الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناقششششششة موضوووووووع المــــــرافق .......

مناقششششششة موضوووووووع المــــــرافق .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من جد موضوع المرافق صار يخوف خصوصا بعد ما قريب مواضيع بالمنتدى تقول انه ما يجي قبول المرافق على سيره
    والمشكله اذا وصل قبول المبتعث وقالت السفاره تعال عشان تسوي الفيزه لك وللمرافق من جد شي يخوف الله يستر بس ...
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخوي مجروح ويكابر الله يعينك ويعيننا انا تقريبا مثل حالتك بس محفر المنتدى من قبل التسجيل في البعثه الين اليوم اكثر وقتي اقضيه في المنتدى في اليوم لا يقل عن 4 ساعات ...(ربع خبير ) هههههههههه

اسمع (اقرا) حفضك الله وخذ العلم اول شي تستني القبول النهائي وهذا الافضل وتاخذ قرار الابتعاث وتقدمبه للوزارة عشان الاجازه الاستثنائيه جات احمد ربك واذبح الذبيحه واعزمني طبعا هههههههههههه
    لاني سمعت ان فيها تعقيد وما تمشي الي بالمعرفه ( مو اكيد)..
    خلصة من الاجازه....... وهاذي اهم نقطه حسب نظري انك تجيب قبول لك من جامعه لك وزوجتك مشروط وخليك من قبول تجسير يجيب قبول معهد بس للمبتعث ويطشك طش في اخص معاهد (حسب ما سمعة)
    يعني حتكلفك من المكاتب حوالي 5000 واذا بنفسك مو كثير انشالله . طبعا لازم يكون عندك ضمان مالي دبرلك حوالي 100000 تنقص تزيد انتا وحضك ما عندك جمعها من الشباب وحطه بحسابك طلع الضمان وروح ردها ...
    اكمل معاك بكره انشالله ...
    انا طلع اسمي من 52 الف معلم وزوجتي طالعه ابتعاث انشالله واتمنا انا نتواصل للاستفاده
    هذا ايميلي MSOOD.6#LIVE.COM
    7 "
  3. زين الحين انا مرافقي اخوي مخلص ثانوي لكن نسبته ما أهلته يدخل البعثه

الفيزا اللي بيطلعها هي F2
    ان شاء الله بنطير لأمريكا اول مااوصل اجيب له قبول من المعهد ثم ارسل اوراقه للملحقيه بأمريكا .............لما يقبلونه يغير فيزا حقته من F2 الى F1هذا سؤالي

من وين اغيرها وكم تاخذ من وقت

هل في هالحاله يطلبون منه درجة القدرات والتحصيلي ويشترطون في التخصص مثل دفعة هالسنة من طلاب الثانوية

7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.