الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتقدمين لدراسة الدكتوراه في المرحلة السابعة - استفسارات ومشاورات

المتقدمين لدراسة الدكتوراه في المرحلة السابعة - استفسارات ومشاورات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي خريج ماجستير أدارة عامة من أمريكا و قدم في المرحلة الثامنة و عندي أستفسارات:
    هل التخصصات المذكورة في موقع الوزارة هي فقط المطلوبه.. لأنه ناوي يكمل في نفس التخصص و هو غير مذكور في موقع الوزارة؟؟
    هل اكيد يسمح له 4 شهور أو سنه بالاعداد لأمتحانات القبول .. يعني يصدر قرار الابتعاث بقبول دكتوراة مشروط جي أر أي او جيمات؟؟
    كم الفترة المسموحة لأحضار القبول النهائي لأصدار قرار الأبتعاث؟؟
    هل الحضور الملتقى ألزامي لأصدار القرار.. أذا كان مبتعث من قبل و حضر الملتقى.. لأنه تخرج من امريكا وما بينزل لأنه في برنامج تدريب بعد التخرج؟؟

و جزاكم الله كل خير و كل عام و انتم بخير

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEVDAS
    أخي خريج ماجستير أدارة عامة من أمريكا و قدم في المرحلة الثامنة و عندي أستفسارات:
    هل التخصصات المذكورة في موقع الوزارة هي فقط المطلوبه.. لأنه ناوي يكمل في نفس التخصص و هو غير مذكور في موقع الوزارة؟؟
    هل اكيد يسمح له 4 شهور أو سنه بالاعداد لأمتحانات القبول .. يعني يصدر قرار الابتعاث بقبول دكتوراة مشروط جي أر أي او جيمات؟؟
    كم الفترة المسموحة لأحضار القبول النهائي لأصدار قرار الأبتعاث؟؟
    هل الحضور الملتقى ألزامي لأصدار القرار.. أذا كان مبتعث من قبل و حضر الملتقى.. لأنه تخرج من امريكا وما بينزل لأنه في برنامج تدريب بعد التخرج؟؟

و جزاكم الله كل خير و كل عام و انتم بخير

بالنسبة لاعداد امتحانات القبول (GRE/GMAT) مسموح الى 6 اشهر في معاهد كابلان, بالنسبة لقرار الابتعاث ممكن يصدر بقبول لغة انغليزية لو حب لكن غالبا المشكلة في الملحقية ماراح يمشوها الا ان "سقطت سهواً".

الفترة المسموحة لاحضار القبول غير ثابتة و نصيحة اخوية خليه يشتغل على القبول من قبل لا يطلع.

الملتقى الزامي لاصدار الضمان المالي حتى لو كان مبتعث من قبل . لكن مخاطبة الوزارة هي الحل الامثل لأنهم اصحاب القرار.

تحياتي
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.