الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيبة حافز تعود من جديد

مصيبة حافز تعود من جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما دام ان قرار الابتعاث لم يتم اصداره فلا مشكله

وانا اتكلم من واقعي انا

لاني حتى الان استلمت اكثر من 5 دفعات من حافز وانا مرشحه من طالبات المرحلة السابعه وحتى الان لم اصدر قرار الابتعاث

واموري ولله الحمد في السليم
    7 "
  2. اقول كملو بياناتكم انا كملت بياناتي بحافز و صرفت منها على اجراءات البعثه من رسوم فيزا وسيفيس ترا وراكم صرف صرف مو هين للبعثه
    ولي 5 شهور استلمها الحين بسافر برمضان ان شاء الله لبعثتي الله لا يعوقني بشر
    حتى بعد اصدار القرار جاتني حافز
    توكلو على الله بس محد داري عن احد
    7 "
  3. حطي في بطنك بطيخه صيفي انا جاتني 5 دفعات تقريبا من حافز وحتى صدرت قرار ابتعاثي و جيت امريكا واستلمت دفعتين ولا اثرت ولاشي لكن لما نزل لي ربع الراتب بعد ماجيت امريكا باسبوع ونص تقريبا ولاصار شي ولما نزل لي راتب كامل من الملحقيه نزلت انقطعت وقالولي السبب انهم جاهم خبر من وزارة التعليم العالي اني انهيت برنامج الابتعاث ولازم اقعد 6 شهور واقدم .. مخبطين الحمدالله والشكر يحسبوني خلصت بعثتي وانا توني بالبدايه من العالم ملخبطين موعارفين شالطبخه ماعليك منهم خذي واستفيدي من حافز دامك ماعندك راتب ولاشي بتنفعك لسفر مصاريف الله يعينك
    7 "
  4. انا مسجله بحافز
    و كملت كل اموري في الابتعاث "
    من ترشيح و قبول و قدمت على المعهد و وصلتني الفيزة الحمد لله
    اموري ماشيه كلها تمام مو ناقصني الا فيزة مرافقي الى الان انتظرها .. يعني لا تخافوووون ما تاثر "

علما اني قدمت على برنامج الابتعاث في رمضان
    و انضميت في حافز شهر 2 في اول دفعه بعد

و الى الان تنزل لي حافز شهريا الحمد لله "

بالتوفييق للجمييييييع ..
    و دعواتكم توصل فيزة مرافقي "
    7 "
  5. انا من المرحلة السابعه وكنت اشوف ناس تسال الدكتور ماجد الحربي مدير برنامج الابتعاث

كان يرد عليهم ويقول

حافز مايؤثر

لان حافز تابع لوزارة العمل

والابتعاث تابع لوزارة التعليم العالي

وانا عن نفسي اقول لكم سجلو بحافز لانكم تستحقون مو انتم عاطلين ومحتاجين فلوس هاليومين خلاص قدمو عليه

واذا لاقدر الله الغو ترشيحكم بامكانكم تعترضون ومن حكقم اساسا

بس في نقطة حاب اوضحها لكم

اذا سجلتم بحافز وطلعتم ابتعاث الشهور الي تقضيها بالخارج ماراح يصرفون لك حافز بيوقفونه

وفقكم الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.