الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بديت ازبط وضعي زبطو اوضاعكم

بديت ازبط وضعي زبطو اوضاعكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة18
    اخوي انا اللي سمعته ان الوزارة ممكن ما تعتمد لك القبول لو انت امنته بنفسك..والمفروض يتأمن عن طريق مكتب معتمد لدى الوزارة..يا ليت احد يفيدنا بهالخصوص!!
    فيه موضوع نزل في المنتدى ردت الوزارة على شخص جيب القبول وقدموا على الوزارة وسوف يتم مراجعتو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanood y
    من جد .. كيف ؟؟
    والله ياجماعة دوبنا شغالين في المراسلة لو طلبو مني ضمان او حاجة اديكم خبر

هل معقولة القبول المبدئي يحتاجلو ضمان

عموما او مايردو عليا بديكم خبر
    7 "
  3. بالتوفيق خيوووو دا اللي انا نبهت عليه ونبه عليه المشرف انو لاتروح بلد الابتعاث صفر في اللغه

والله ياحلوين في مواااقع انقلش مرة مرة كويسة وكانت اختنا منعطف خطير الله يجزاها كل خير حااطة موقع مرة اعجبني كتييييير

وانا صراحة بستلم دا الموقع مع كم موقع وطبعا لاغنى عن القاااموس وكتب المحادثة وبرضو اللي عندهم جوالات ايفون وجالكسي في برامج كتيييرة

عن التحدث وعن البلدان اللي تبغوها وبرضو في برامج كتيرة عن الايلتيس والتوفل وفي قااامووووس مرة حلووو حط اي جملة تبغاها بالعربي وسيدا تجيك بالانقلش حلو

يعني من دحين تنمي مهااارتك وانا بإذن الله راح اجمع لكم دي المواقع وبرامج الموبايل وكل حاجة بس اخلص التدقيق <<<<< جد خلااااص صدعت من طول المدة والقلق

7 "
  4. الحمد لله انجليزيتي تساعدني مفي تمشية اموري العاديه

وها انا من يوم خلصت التدقيق بديت اراجع وادرس زين

بس المشكله ان اغلب المواقع والكتب تعتمد على الجرمر وانا ابي محادثات ولسننج

يعني متى بديت اتعلم المحادثه والأستماع باقي الامور تتسهل

فيه مهد يمدحونه اهل الخبر ناسيه اسمه لكنه عند واحة المستهلك

وربي الموفق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.