الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اموري تدهورت بعد تقديمي على البعثه ولا أدري وش الحل

اموري تدهورت بعد تقديمي على البعثه ولا أدري وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    ياريت المرض مقتصر ع الرجال
    تلاقي حتى فلانه توصي فلان يقول لفلان لا تطلع بنتك زوجتك ..الخ
    عالم حسوده
    ولو تجيهم الفرصه قامو يتدسدسون ولا يعلمون حد وتتفاجآ ان بناتهم برا " ليش يافلان " يرد ببجاحه ماحد له دخل ! <<< طيب مو انت اولى بهل الكلمه !
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجيب
    انتِ اكيد تقربين لي صارت هذي الحركات كثيييييييييييييييييييييير هههههههههههههههه
    7 "
  2. والله موقفك صعب
    اول مره احتار بصف مين اوقف زوجك او انتِ
    لو جينا لك طموح ومستقبل وحلم زهري
    وزوجك ثلاث سنين ويتقاعد
    سنين عمره راحت وهو يكرف ويشتغل ويأسس لنفسه مكانه
    وبعد تعب السنين يتحطم بكل سهوله
    لا تخلين انانيتك تعمي بصيرتك
    فكري بتروي يمكن هالامر يقلب حياتك جحيم
    وتاكدي ان الرجال يحقدون اكثر من النساء
    ممكن بعد فتره من تركه العمل يحقد عليك لانك انتِ السبب بتركه
    انتِ للحين مو متاكده من دخولك الجامعه ياما ناس ابتعثو وبعد سنه رجعو
    يد ورا و يد قدام
    الامر متركز على حياتك الزوجيه وبكل شيء نخاطر ونلعب الا عند الزواج
    لا تنسين بينكم اطفال وقت شوفتك لهم متجمعين تغنيك عن البعثه ومافيها
    لا تخلين هوس البعثه يفقدك بصيرتك
    وستخير رب العباد وهو اعلم بحالك استشيريه وحده وبعدي عن مخلوقات لا تعلم شيء
    فكل امرهم بيد خالقهم فستشيري الخالق ودعي عنك الخلق
    7 "
  3. امورك مافي ابسط منها لا تقهرين نفسك ولا شي ... انتي نيتكي زينه ومنتي ناويه شر ... وان شاء الله تتملك على خير البعثه

لو على زوجك مقدور عليه ...حاولي انك تخلينه يحس ان البعثه فرصه راحيستفيد منها لمستقبله ومستقبله بناته

وان شاء الله انه بيلين انتي بس توكلي على الله ... وادعي وربي ان شاء الله مايخيبلك رجاء

بس اهم شي اهم شي وانا اختك داري امورك بلكتمان اذا لان زوجك لاتروحين لا لاهلك ولا لاهله وتقولين لهم لان

حاولي تخلصين كل امورك بستر ومصونه ولا تدين فرصه لاحد غير زوجك انه يبت في موضوعك

ولا تشيلين هم اخوك لان مهما تكلم امرك بيد زوجك مو بيده ... واخوك بعده صغير وبيلاقي فرصه

ان شاء الله ... وبعد شغله المحرم تقدرين تغيرينه بكل بساطه وذي النقطه انا سامعتها من الدكتور

ماجد الحربي ... اشخص الي يطلع قرار الابتعاث باسمه ... هو الي تعترف فيه الوزاره كـ محرم

