الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عاجل رد الوزارة بخصوص قبول المعهد لطلاب المرحلة السابعة ..........

تقرير عاجل رد الوزارة بخصوص قبول المعهد لطلاب المرحلة السابعة ..........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^

بحـأآول بآإتسرر اروح للوزارة وآشوف اذا يعطوني اسماء المعاهد والجامعات الغير موقفه وان شاء الله يعطوني اياهآإ ..~

وبجي اعطيكم اياهآإ ..~

اللي قرريب من الوزارة ويشوف نفسه فاضي يا ليت يزرق لهم ويسعفنآإ ..~

لإني بعيد شويتين ..~
    7 "
  2. مرحبا ، عن تجربه تقدرون تجيبون قبولاتكم الخاصه من اي معهد تبونه
    بشرط يكون معترف فيه وع اغلب المعاهد معترف فيها ولو يكون اكاديمي تبع جامعه افضل وافضل
    وراح يعتمد بس زياده فلسفه ولجنه ومالجنه لما جبت قبولي كنت بشهر ٦ ومن شهر ٤ تقريبا وقفو تختيم
    قبولات وقالو كملو اوراقكم عليها وفيزو واصدرو تذاكر

اي استفسارات مهمه راسلوني لاني ماخش القسم كثير
    موفقين يارب
    7 "
  3. عندي معلوووومة صغيرة بالنسبة للمكاتب والقبولات ان شاء الله تفيد احد

أنا امس رحت مكتب ايجيك بجدة وبعد نقاش طويل قالي انه السنة الوزارة للان ما اتفقت مع مكتب يجيب قبولات

قلي المرحلة السادسة كانت مع مكتب تجسير الفكر وانه المكتب خببببص مره مع الوزارة ومع الطلاب فللان الوزارة ما حددت اي مكتب
    تتعامل معاه قال احتمال احتمال السنة يستنوكم أنتو اللي تجيبوا قبولاتكم يعني نصحني نجيب قبولات قبل الزحمة والتكدس وقال انه
    ما قد رفضت الوزارة الطالب اللي يجيب قبوله

الله ييسرررر ويسهل لنا القبولات ويكتب لنا الخير من كل جانب
    7 "
  4. بالنسبه لي انا راسلت كذا معهد تابع لجامعات في امريكا وحصلت ولله الحمد على قبول في اكثر من معهد وقبول مشروط في الجامعه ولكن بصراحة اتكلفت كتير.

لكن الميزه انه اوراقي الان جاهزه والفيزا ان شاء الله تجي قبل الزحمه والميزه الاخرى انها كانت في ولايه من اختياري وجامعه معترف بيها ولا الحوجه للمكاتب والقروشه حقتهم.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1ZoPqe6n3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ممكن اسماء الجامعات اللي اعطتك قبول مشروط ؟؟ والكلفه تبع المراسله ؟؟ وانت بكالوريوس طالع او ماستر ؟؟
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.