الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التبديل بين رغبات الدول !!!

التبديل بين رغبات الدول !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .s.s.
    .s.s.

مبتعث مستجد Freshman Member

.s.s. كندا

.s.s. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة KAU
    • KAU
    • Accounting
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 19th, 2011, 06:17 PM

مرحبآآ مبتعثات و مبتعثين

حآبه أسئل عن التغيير بين الرغبات ( التبديل بينهم ) في امكانية يوم التدقيق أو لا ؟؟؟
    لأن البعض يقول وقت التدقيق تطلبين تعديل البيانات و البعض يقول بعد القبول النهائي حيرتوني

فياليت من اللي راحو للتدقيق وخلصو التدقيق .. يقولولنا الخبر الأكيد هل حصل معاهم هالشي أو شافو قدامهم او لا .. و يطمنوني

و عقبال القبول النهائي لنا كلنا ..

^ _ ^
  2. هلا عسوولة انا زيك ورحت التدقيق وطلبت ورقة تعديل البيانات وكتبت الدولة وسبب تغييري من دولة كذا لكذا واصلا الملف اللي راح يعطوكي هوا وقت التدقيق وتعبي فيه اورااقك وبيااناتك ومن ضمن البيانات الدولة اللي ناوية تبتعثي لها وقالولي المدققات اكتبي اقرب دولة لقلبك واهم شي تكون من ضمن الرغبات الثلاثة نفسهااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الملائكي
    هلا عسوولة انا زيك ورحت التدقيق وطلبت ورقة تعديل البيانات وكتبت الدولة وسبب تغييري من دولة كذا لكذا واصلا الملف اللي راح يعطوكي هوا وقت التدقيق وتعبي فيه اورااقك وبيااناتك ومن ضمن البيانات الدولة اللي ناوية تبتعثي لها وقالولي المدققات اكتبي اقرب دولة لقلبك واهم شي تكون من ضمن الرغبات الثلاثة نفسهااا

لازم اختي من ضمن الرغبات الثلاث؟؟
    وايش كتبت السبب؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الملائكي
    هلا عسوولة انا زيك ورحت التدقيق وطلبت ورقة تعديل البيانات وكتبت الدولة وسبب تغييري من دولة كذا لكذا واصلا الملف اللي راح يعطوكي هوا وقت التدقيق وتعبي فيه اورااقك وبيااناتك ومن ضمن البيانات الدولة اللي ناوية تبتعثي لها وقالولي المدققات اكتبي اقرب دولة لقلبك واهم شي تكون من ضمن الرغبات الثلاثة نفسهااا
    تسلمييييي ياعسل
    طيب شو حطيتي السبب ؟؟ ..

....................

يسلمووووووو للكل ^ _ ^
    7 "
  5. ((بعد القبول النهائي )))
    انا استفسرت 4 مرات من اربعة موضفين : " ليطمئن قلبي فقط "
    1- موضف التدقيق . -2- موضف التدقيق.
    3 -موضف الاستقبال الدب
    4- الدكتور الي يسلم نماذج تعديل البيانات .
    (( بعد القبول النهائي )).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.