الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تهمني أرئكـــم و مقتــرحـآإتكم ..~

مساعدة تهمني أرئكـــم و مقتــرحـآإتكم ..~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية btw7shny
    btw7shny

مبتعث فعال Active Member

btw7shny الولايات المتحدة الأمريكية

btw7shny , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة University of North Texas
    • University of North Texas
    • LAW
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 12:53 PM

الســلام عليكم ..~

كيفكم ان شاء الله الجميع بخير ..~

وان شاء الله الجميع يفرح بالقبـول النهــآإئي ..~

موضوعي اللي ودي انكم تشاركوني اقتراحاتكم وارائكم فيه هو انوو بعد ما جميع المرافقين يوصلون للبلد اللي مبتعثين فيه .. البعض لديه طموح والبعض الآخر تهمه اللغه بس والبعض يقول بما اني مرافق بس فاا بفلهآإ وانبسط واتمشى ... الخ ..~

انا بالنسبة لي زوجتي بتكمل ماستر وانا عسكري والمعروف انوو الماستر سنتين من غير اللغه يعني كلهآإ 3 سنين .. اما بالنسبه لي انا كـ عسكري يعطوني اجازة استثنائية لمدة لا تزيد عن 4 سنوآإت ..~

وقلت لو بكمل جامعة يبيلي اول سنه لغه وبعدها 4 سنين جآإمعه فاا على كذا بتخلص اجازتي وانا ما بعد كملت ..~

قال لي واحد من اخويآإي اليوم بالدوآإم , انوو بعد ما تخلص اللغه خش دبلوم صحي بيفيدك كثير ..~

وانا بصراحه افكرر بتخصص ( موارد بشرية ) < وهـ التخصص جديد بالسعودية والشركآإت تبي اللي معهم هـ التخصص ..~

فاإ مشآإن هيك قلت اخذ ارائكم و اقتراحاتكم ..~

واتمنى مآإحد يبخل علي ..~

والســلام عليكم ..~
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلها حلوه بس لمن تسافر يمكن تلقى خيارات اكثر
    انا اشوف الدبلوم الصحي له مستقبل خصوصاً انه المستشفيات تبعث الموظفين يكملون بكالوريوس او تكمله بالسعودية
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلها حلوه بس لمن تسافر يمكن تلقى خيارات اكثر
    انا اشوف الدبلوم الصحي له مستقبل خصوصاً انه المستشفيات تبعث الموظفين يكملون بكالوريوس او تكمله بالسعودية
    والله يوفق الجميع
    الله يحلي ايآإمك .. وشاكر لك ع المدآإخله عزيزتي سآإرهـ ..~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohd_T
    يعتمد على رغبتك انا عن نفسي اشوف الموارد البشرية ممتاز ومطلوب في شركات

بالتوفيق
    اوكي انو يعتمد ع رغبتي , بس الكلام على مدة الدراسه ومثل ما قلت انوو اجازتي بتكون 4 سنوات , والا لو هي مفتوحه كان كملت البكالوريآإ والماستر والدكتورآإهـ وكل ابو شي ..~

عمومآإ مشكور يالغلآإ ع ردك وتعليقك ..~

والله يوفقنآإ ويآإك يا رب ..~
    7 "
  5. اللغه مو لازم سنه اتوقع تقدر تترك المعهد بمجرد انك ماتجيب درجة التوفل المطلوبة الي تدخلك الجامعه الي تبي يعني لو شديت حيلك ممكن تخلصها باربع شهور شهرين سته ماتدري بس انك مو ملزوم بالسنه كامله <<< حسب كلآم أصحابي وكلهم مبتعثين

لأن الجامعات تعطيك قبول مشروط يعني مشروط بدرجه توفل مثلا 500 لو جبتها لهم وقدمت انقبلت
    7 "
  6. اللي لازم تعرفه ياعزيزي هو التالي .. خصوصاً في امريكا فيه وفره في البرامج الاكاديمية من حيث التخصصات والدرجات العلمية .. فترة اللغة وزي ماقالو لك الاخوان فيك تخلصها بفترات اقل وهذا راجع لمستواك الحالي في اللغة وإن كنت حتبدي من الصفر فأعتقد تحتاج السنة اكيد الا اذا فحطت فيها فيك تاخذها بوقت اقل .. التخصص والدرجه العلميه الي حيعتمد القبول فيه على اخر شهادة عندك ومعدلك .. الملحقية حتكون مرنه معاك بحكم وجودك كمرافق من ناحية المعاهد والجامعات والتخصصات .. بالاخر سؤالك وتواصلك مع الاخوان الموجودين هناك حيعطيك خلفيه جيده عن الموضوع فهالله الله والتواصل.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    اللغه مو لازم سنه اتوقع تقدر تترك المعهد بمجرد انك ماتجيب درجة التوفل المطلوبة الي تدخلك الجامعه الي تبي يعني لو شديت حيلك ممكن تخلصها باربع شهور شهرين سته ماتدري بس انك مو ملزوم بالسنه كامله <<< حسب كلآم أصحابي وكلهم مبتعثين

لأن الجامعات تعطيك قبول مشروط يعني مشروط بدرجه توفل مثلا 500 لو جبتها لهم وقدمت انقبلت
    كوويس اذا موب ضروري اكمل سنه .. انا الحمد لله لغتي تقدر تقول 70% ..~

يلآإ ان شاء الله تزين الآمور وربي يحقق لي مبتغآإي ..~

الله يعطيك الف عآإفيه ع ردك ..~
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    اللي لازم تعرفه ياعزيزي هو التالي .. خصوصاً في امريكا فيه وفره في البرامج الاكاديمية من حيث التخصصات والدرجات العلمية .. فترة اللغة وزي ماقالو لك الاخوان فيك تخلصها بفترات اقل وهذا راجع لمستواك الحالي في اللغة وإن كنت حتبدي من الصفر فأعتقد تحتاج السنة اكيد الا اذا فحطت فيها فيك تاخذها بوقت اقل .. التخصص والدرجه العلميه الي حيعتمد القبول فيه على اخر شهادة عندك ومعدلك .. الملحقية حتكون مرنه معاك بحكم وجودك كمرافق من ناحية المعاهد والجامعات والتخصصات .. بالاخر سؤالك وتواصلك مع الاخوان الموجودين هناك حيعطيك خلفيه جيده عن الموضوع فهالله الله والتواصل.
    الله يجزآإك خير اخوي عبدالرؤوف ما قصررت ..~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.