الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير التخصص .. و .. بنات ابها فزعتكم احتاج اماكن للترجمه ..!

استفسار تغيير التخصص .. و .. بنات ابها فزعتكم احتاج اماكن للترجمه ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخت واصفتلي المكان ماقالتلي الاسم
    بس ان شاء الله القاه "
    وعندي كم مكتب جمعتهم من منتديات ثانيه "
    بس كنت حابه اسال عن الاسعار واكثر شي يهمني الوقت يعني مو حابه تاخذ مني اكثر من يوم .!
    شكلي بادور ارقام المكاتب واستفسر منهم "
    تسلمين اختي ..
    7 "
  2. فيه مكتب بخميس مشيط اسمه النبلاء في عماير بن نابت الاوراق تطلع بنفس اليوم .. والورقه الواحده سعرها ٥٠ ريال .. بالنسبه للتخصص اللي أعرفه انه من شروط دراستك لماستر قانون يكون تخصص البكالوريوس شرعي يعني لو حابه القانون لا تغيري لانهم رح يقبلونك ومارح يحولونك للتأمين .. كل التوفيق حبيبتي..
    7 "
  3. [QUOTE=زهره ربيع;1061468623]اهليين فيك حبيبتي اول شي التخصص الي اخترتيه في طلب الأبتعاث ( ماستر قانون تحطيه نفسه ) عشان لازم تكون استمارة طلب الأبتعاث مطابقه للأوراق تبع التقديم عالجامعات الأجنبيه هذا أولاوإذا حابه تغيري التخصص او دول الأبتعاث هذي تكون بيوم التدقيق تبعك عشان مايصير فيه لخبطه بأوراقك .... بيوم التدقيق اسألي عن تغيير التخصص 1) وراح يعطووك ورقه تعدلي فيها التخصص والبيانات الخطأ .. 2 ) او راح يقولو لك انتظري إلى الملتقى >> فيه ناس سوو معهم كذا وكذا ثاني شي حبيبتي اوراق التقديم عالجامعات الأجنبيه عبيها وحاولي تكون التواريخ ميلادي افضل وانسخيها على سيدي او فلااش ووديها لأي مكتبه وراح يطبعوها لك بسهوووووله ..ثالثا .. فيه مكتب بحي النميص
    7 "
  4. سلااااام يااعسل ... اولا مبرووك الغاليه وعقبال النهائي ياارب ... ورقة الجامعات الاجنبية ان شاء الله افادوكي الاخوان ... اما بالنسبة للترجمة يااعمري بلا خساير ولا على قلب رووحي الوزاره حقت الحريم الله في حي الصناعية خلف نيسان في الوزاره حقتهم يترجمون لك وفوقها بووسة كمان لا وبساعه اوساعتين وتجلسي تحت في الكفتيريا ... بس اخااف يقولون انتي منتي من ابها ويرفضون .. السوال هنا اذا عندكم في مدينتكم وزارة ولالا بس اظنها كلها تابعه لبعض ... اسالي واستفسري او حتى دقي ع الاستعلامات وخذي رقمهم وكلميهم .. انا ررحت الاثنين اللي فات ترجمولي بكل حب وورومانسية ههههههههه .... الله يسعدك ياارب وموفقة ياارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذل
    فيه مكتب بخميس مشيط اسمه النبلاء في عماير بن نابت الاوراق تطلع بنفس اليوم .. والورقه الواحده سعرها ٥٠ ريال .. بالنسبه للتخصص اللي أعرفه انه من شروط دراستك لماستر قانون يكون تخصص البكالوريوس شرعي يعني لو حابه القانون لا تغيري لانهم رح يقبلونك ومارح يحولونك للتأمين .. كل التوفيق حبيبتي..
    تسلمين يالغاليه ماقصرتي "
    ان شاء الله مااحول "
    بس يقولون انه القانون امتداد الشريعه الاسلاميه والتامين امتداد للدراسات الاسلاميه ..!
    الله يكتب اللي فيه الخير للجميع ..

مشكووووره ياعسل خدمتيني "
    7 "
  6. [QUOTE=ابورولان;1061468721]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره ربيع
    اهليين فيك حبيبتي اول شي التخصص الي اخترتيه في طلب الأبتعاث ( ماستر قانون تحطيه نفسه ) عشان لازم تكون استمارة طلب الأبتعاث مطابقه للأوراق تبع التقديم عالجامعات الأجنبيه هذا أولاوإذا حابه تغيري التخصص او دول الأبتعاث هذي تكون بيوم التدقيق تبعك عشان مايصير فيه لخبطه بأوراقك .... بيوم التدقيق اسألي عن تغيير التخصص 1) وراح يعطووك ورقه تعدلي فيها التخصص والبيانات الخطأ .. 2 ) او راح يقولو لك انتظري إلى الملتقى >> فيه ناس سوو معهم كذا وكذا ثاني شي حبيبتي اوراق التقديم عالجامعات الأجنبيه عبيها وحاولي تكون التواريخ ميلادي افضل وانسخيها على سيدي او فلااش ووديها لأي مكتبه وراح يطبعوها لك بسهوووووله ..ثالثا .. فيه مكتب بحي النميص
    مشكور اخوي ..
    ماقصرت "
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    فيه مكتب في الرياض له كم فرع اسمه لفته موجود بشارع التحلية تقاطع العليا العام

انا متعامل مع فرعهم اللي في التخصصي سعر الورقه ب 40 ريال وشغلهم سريع ومعتمد مكتبهم
    ؟؟
    مشكور اخوي بس انا محتاجه مكاتب ترجمة في ( ابها ) مو الرياض "
    ماقصرت يكفي ردك "
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــآآدر S غـــلآآها
    سلااااام يااعسل ... اولا مبرووك الغاليه وعقبال النهائي ياارب ... ورقة الجامعات الاجنبية ان شاء الله افادوكي الاخوان ... اما بالنسبة للترجمة يااعمري بلا خساير ولا على قلب رووحي الوزاره حقت الحريم الله في حي الصناعية خلف نيسان في الوزاره حقتهم يترجمون لك وفوقها بووسة كمان لا وبساعه اوساعتين وتجلسي تحت في الكفتيريا ... بس اخااف يقولون انتي منتي من ابها ويرفضون .. السوال هنا اذا عندكم في مدينتكم وزارة ولالا بس اظنها كلها تابعه لبعض ... اسالي واستفسري او حتى دقي ع الاستعلامات وخذي رقمهم وكلميهم .. انا ررحت الاثنين اللي فات ترجمولي بكل حب وورومانسية ههههههههه .... الله يسعدك ياارب وموفقة ياارب
    هلا وعليكم السلاااام ياقمر ..
    الله يبارك في روحك وعقبال الجميع ان شاء الله "
    ياليت عندنا وزارة كان خلصت من اول بس مافيه هنا الا توجية , و مااتوقع يمديني انا يوم الاحد ان شاء الله محضره في ابها مااتوقع يمديني على الوزارة الا اذا بتتوسطين لي
    وتاخذين فيني اجر ..
    محتاجه لجلسة الكافاتيريا والحب والرومانسية "
    ههههههههه

لبي عيونك مو مشكلة باحاول اتصل عليهم او باترجمها باي مكتب مو مهم الفلوس المهم انها تخلص في نفس اليوم وماتاخذ وقت "
    والله يبشرك بقبولك النهائي يالغاليه "
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.