لا تقلقين من ذي الناحيه .... كوني مع الله .... الله يوفقك يارب وتتسهل امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمار ولتين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آآآآ*آآآآ*آآآآه احس اني تعبت والله من التفكير والهم على كثر ماكنت متحمسه للبعثه ابصراحه جاني احباط*
    هالأحباط جاني من اللي حولي اهلي وزوجي
    انا قدمت على البعثه طبعاً بعد موافقة زوجي وارسلت لي الوزاره انه تم ترشيحي مبدئياً وانبسطت مره وجهزت اوراقي المطلوبه للتدقيق وللأسف بعدها غير رأيه زوجي مدري من اللي لعب براسه واقنعه انه سفرتي غلط*
    مدري ليش سوا كذا وخصوصاً يوم شاف الأمور جديه وياليته على كذا يمكن ماخلا احد ماقاله ان زوجتي بتروح للبعثه
    قالي شوفي انا ماراح اسافر معك معليش*
    صعبه اترك وظيفتي اللي انا كنت فيها من16 سنه واغامر معك طبعاً هو يشتغل قطاع خاص فالبنك وباقي له 3 سنوات وياخذ تقاعد
    قال إذا تبين تروحين روحي مع اخوك وطبعاً اخوي اصغر مني عمره 19 قلت خلاص بروح مع اخوي واستشرت ابوي قال مافيه مشكله يروح معك المهم طبعاً بناتي راح آخذهم معي
    ورجع زوجي يقول ترى البنات ماراح يروحون معك مستحيل بخليهم يجلسون عندي وانتي روحي بكيفك يعني مدري وش صار فيه يبي يعقدها
    المهم انا كنت مصره على رآيي وقلت بروح والبنات معي مافيه كلام اصلاً مستحيل بناتي يعيشون مع احد غيري كذا ظلم
    واقنعته بالكلام وسكت مارد علي بشي مع العلم انا حاطه فأستمارة التسجيل المحرم زوجي
    ويوم جاء وقت التدقيق كتبت فالنوذج الأجنبي اسم اخوي محرم وحطيت بناتي تحته وطبعت النموذج ورحت للتدقيق قلت بغير المحرم وعطوني ورقه وقالوا عبيها وبدلت من زوجي لأخوي
    المهم بعد ماطلعت زوجي كأنه لاين قال شوفي شكلي بروح معك قلت له كيف انا غيرت وحطيت اخوي فماأدري اقدر اغير بعدين لما اروح للوازاره او لا ؟
    إذا انشالله ربي هداه واقتنع مره لأنه رجع على كلامه القديم والقهر اخاف اروح واخليه ومايستحمل ينتظرني 4 سنوات والاقيه متزوج وحاطه حرمه فبيتي بدالي
    وامي واخوي الكبير الله يهديهم عقدوها فوجهي امي تقول تاخذين ولدي معك بعدين يضيع او يلتم على ناس فاسده ويخرب واخوي يقول كيف تروحين لدوله منفتحه ودوله كلها فساد وابصراحه رفع ضغطي بهالكلام احس تفكيره معقد وغبي

انا ابصراحه امنيتي ادرس برا واكمل ماجستير كلي حماس والله احسهم احبطوني وش الحل وش تنصحوني لأنه حرام جتني الفرصه واضيعها
    ولو وافق زوجي يروح معي تتوقعون اقدر اغير المحرم مره ثانيه من اخوي لزوجي
    مع العلم ودي زوجي يترك البنك من زمان واحسها فرصتي بعد
    وهل تتوقعون انه لما يرجع يلاقي له وظيفه افضل منها مع العلم عنده خبره فمجال البنوك 16 سنه ولغته الأنجليزيه من الأساس مره ممتازه
    انتظر ردودكم واتقبل منكم اي نقد او نصيحه
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    شوفي يا أختي إذا الله كاتبلك هالبعثة لا تخافين بتصير يعني تصير حتى لو العالم كله وقف بوجهك لا تخافين و خليك واثقة من نفسك و إن شاء الله ربي يكتبلك إلي فيه الخير و يطمن قلبك ولا تخلي الإحباط يتمكن منك بالعكس لازم تكون ثقتك بالله كبيرة الله سبحانه و تعالى قال في الحديث القدسي : (( أنا عند حسن ظن عبدي بي فإن خيرا فخير و إن شرا فشر )) و بالله التوفيق و المستعان
    7 "
  5. الله يكتب لك الخير ومافيه
    ونصيحه لكل الحريم فيه بعض الرجال ما ينتاشور انا زوجي سنتين ابي اكمل ماستر ولما اشاوره مو هالترم الترو الجااااي ويحط الف عله وعله وانا شارطه بعقد القران اني اكمل دراستي وموافق ولما فتح التسجيل سجلت وما شاورته ولما ترشحت مبدئي اووووووووووه مبسوط ومتحمس اكثر مني الله يديمه ان شاء الله
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.