الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقة الترجمه بثني الورقه من الاعلى

استفسار طريقة الترجمه بثني الورقه من الاعلى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hadeels
    Hadeels

مبتعث مستجد Freshman Member

Hadeels الولايات المتحدة الأمريكية

Hadeels , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ,,,,,
    • ,,,,,
    • ...
    • أنثى
    • ؟, ,,
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 09:15 AM

انا ترجمت وثيقتي وبعد ماترجمهالي حطها مع النسخه العربيه وثناها مثلث من فوق وخرمها وختم فوق الخرمه وقال لازم كذا عشان التزوير قلت له ممنوع الخرم في الاوراق رفض يعطينياها بدون خرم وقال مسئوليه علي لو ترجمت بدون خرم ورحت مكتب ثاني نفس الطريقه اللي دققو وكانت ترجمتهم مخرومه يفيدوني بليييززززززززززز
  2. لا تشيلي هم نفس ترجمتي مثنيه ومخرووومه ومدبسه معاها اللغه العربيه سألتهم قالوعادي ماكو مشكله نهااائي المهم عندهم الصور ما تكون مدبسه لانهم راح ياخذو الصورمو الاصول ع ضمااانتي لا تخاااافي
    7 "
  3. لاتخافي حتى انا كانت مثنية ومختومة بحلقة حديد بس بعد ماأخذتها صورتها ومادبستها وقدمتها وقت التدقيق وقبلوها
    وتر هذا الختم عشان التزوير لاتنزليه انتبهي وخلي الاصل عشان تقدميه للجامعة بعدين....... وبتوفيق
    7 "
  4. لاتخافي حتى انا كانت مثنية ومختومة بحلقة حديد بس بعد ماأخذتها صورتها ومادبستها وقدمتها وقت التدقيق وقبلوها
    وتر هذا الختم عشان التزوير لاتنزليه انتبهي وخلي الاصل عشان تقدميه للجامعة بعدين....... وبتوفيق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1YZVoKMUv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وقت التدقيق اهم شي الصور تكون مو مدبسة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1YZVrZAo0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

كلامكم سليم ميه بالميييييييييييييييه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.