الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مسااعدتكم ارجووكم (ولكم مني الدعااء ..~ْ

ابي مسااعدتكم ارجووكم (ولكم مني الدعااء ..~ْ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ي رب حقق حلمي ..~
    ي رب حقق حلمي ..~

مبتعث جديد New Member

ي رب حقق حلمي ..~ الولايات المتحدة الأمريكية

ي رب حقق حلمي ..~ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • ذكر
    • ...., ....
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 12:00 AM

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

سجلت بهذا الملتقى لاني باذن الله راح اللقى اجابه لاني حاولت و دورت ومالقيت
    انا طالب صف3 ثنوي و انوي باذن الله ابتعث بعد مااخلص الثنويه !!
    لكن مشكلتي مااعرف اي شي عن هذا الموضوع وماعندي اي احد دخل بالمجال هذا
    فا ابي تفيدوني بهذا الموضوع من جميع نواحييه

* اول شي شروط الابتعاث بعد الثنوي
    * متى اسجل كيف ! ووين !! و متى!!
    * ايش الاشياء الي لازم تكون معي و كذا ؟
    * اي شي بخصوص هذا الموضع افيدوني
    * والي صار له نفس حالتي يفيدني ..

*/ لاني اخاف يفوتني شي بالتسجيل او مااعرف عن شي و يروح علي
    و تونا ببدايه السنه 3 و ابي اكون مطلع و ملم على كل شي يخص موضوعي

و يعطيكم العافييه و الله يجزى كل شخص
    خير و يعطيه مايتمنى
  2. وعليكم السلام ...

الشروط ان تكون نسبة الثانويه اعلى من 90% والقدرات والتحصيلي 80%واكثر....بس يمكن تتغير الشروط في السنه الجايه >>بس انت شد حيلك

التسجيل راح يكون السنه الجايه وتسجل من النت تدخل على برنامج الملك عبد الله وتسجل بس

وبس ..
    ان شاء الله اكون افدتك ..واي سؤال انا تحت امرك
    دعواتك ^ ^
    7 "
  3. الموضوع سهل وانا اخوك لا تحاتي تو الناس ,, أنا كنت مكانك السنة اللي راحت ,, جالس افكر في كيفية التسجيل بعد الثانوية واقرا في هالموضايع واسمع قبولات ونجيب قبولات ومعاهد وماني عارف ايش ,, صدقني لا تلف كثير بالمواضيع لأنه راح ينفجر راسك ,,, بالنسبة للتسجيل لا تخاف ,, التسجيل إلكتروني وراح يفتح التسجيل للمرحلة الثامنة بعد ما تخلص الثانوية وتستلم شهادتك ( هالسنة فتح بأول رمضان ) ,, يعني وراك وقت طويل ,, الشروط هي العمر يكون 22 سنة أو اقل ,, و 90 بالتراكمي الثانوي , و 80 في القدرات والتحصيلي ,, اذا انطبقت عليك هالشروط ,, اعتبر انك مبتعث بإذن الله لأن كل شيء بعد هالشروط عبارة عن تدقيق في اوراقك وفترة انتظار ,,

أهم شيء بالنسبة لك الحين هو انك تركز على دراستك ,, وتجيب أعلى درجة ممكنة لأنه من الملاحظ بأن شروط الإبتعاث تزداد صعوبة في كل مرحلة ( بس ما أظن بيصعبونها أكثر من كذا , والله اعلم ) ,, وكمان اذا ما عندك جواز سفر حاول انك تطلع لك واحد الحين ,, علشان لا تتمشكل بعدين في مسألة اصدار الجواز + علشان تشوف كيف اسمك مكتوب بالجواز وتعطيه المدرسة علشان يحطونه بالشهادة ( عندنا في الفصل الدراسي الثاني وزعوا لنا أوراق قالوا سجلوا فيها اسمائكم بالإنجليزي ) ,,

هذي الأشياء المهمة وغير كذا الباقي سهل بإذن الله ,, والله يوفقك ,,
    7 "
  4. عآجبني حمآسك من شأن كذا دخلت بأرد عليك أول شي ربي يوفقك ويعينك وتخلص الثانوي والقدرات والتحصيلي بأعلى الدرجات

هالسنة الشروط كانت أعلى من السنة الماضية طالبين الثانوي فوق ال90 والقدرات بال80 والتحصيلي بال80

نصيحتي لك ركز ع الثانوي والقدرات والتحصيلي وحاول أنك تخرج منها بأعلى الدرجات الي تأهلك تدخل أي شي تبيه بعثة الملك بعثة سابك أرامكوا الي تبي

وتكون الخيارات مفتوحه قدامك عشان كذا لاتخلي مقياسك نفس مقياس بعثة خادم الحرمين الشريفين يعني مو تقول بس باجيب فوق ال 90 و80 قدرات وتحصيلي << حاول تجيب أعلى يعني لاتخليها مقياس لك

وبالاخير -_- أتوقع الي مثلك مهتم من بدري وحاط شي برآسه أنه بيقدر يوصل له وأن شاء الله يتحقق كل الي تتمناه

قصة لو فاضي تقرآ ( قبل أخلص الثانوي كنت احلف اني ماراح ادرس الا ببعثة خادم الحرمين الشريفين ولا راح ادرس بأي جامعه سعوديه جاني الترشيح وانقبلت بالبعثة وفوق كذا مارحت ودرست بجامعة الملك فهد وعن رغبة مني وبعد ماخلصت سنة بجامعة الملك فهد تركتها ورجعت للبعثة لانها كانت رغبتي من زمان فمن كلامي بوصلك أنه ركز على رغبتك وان شاء الله بتحققها )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.