الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناقششششششة موضوووووووع المــــــرافق .......

مناقششششششة موضوووووووع المــــــرافق .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله على حسب ما قال واحد من الاخوان انه اليوم قابل مستشار بالوزاره ومن ضمن الاسئله اللي ساله المرافق هل الوزاره تجيب له قبول والا هو يجيب قبول لنفسه
    فرد عليه المستشار قال الوزاره تجيب له قبول بس هل تجيب له قبول وهو باقي في السعوديه عشان يطلع فيزه طالب بدل من سائح والا تجيب له قبول بعد ما يطلع ..
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    موضوع يستحق النقاش فعلا انا ماافكر الا بالمرافق اللي هو زوجي واحس حوسه وربي واكثر شي افكر فيه كيف نضمن يعادلون له شهادة الدبلوم بجامعه يكون فيها تخصصي وتخصصه

وهل اذا انضم للبعثه في حال اني خلصت وهو لا ممكن يلغون دراسته ؟؟

مكافأة المرافق هل تتغير وتصير مكافأة مبتعث ؟؟ >> ماني ماديه والله بس احنا اعتمادنا بيكون على الله ثم على المكافاه ماعندنا مصادر تمويل غيرها

عموما اخواني واخواتي

جبت لكم هالموضوع اللي فعلا متعوب عليه وفيه اجوبه لاغلب التساؤلات المتعلقه بالمرافق وبالفيزا الدراسية F1 >> وماابي الا دعواتكم بظهر الغيب بالتوفيق بحياتي وان الله يخترلي الاصلح ويسهل الاجراءات لي ولزوجي ولجميع المسلمين

المرافق والطريقه الأسلم والأمثل لصدور فيزا F1 .. وتغيير المعهد

سالت الوزاره بخصوص المكافاه قالوا لي انو تظل مكافاه المرافق نفس ماهي حتى لو التحق بالبعثه
    7 "
  3. طيب اللي ما يقدر يجيب ظمان مالي ليش الوزاره ما تعطيه ظمان مالي ويوضحون انه مرافق عشان يجيب قبول له
    الله يوفق الجميع

والله الي اعرفه ماراح يطلبون ضمان مالي بس قبول لغه عشان تبدأ باجراءت فيزا دارس
    بس خلك من الضمان الين يجي ا
    لملتقى واسألهم افضل

سالت الوزاره بخصوص المكافاه قالوا لي انو تظل مكافاه المرافق نفس ماهي حتى لو التحق بالبعثه

الي اعرفه تتغير وتصير مثل مكافاة مبتعث ويصير مبتعث من آصل مرافق يعني تنتهي بعثته بانتهاء بعثة المبتعثه
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.