الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملتقى بعد العيد وهذا موعد ولادة زوجتي , تكفون الي عنده معلومه يفيدني

الملتقى بعد العيد وهذا موعد ولادة زوجتي , تكفون الي عنده معلومه يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فايز الرموثي
    فايز الرموثي

مبتعث مستجد Freshman Member

فايز الرموثي كندا

فايز الرموثي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • دراسات اسلامية
    • ذكر
    • تبوك, فان كوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 01:55 PM

السلام عليكم , الوزارة اعلنت ان الملتقى بعد عيد الاضحى مباشره وانا مرافق لزوجتي وزوجتي حامل وموعد ولادتها بعد العيد بأذن الله وش الحل والحضور الزامي اقدر انا اروح بنيابه .................. ادعو لها ان الله ييسر ولادتها تحياتي لكم
  2. نفس وضعي يااخوي

انا ولادتي بعد العيد وماادري كيف الوضع والمشكله بسافر بعد ودي اعرف اقدر احضر الملتقى بمدينه غير المدينه اللي بأدقق فيها

المشكله موعد تدقيقي اخر يوم 30-9 الجمعه وودي احد يسأل واللي عنده خبر اكيد يعلمنا

انا قريت انه تجيب تقرير طبي من المستشفى وبيقبلونه لانه عذر قوي بس المشكله لا جاء وقت الملتقى وانا باقي ماولدت بكون مو موجوده وعلى وشك خلاص وبمدينه ثانيه مدري اقدر اجيب تقرير باني بالشهر الاخير والسفر صعب بالنسبه لحالتي ..... والله مدري وش السواة
    الله يسهلها بس...
    7 "
  3. او بأمكانك الحضوى في آخر مدينة من المدن التي سوف يقام فيها الملتقى
    اعتقد الرياض ثم جده ثم الخبر يعني يمديك تحضر على ىخر وحده لو كانت الخبر بتكسب على كذا حوالي 22 يوم قدامك يعني تقريبا حيكون حضورك على 22 من شهر واحد اتوقع كذا ولو ماقدرت ترىالموضوع سهل والبرنامج متساهلين لابعد حد قدم التقرير الطبي وانتهينا وأسال عن طريقتي !!
    7 "
  4. صديقتي العام حاضره الملتقى
    مسكينه مالها الا يومين والده ويوم تحضر اليوم الثالث
    وكلمت مسؤولات الوزاره هناك قالو لازم تحضرين وتمررين البطاقه
    يوميآ
    وواصلت تجي الى اخر الملتقى
    ماادري هالسنه يتساهلون او لا
    جرب تكلم قسم الرجال لانهم يتساهلون اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.