي احس جاني مغص :P
    امم انا موعدي بكره العصر بس ياعسل ممكن اسالك
    امم انت قلتي فيه مدخلين يعني انا اروح ادور المدخل الي من عند ستي بلازا ولى شوو
    تتوقعي بحوس على ماالقى البوابه ولى اي حدا ممكن يدلني
    وبغيت اسالك انا محرمي زوجي بس طبعا لان لسا مملكه فصعب اسافر معه للتدقيق وخايفه احتاجه بشيء هناك
    يعني هل هم يطلبون منه غير الموافقه موقعه وصورة واصل الجواز ودفتر العائله
    ويارب احصل احد يدخل معي حلو لما ماتدخلي لحالك
    7 "
  3. تدقيق المدينة ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

احترام

روقان

اقصى عدد تلقوه لايتجاوز 15

فااااااااااااااااااااااااااضي

تفاهم احترام من المستشار الين موظف الاستقبال

تجي قبل موعدك بساعة يمشي لانو مافي احد

صراحة سهولة وراحه شيء مو طبيعي
    7 "
  4. [QUOTE=اللحن الملائكي;1061465262]
    تكتبي بياناتك عالملف اسمك ورقم الطلب ورقم الجوال والدولة اللي اخترتيها والايميل ورقم السجل المدني

الحمد لله عدت على خير ,, وبالتوفيق للجميع
    أنا كان تدقيقي السبت , بس لما أعطتني الموظفة الملف أكتب علية فقط إسمي ورقم الطلب ولم تطلب مني كتابة باقي البيانات
    المشكلة شافة الخانات فاضية ولا طلبة تعبئتها عاااااادي مشتني , هل هذا يؤثر على رغبة الأولى في الإبتعاث ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    ياوييييلي ياخي احس جاني مغص :P
    امم انا موعدي بكره العصر بس ياعسل ممكن اسالك
    امم انت قلتي فيه مدخلين يعني انا اروح ادور المدخل الي من عند ستي بلازا ولى شوو
    تتوقعي بحوس على ماالقى البوابه ولى اي حدا ممكن يدلني
    وبغيت اسالك انا محرمي زوجي بس طبعا لان لسا مملكه فصعب اسافر معه للتدقيق وخايفه احتاجه بشيء هناك
    يعني هل هم يطلبون منه غير الموافقه موقعه وصورة واصل الجواز ودفتر العائله
    ويارب احصل احد يدخل معي حلو لما ماتدخلي لحالك

سوري امس كان الموقع معطل حاولت ادخل الليل ارد معطل

فتدقيقك اليوم اكييد سهالات ياعسل طمنيناا عليكي مايحتااج اجاوب لانو اكييد رحتي وشفتي اجابات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر وراضي
    تدقيق المدينة ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

احترام

روقان

اقصى عدد تلقوه لايتجاوز 15

فااااااااااااااااااااااااااضي

تفاهم احترام من المستشار الين موظف الاستقبال

تجي قبل موعدك بساعة يمشي لانو مافي احد

صراحة سهولة وراحه شيء مو طبيعي
    اكييد تدقيق المدينة رووعة والله يوفق الكل يااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميربكلمتي
    وشسمه تقولين مثل مراحل البلاي ستيشن خخخخخخ

بصراحه استمتعت جدا وانا اقراء تجربتك وانا بكرى ان شاء الله بروح لنفس المراحل

ويارب انو كوووووووولنا ننقبل

الله يوفقك ^_*

يااارب اجمعيين ويسهلنااا
    [QUOTE=خوخة في دوخة;1061465661]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الملائكي
    تكتبي بياناتك عالملف اسمك ورقم الطلب ورقم الجوال والدولة اللي اخترتيها والايميل ورقم السجل المدني

الحمد لله عدت على خير ,, وبالتوفيق للجميع
    أنا كان تدقيقي السبت , بس لما أعطتني الموظفة الملف أكتب علية فقط إسمي ورقم الطلب ولم تطلب مني كتابة باقي البيانات
    المشكلة شافة الخانات فاضية ولا طلبة تعبئتها عاااااادي مشتني , هل هذا يؤثر على رغبة الأولى في الإبتعاث ؟

يااعسسل انا قالتلي ضروري تعبي كل شي وقالت بخصوص الدولة اختاااري اي وحدة من نفس الرغباات الثلاث تكوني مختارتها عن قناعة ومحببة لكي

بس تصدقي المعلوومات نفسهاا الي فاستمارة طلب الابتعااث

طيب اتاكدي واسالي لاني اشوف هالمعلوومات ضرورية

ذكرتيني لكا جيت طلبت ورقة تعديل الدولة نفس الموظفة تقول مولازم عن نفسي اصريت قولتلها بجرب ويارب تتسهل استغربت الموظفة واعطتني ورقة التصحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.