الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص ختم صور الوثائق

بخصوص ختم صور الوثائق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HannEve
    HannEve

مبتعث مستجد Freshman Member

HannEve الولايات المتحدة الأمريكية

HannEve , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical sciences , بجامعة dunno yet
    • dunno yet
    • Medical sciences
    • أنثى
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 02:43 AM

السلااام عليكم

حبايب بلييز الي عندو جواب اكييد لايبخل عليا.... من كثر الكلام الواحد سار مو عارف ايش يسوي

سجلي الأكاديمي عربي فقط .. فترجمته في احد مكاتب الترجمة المعتمدة

1- هل من الضروري الرجوع الي الكليه وختمها؟ وتصوير نسخ وبعد كدا اختمها طبق الاصل؟

2- وهل من الضروري ان يكون الختم باللغة الانجليزية بالنسبة الى ( صورة الوثيقه - صور التوصيات - صور السجل الاكاديمي المترجم - والظرف الذي توضع فيه هذه الاوراق) للتقدم للجامعات ؟

رغم اني سألت نفس الجهة المتخرجة منها ولكن كالعاده مافي جواب اكيد لازم من اسألي فلان وعلان ..
  2. اذا بخصوص التدقيق
    يطلبون السجل عربي وانجليزي
    واذا كان السجل مترجم يكتفي بختم المكتب المختص بالترجمه
    ولازم تاخذين نسخه من كل ورقه معك ( السجل بالعربي والانجليزي - الوثيقه - التوصيات لازم تكون مترجمه )
    7 "
  3. بخصوص الاوراق اللي راح تقدميها للجامعات لازم تكون:

1-الشهادة لو كانت بالعربي والانجليزي اختميها طبق الاصل((يعني لازم يشوفو الختم الازرق))
    2- اي شي مترجم برضه يكون مختوم بالازرق وعااااااااادي لو كان الختم من مكتب الترجمة اهم شي يكون ازرق
    3-بالنسبة للظرف اللي تقوليه مو لازم تختميه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HannEve
    السلااام عليكم

حبايب بلييز الي عندو جواب اكييد لايبخل عليا.... من كثر الكلام الواحد سار مو عارف ايش يسوي

سجلي الأكاديمي عربي فقط .. فترجمته في احد مكاتب الترجمة المعتمدة

1- هل من الضروري الرجوع الي الكليه وختمها؟ وتصوير نسخ وبعد كدا اختمها طبق الاصل؟
    لا يا عسل ما يحتاج ختم مكتب الترجمة يكفي..... و النسخ لازم تكون مختومة^^

2- وهل من الضروري ان يكون الختم باللغة الانجليزية بالنسبة الى ( صورة الوثيقه - صور التوصيات - صور السجل الاكاديمي المترجم - والظرف الذي توضع فيه هذه الاوراق) للتقدم للجامعات ؟
    شوفي أنا و ثيقتي ( أنا خريجه دي السنة) ختمولي عليها طبق الأصل بالعربي قالوا هوا دا مافي غيروو و التوصيات ختمتها انجلش و صور السجل الأكاديمي دي من عندهم جاهزه قلتلهم أبغى ختم طبق الأصل قالوا لا ماعد نختم ع السجل خدي سند و روحي سددي في سامبا و نعطيكي طبق الأصل والظرف دا ما ادري الله اعلم بس انا اخويا في امريكا ولمن جا يقدم ع الجامعات ما طلبوا إنوو التوصيات تكون في ظرف وكدا..
    وسوووري طولت عليكي أنا عارفه هرجي كتيييير^^

رغم اني سألت نفس الجهة المتخرجة منها ولكن كالعاده مافي جواب اكيد لازم من اسألي فلان وعلان ..
    مووووفقه يااارب..
    7 "
  5. حبيبتي لو تبي تراسلي الجامعات بنفسك لاااااااااااااااااااااااااااااااااازم كل شي يكون طبق الاصل
    مايقبلو التصوير العادي
    انا مراسلة جامعتين قريب وكلو طالبين طبق الاصل بس مشولي صورة جواز السفر لانو قلتلهم عندنا معقدينها ومحد يبغا يختمها فقالو اوكي صورة عادي
    وبعض الجامعات يطلبوها في ظرف مختوم من الجامعه
    فانتي راسلي الجامعات اللي تبغيها وشوفي متطلباتهم لانو كل جامعه تفرق
    وبالنسبة للختم لازم ختم الجامعه على كل ورقة حتى التوصيات
    مايرضو بشي خير كدا

وبالنسبة للتدقيق كفو ووفو الاعضاء بس برجع أأكدلك
    مايحتااااج طبق الاصل
    اهم شي الاصل معاكي وصورة منهم
    وختم مكتب الترجمه يكفي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.