الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة السابعة ، الذاهبين لآمريكا .. هل قررتو على ولايه !!

المرحلة السابعة ، الذاهبين لآمريكا .. هل قررتو على ولايه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الاخت التي تبحث عن جامعات فيها تخصص ادارة او تسويق كتخصص مستقل
    انا عندي قائمة لي ٨ شهور وانا اجمع فيها تقريبا ٢٨ جامعه
    بس للماستر اذا تبينها عطيني خبر والمدينه الي انتي تسالي عنها ما فيها
    7 "
  2. وبعد حيرة وتعب شديييييييييد .
    انا اخترت ولاية كولورادو مدينة دنفر وذلك لعدة اسباب هي :
    1- قوة المعهد التابع لجامعة دنفر لدرجة انني سمعت انه ثاني اقوى معهد في امريكا وتتخرج منه بأذن الله وانت بروفيسور وخاصة في الرايتنق
    (يعتمد على مجهود كل شخص ورغبته في التعلم) , وكذلك قوة الجامعة ووجود تخصص ادارة اعمال في الجامعة .
    2- رخص الولاية وبالأخص مدينة دنفر .
    3- وجود شبكت قطارات وباصات تربط جميع شوارع دنفر وهذه ميزة للي ما بيقدر يشتري سيارة في امريكا او لا يريد لعدة اسباب منها التوفير واتقاء المخالفات للانظمة المرورية او الضريبية او الاتحادات
    4- وجود نادي سعودي في نفس دنفر ويقدم خدمات للطلبة ومنها انك تقدر تتواصل معاهم ويجون ويستقبلونك في المطار ويخلصولك جميع امورك .
    5- بما اني كنت حاط في بالي اوهايو فمن مميزات كولورادو هو بانها ولاية جوها حلو لا بارد ولا حار والبرد يقولو انه ما يجي صح الا في شهر واحد من السنة وهذا على خلاف ولاية اوهايو اذ انها باردة جدا وخاصة في الشتاء وحط في بالك انك بتصرف على وسائل التدفئة حول 200$ فلهذا السبب فظلت كولورادو
    6- وجود مطار في دنفر وهذا سوف يساعدك اكثر يعني من واشنطن على طول على مطار دنفر .
    7- وجود مبعثين كثير في دنفر وهذا بالنسبة لي ليس عيب اذ اني اذا احتجت سوف الاقي من الجأ اليه من اخواني هل الفزعات المبتعثين (وهم كذلك اذا احتاجوني سيلقونني عونن لهم)واذا لم اكون في حاجت احد فسوف اكون منكب على دراستي وعلى تعلم اللغة
    8- وجود مراكز اسلامية في دنفر ومسجد النور الشهير.
    9- ومن اهم الميزات قرب ولاية كولورادو من واشنطن نوعا ما.
    10- الولاية تتميز بطبيعتها ومناظرها الخلابة .
    وهذه عشرة اسباب جعلتني اختار ولاية كولورادو مدينة دنفر واسأل الله التوفيق للجميع , مع العلم بأني مبتعث جديد 2012 فمن اراد ان يذهب لهذه المدينة فيشرفني ان اتعرف عليه ونصبح اصدقاء ونسافر مع بعض ان اراد وهذا ايميلي lave.fnooo@hotmail.com اخوكم عبدالله
    وتقبلو تحياتي .
    7 "
  3. اخوي انا رايح مع زوجتي مبتعثه وانا مرافق والحمدلله ااخترت مدينه كانساس ستي وبالتحديد جامعه كانساس ستي ميزوري ارسلت للوزاره الطلب وانشاءالله يرسلو الضمان المالي سألت عن المدينه الحمدلله الكل يمدحها والتوفيق بيد الله
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.