الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإشعار بالتدقيق

الإشعار بالتدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    شلون اللي ما جاه تم التدقيق يعني ما ترشح انا دققت الاوراق بس ما جاني شي بس مقدم االموعد وخلصت يوم الثلاثاء اللي راح بس ما صار شي للحين الله يكتب اللي فيه خير للجميع ..
    صل على النبي واذكر الحبيب المصطفى لاتتوتر شكلهم بدوا بتغير حاله الطلب للي دقق بالرياض انا كان تدقيقي الخبر اول يوم واوول موعد اربع ونص وماتغيرت حاله طلبي . الله يطمنك ويطمنا مو بس بتغير حاله الطلب تم التدقيق ان شاء الله بفرحه تم الترشيح نهائي للكل ياارب كل تاخيره وفيها خيره موووفق اخوي*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآحيــل
    حتى انا اليوم لقيت تم تدقيق طلبك يعني خلاص قبول ولا ايشاتمنى تفيدونا
    اول حاجه مبرووك تغير الحاله وعقبال تم الترشيح نهائي وعقبال حالتي وحاله البقيه تتغير وتكمل الفرحه موبس للتدقيق للقبول يارب . القبول لسا باقي خطوه الي هي تتغير حاله الطلب لتم ترشيحك نهائيا وذي صبري عليها بعد مايخلص تدقيق الكل وتتغير حاله الطلب للكل للتدقيق و ان شاء الله انك مقبوله لانه ع الي شفته وكلام الاعضاء الي مستوفي يقبلونه موووفقه اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    اللهم صل على محمد وعلى ال محمد

انا دققت بالرياض يوم الثلاثاء اللي راح بس ما تغير شي

الله يطمنا كلنا ان شاء الله

وعقبال الترشيح النهائي لكل المبتعثين من دون استثناء احد
    اللهم ااااااامين يطمن قلب الجميع بقدره من امره بين الكاف والنون كن فيكون اللهم ااامين ااامين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharp shooter
    اول حاجه مبرووك تغير الحاله وعقبال تم الترشيح نهائي وعقبال حالتي وحاله البقيه تتغير وتكمل الفرحه موبس للتدقيق للقبول يارب . القبول لسا باقي خطوه الي هي تتغير حاله الطلب لتم ترشيحك نهائيا وذي صبري عليها بعد مايخلص تدقيق الكل وتتغير حاله الطلب للكل للتدقيق و ان شاء الله انك مقبوله لانه ع الي شفته وكلام الاعضاء الي مستوفي يقبلونه موووفقه اختي
    الله يبارك فيك وعقبالك وعقبال الكل يارب
    ربي يوفق الجميع لكل خير
    طبعا انا كان تدقيقي بالرياض يوم الثلاثاء 20/9
    7 "
  5. قرريب بيتغير ان شاءالله روقوا واذكروا الله ،،
    هذا يعني انك رحت للتدقيق وكل واحد راح التدقيق بيتغير عنده وبيصر تم التدقيق بس يبيلها وقت شويات ،،
    بتبدأ تتغير تدريجيا اتوقع والله اعلم ،،

الله يرزقني واياكم القبول النهائي ياكررييييم ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.