الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارمن طلاب الدكتوراه والماجستير بخصوص التوصيات للدراسة بجامعات امريكا وكندا

استفسار استفسارمن طلاب الدكتوراه والماجستير بخصوص التوصيات للدراسة بجامعات امريكا وكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا رجال أنا أخذت لي توصيات بقلة الحياء وبالقووووووة والله إني أطارد بعض الدكاترة من قبل رمضان وياالله جمعت حتى بعض التوصيات ما فيها وسائل اتصال وبدون ظرف فقط مختومة من الداخل وعليها اسم الدكتور ..

وبصراحة ما عاد فيني حيل أطارد وراهم عشان هالظرف ... يكفي إنه يحسسك إنك ولا شي والله غبنة
    ( طبعا هالكلام عن بعض الدكاترة وليس كلهم )

لكن تعرف الحاجة وما تفعل ,,

7 "
  2. انا رحت كليتي ( ادارة واقتصاد ) جامعة عزوز
    واعطوني ورق رسمي لكن من فوق التصوير زي وجههم ممسوح
    قمت اخذته معايا البيت وسويت بنفسي الورقة بحيث حطيت شعار الجامعة وكل شي زي الرسمي بالضبط وكتبت فيها صيغة توصية وحدة بالانجليزي وطبعتها
    ورحت للدكتورات ووقعوا لي عليها
    وكل شي تمام
    بس سؤال هل اطلع مزورة مثلا لاني سويت الورقة الرسمية بنفسي وعدلت الشعار والكلام وكلو

سؤالي الثاني .. لو ما حطيتها في ظرف مقفل ومختوم زي ما قلتوا هل الجامعة ما تقبلها نهائيا ؟؟؟؟ لازم لازم طرف مختوم ؟؟؟ => مافيا ارجع الجامعة احطها في ظرف سراحتن

سؤالي الثالث عادي لو كانت توصية دكتورتين بنفس الاسلوب والصياغة ؟؟؟ يدققوا والا يمشوها ؟

سؤالي الاخير انا اخذت من دكتور درسني مادة حرة عادي والا لازم تكون من مواد التخصص بس ؟؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.