الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناقششششششة موضوووووووع المــــــرافق .......

مناقششششششة موضوووووووع المــــــرافق .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سسسسسسسسسسوال هل المرافق يحضر الملتقى والا لا

يفضل انك تحححضضر الملتقى للفائده اذكر العام قالو لنا باول يوم الافضل لو يحضر المرافق

لا لا الشغله فيها تصوير جوال لا نبي التفاصيل بالشرح الممل

بس قبل بقلك اللي فهمته عشان اختصر عليك

شوفي........... لما يجيني قبول معهد اصور هالقبول واصور جواز اخوي وارسله للمعهد فقط

ثمن لما يجي قبول الموافق اوديه للوزاره واكمل باقي الاجرائات

طبعا هذا كله وانا في السعودية قبل ما اطير لأمريكا

اوكي كذا هو راح يصير مبتعث وله حقوق كامله كمبتعث
    ولا تقل عنهم؟؟؟

القبول اطبعيه وخليه عندك (الي هو قبولك )
    صوري الجواز لو بغيتي بالجوال (
    تبع المرافق) وارسليه اطلبي قبول له
    بيجيك القبول اطبعيه وابدي الفيزا

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosoسوسو

ليش الناس يهولون الامور ؟؟!!
    انا مافيه احد طلب مني ضمان مالي ولا طلبو ريال ولا كشف حساب

قصدة بكلامي انه يريح نفسه ويجيبله قبول مشروط من بدري والموضوع مافيه تهويل انشاالله
    وهذا الشي اريح للمرافق والمبتعث
    ولانك مبتعثه ماراح تدفعين شي لان الوزارة بتجيب لك القبول لمعهد وطريقة جلب القبول لمرافق هذيطيبه بس بعد المعهد مكن بيتعب عشان الجامعه عشان كذا الافضل الي كتبته في المشاركة السابقه
    وأسف اذا كنت غلطان .
    وشكرا اخت سوسو على التوضيح ومستنين مداخلاتك وارائك وموضوع (التائجيل)
    7 "
  3. اليوم كلمت مكتب تجسير يقلون هم يجبون القبول للمبتعث والمرافق بس قبول معهد بدون قبول جامعه
    طيب شلون نسوي يعني لو ترشحنا نهائيا وجانا القبول للمعهد بس لازم نجيب قبول جامعه
    نجيبه من هنا والا اذا رحنا هناك ومن يجيبه احنا والا الوزاره ..
    الله يوفق الجميع ..
    7 "
  4. السلام عليكم

اي والله صدقت مجروح انا زوجتي بطلع مرافق معها والتدقيق يوم الخميس الجاي وخايف من هالداوم مايعطينا اجازة واللي زود الطين بله اني توي مباشر يعني ماكملت شهر والله مشكلة ياليت احد مثل حالتي يبين لي يعطوني والا لا اجازة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    اليوم كلمت مكتب تجسير يقلون هم يجبون القبول للمبتعث والمرافق بس قبول معهد بدون قبول جامعه
    طيب شلون نسوي يعني لو ترشحنا نهائيا وجانا القبول للمعهد بس لازم نجيب قبول جامعه
    نجيبه من هنا والا اذا رحنا هناك ومن يجيبه احنا والا الوزاره ..
    الله يوفق الجميع ..
    حاشرح بالتفصيل الممل
    بعد ما تطلع قبول المعهد ويعطوك الاي توني تروح تطلع الفيزا وبكده تقدر تسافر
    بعد ما تروح البلد وتدرس انجليزي انت تدبر لنفسك قبول الجامعه
    طبعا لمن تجيب قبول الجامعه بيعطوك اي توني جديد وتطلع فيزا جديده
    او تقدر تختصر الحوسه هادي كلها وتجيب قبول الجامعه من دحين بس ما انصحك فيها الا اذا كنت تمام بالانجليزي ومحا تطول في اللغه

اتمنى اكون افدتك وما لخبطتك زياده
    7 "
  6. توني وصلت من مكتب تجسير للقبولات واستفسرت منهم بعض الاستفسمارات منها
    المرحله هذي ما يدرون من راح يجيب القبولات ممكن المكتب او مكاتب ثانيه اوالمحلقيه
    بس فرضا لو مكتب راح يجيب القبول يقول لي احنا نوفر قبول المعهد فقط للمبتعث والمرافق وفي اسبوعين الى شهر
    وبالنسبه للمرافق في استخراج الفيزه لازم يجيب ظمان مالي عشان يطلع فيزه F1 اللي هي فيزه طالب بدال فيزه سائح
    وانا قريت احد المواضيع بالمنتدى احد الاخوان مرسل للوزاره عن طمان مالي للمرافق ردو علي الوزاره بمسج وقالو له
    راجع الوزاره وعطنا اسم المعهد ويدرسون الحاله ويعطونك الضمان
    من جد صار الوضع ملخبط
    الله يكون بالعون
    الله يوفق الجميع
    ..
    7 "
  7. موضوع يستحق النقاش فعلا انا ماافكر الا بالمرافق اللي هو زوجي واحس حوسه وربي واكثر شي افكر فيه كيف نضمن يعادلون له شهادة الدبلوم بجامعه يكون فيها تخصصي وتخصصه

وهل اذا انضم للبعثه في حال اني خلصت وهو لا ممكن يلغون دراسته ؟؟

مكافأة المرافق هل تتغير وتصير مكافأة مبتعث ؟؟ >> ماني ماديه والله بس احنا اعتمادنا بيكون على الله ثم على المكافاه ماعندنا مصادر تمويل غيرها

عموما اخواني واخواتي

جبت لكم هالموضوع اللي فعلا متعوب عليه وفيه اجوبه لاغلب التساؤلات المتعلقه بالمرافق وبالفيزا الدراسية F1 >> وماابي الا دعواتكم بظهر الغيب بالتوفيق بحياتي وان الله يخترلي الاصلح ويسهل الاجراءات لي ولزوجي ولجميع المسلمين

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread149662.html
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.