الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااااجل .....الله يعافيكم تدقيقي بكره وموعارفه وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟ تكفووووووووون

عااااااااااجل .....الله يعافيكم تدقيقي بكره وموعارفه وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟ تكفووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهر الأحزان
    نهر الأحزان

مبتعث جديد New Member

نهر الأحزان الولايات المتحدة الأمريكية

نهر الأحزان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة أتمنى جامعة قوية
    • أتمنى جامعة قوية
    • أحياء
    • أنثى
    • أتمنى مدينة هادئة, ولاية الاحلام
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 19th, 2011, 07:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا .....بدخل في الموضوع على طول ......انا الحمد سجلت في البعثات وتم ترشيحي للبعثة لكن حصلت عندي مشكله بخصوص المرافق وهو اخوي حسب الظروف الي استجدت عنده فاحتمال يسافر واحتمال لا ....... فسؤالي هل اذا رحت للتدقيق وبعدها ماقدرت اسافر اذا قدمت اعتذار اقدر اقدم على المرحله الثامنه ام اني احرم من البعثة نهائياً .......ام اني ما اروح التدقيق بكره خاصة انو اخوي احتمال تتسهل له ويقدر يسافر ..... الله يعافيكم الي عنده خبره في الموضوع اني اقدر اقدم اعتذار بعد التدقيق اولا يجاوبني باسرع وقت والله اني في حيره لأن مركز التدقيق لازم له سفر فلازم اتخذ قرار باسرع وقت ؟؟؟؟؟؟؟ تكفوووووووووووووون جاوبوني بسرعه ...... موفقين خير .
  2. لااا أظن لازم تخلين بكرة يروح ويستفسسسر من الموظفين ..
    وتراا تعاملهم كويسو أخلاقهم عسسل ..ما راح يقصرون أن شاء الله ..
    لكن فكرة أنك مآآحد يروح أعتبرهـا اكبر غلط وهي اللي ممكن تسبب لك حرمآآن ..
    لااازم يروح أخوك بكرة ويستفسر ويقول لهـم الظروف والله يسهل عليك ..
    مووفقهـ ي خيتوو
    7 "
  3. اختي .. اقرأي رسالتي هذه يتمعن ، في اخت راجعت قريب بمركز التدقيق و قالتلها احدى المشرفات اليوم في 200 مرشحة ماحضروا ، قالتلها اكتبي في المنتدى للبنات انه إلي متردده في البعثة إلي عندها ظروف إلي ماعندها مرافق إلي بتلغي وبتقدم السنة الجايه إلى مدري ايش .............................................زز
    ايش ما كان عذر المرشحة تجي التدقيق لازم ومن مركز التدقيق تشرح ظروفها و بيعطوها و رقة اعتذار عن البعثة ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأن ماتقدر تقدم السنة الجاية اذا ما اعتذرت ، وكثيرات المرشحات إلي بتقدم السنة الجاية و ماتجي موعدها حق التدقيق وهذا خطأ خطأ ماتقدر بعدم مجيأها تقدم السنة الجاية ، بالنسبة لكي انتي مانتي عارفة لسه محرمك بيروح ولا كيف لازم تدرسي الأمور و تقرري ، وتروحي التدقيق إما تكملي إجراءاتك وإما تآخذي ورقة اعتذار ، او برضو روحي موعدك و إسألي بالتوفيق
    7 "
  4. انا اقول اختي توكلي ع الله وروحي التدقيق وكملي باقي اجراتك ،،
    واذا صار الله لا يقوله واخوك ماطلع معك تقدرين تأجلين بعثتك .. ولها اجراتها وتقدمين سبب لتأخير البعثه ،،
    والله العظيم اعرف وحده اخرت بعثتها ٣ سنوات وربي يشهد علي ..
    ماتدرين السنوات الجايه تتغير شروط البعثه وتصيرين غير مستوفيه للشروط ..
    يعني روحي وكملي وان صار ومارحتي قدمي تأجيل بس الا هم الاهم انك تضمنينها من الحيين ..

الله يوفقك ويسهل عليك يارب ،،
    والله يرزقنا واياكم القبول النهائي ياكرريييم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.