الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السجل الاكاديمي وتعقيد الجامعه بالختم ......!!!!!؟؟؟؟

استفسار السجل الاكاديمي وتعقيد الجامعه بالختم ......!!!!!؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose mathematics
    Rose mathematics

متعاون سابق

Rose mathematics كندا

Rose mathematics , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mathematics , بجامعة ........
    • ........
    • Mathematics
    • أنثى
    • جـدة, ......
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 09:34 AM

السلام عليكم

ابغى الكل اللي دققو سواء بنات او شباااااب يقولو لي السجل الاكاديمي كان كل الاوراق مختمة عليها والاختم الورقة الاخيرة

دوبنا طالعين من الجامعه المعقدة دي وربي ارتفع ضغطنا روحنا لقسم القبول دخلنا على المسؤول روحنا لنائب العميد برضو رفضو تتختم كل الاوراق

طبعا انا 6 اوراق وبس مختم الورقة الاخيرة حقة البيانات ومدبسه

قالو نظام الجامعه نختم تختيم متخرج على اخر ورقة كيف نختم لك على كل الاوراق ورفضو يختمونها دحين بسأل الكل مختمة والا عادي اخر ورقة

<<<< مرة معصبة من الانظمة الملخبطة دي

2. ربي يعين ويسهل علينا الامور اعصابنا كلنا ماعاد تتحمل
    بس بقولك انا خلصت مطابقه امس الحمدلله المهم السجل كل ورقه مختومه بس نصيحه مني لوجه الله خلي محرمك يروح يطابق عنك وربي الرجال ماعندهم تعقيد وحتى لو ناقص شئ ينبهونك ويعدلون مو مثل الحريم تعصب ونفسها بخشمها ومررررررررررررررة دقيقه لدرجه توسوس فيك
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمه ..

لآ تشكيلي آبيكيلك ..

ي ستي نفس وضعك رحت للعمادة قلت آبي آختم السجل

قالت لي مختوم ,,

( مو الختم الازرق الي عارفينه ,, لآ زي شعار الجامعه )
    صح مختومه الورقتين

بس آحسه مو ختم وش ذا ,, عاد الله يعين

و يختي خلاص لا تشيلي هم يعني مابيدك شي

لما تروحي تدققي قولي لهم الجامعه رفضت يقولوا ممنوع
    يعني يبونا نزور الختم مثلا

ماااافي تعاون من الجامعات معانا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

اختي كان تدقيقي يوم 18 من الشهر الجاري وكان سجلي الاكاديمي مختوم بالورقة الاخيرة فقط وكان عادي قبله المدقق وحطه بملف غير ان كل المتقدمين في الوقت اللي كنت متواجد فيه من درجة الماجستير كانوا بنفس الوضع يعني لاتشيلي هم وضعك ميسر بإذن الرحمن

دمتي بود~
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية ريحتو باااالي لانو صراحة انصدمت لمن قالو لي ناس هنا انو لزم يتختم كل الاوراق ولمن رحنا الجامعه رفضو يقولوا بس الورقة الاخيرة

من جد المفروووووض انو النظام في الجامعات وجميع الوزارات موحد لمتى يعني نفضل كدا عااايمين الله يعين بس

والله لو كنا ماانبغى نتعلم وناخد شهادات عالمية مااكان تعبنا كدا بس الله يعين لكل مجتهد نصيب
    7 "
  6. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) ليس من الضروري وجود ختم الجامعة على جميع الصفحات في السجل الاكاديمي ويكفي وجود الختم على اخر صفحة ولايؤثر ذلك على ترشيحك في البرنامج المهم هو ان استلامك لويثقة التخرج والسجل الاكاديمي الاصل معي باقي المرفقات الى مركز التدقيق

خلاص اهم شي دا كدا ارحت ولا بطبع الرسالة وبااخدها معايا لو لا سمح الله تعقدت الامور

حبيت اللي يستفسر يستفيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.