الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخاف تطير البعثة بسب قبولي في جامعة سعودية

اخاف تطير البعثة بسب قبولي في جامعة سعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 01:01 PM

يا شباب السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا تم قبولي في جامعة الملك عبدالعزيز ماجستير والمهم بعد تصريح الموسى انة لن يتم قبول من تم قبولة في جامعة سعودية رحت للجامعة الملك عبدالعزيز وقلت بأعمل اخلاء طرف قالوا لي الجامعة انك ما تحتاج اخلاء طرف لانك لم تحصل على رقم جامعي وقاموا وحذفوا اسمي من الكمبيوتر والمصيبة ان في بوابة النظام اللي تبع جامعة الملك عبدالعزيز ان مازال مكتوب لي تم قبولك واخاف البرنامج يدخل على البوابة ويحصل اسمي وتطير البعثة خصوصا اني راسلت البرنامج وقالوا لي
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) اذا لم يقوم الطالب باحضار اخلاء طرف او لم تقوم الجامعة بإلغاء بياناتك في الجامعة فالطالب سيتحمل المسؤولية اذا تم الغاء الترشيح وذلك لوجود اسمه في الجامعة لان جرى التنبية بإحضار اخلاء طرف او اسقاط الاسم والبيانات من الجامعة لذلك جرى التنبية
  2. لا ما عطيتهم الوثيقة الاصل بس طلع اسمي نهائيا وقالوا لازم تجيب صور من الوثيقة ومن بطاقة الاحوال المدنية وانا ماسلمت هذة الاشياء اللي طلبوها مني وبالعكس حذفوا اسمي قدام عيني وقالوا مستحيل اي جهة التاكد من قبولك
    بس المشكلة قالوا ماتحتاج اخلاء طرف لانك ماستلمت رقم جامعي ...والمصيبة ان البوابة الالكترونية للجامعة الملك عبدالعزيز مازال مكتوب اسمي ومكتوب تم قبولم وهذا اللي خايف منة
    7 "
  3. يمكن البوابه ما صار لها تحديث ,
    المهم انه حذفوك
    انا نفسك سحبت ملفي من جامعه الدمام و ماختمو على شهادتي و انا درست عندهم سنه , و سويت اخلاء طرف بس عندهم مو معاي ,
    و اسمي موجود بالسيستم ,
    بس ماعندي اي صلاحيات يعني متى ما صار تحديث بيطير
    7 "
  4. ياحبيبي انا كنت طالب بجامعة سعودية ودرست التحضيري فيها وسحبت ملفي وعادي ولما رحت التدقيق شهادتي كانت مو مختومة منهم قلت لهم ماتبغوا اعطيكم ورقة اخلاء الطرف قالوا لا مايحتاج هاذي تخليها معاك دامك سحبت ملفك ان شاء الله انه اسمك انحذف من السيستم حقهم لان الوزارة لما تسأل عن الطالب تسأل هل هو يدرس حاليا او لا <<< هذا الي يسألوا عنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.