الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمشرفين و الناس اللي عندهم خبره .. استفسار مهم لوو سمحتووا و يهم الكثيرين أيضاً

للمشرفين و الناس اللي عندهم خبره .. استفسار مهم لوو سمحتووا و يهم الكثيرين أيضاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما عاد لي معك قسمه !
    ما عاد لي معك قسمه !

مبتعث جديد New Member

ما عاد لي معك قسمه ! السعودية

ما عاد لي معك قسمه ! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 24th, 2011, 11:41 PM

السلام عليكم ..

اذا ممكن ابغى تفهموني هالجزئيه من تصريحات الوزير بالنسبه للمرحلة القادمـة وش تعني :

"
    ووفقا لتقرير أعده الزميل مبارك الدجين ونشرته "الوطن"، أوضح أن القبول في المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي مرهون بتجاوز اللغة الإنجليزية في المملكة، مشيراً إلى أن الفكرة جاءت بعد الاستماع لبعض المسؤولين في جامعات دول الابتعاث، حيث أكدوا أن من المناسب حصول الطالب السعودي على درجة معينة من اللغة الإنجليزية قبل الابتعاث تؤهله لاجتياز دراسة اللغة، والحصول على القبول الأكاديمي في وقت سريع.

"

يعني ايش لازم نختبر اختبار انجلش هنا بالسعوديه قبل الابتعاث و نجيب فيه درجه معينه بعدين يبتعثوننا و ندرس اللغه هناك ببلد الابتعاث ؟
    طيب كيف و حنا بالجامعه ما ناخذ و لا كلمه انجليزي حرام عليهم

و مشكوريين
  2. من الي سمعته

انه راح يصلحون مثل الملتقيات ودورات لمدة 8 شهور .. ومكثفة 6 ساعات يوميا
    ويجيب الشخص التوفل ويطلع عشان كثيرين يرجعون بدون شيء ....
    بدون لغة بدون ادنى حاجة اللهم طلع وفشل او الي طلع وطقه الحنين للوطن وطق الدوار من ثالث شهر

هههههههههه بس انا من الحين اقولها لكم افلقوني اذا صلحوها كلها كلام تحت المجهر

ثل حكاية انهم يخلونا نطبع الضمان حق الوزارة من الموقع !! ونراسل فيه كلاام بس بدون تنفيذ ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.