الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اموري تدهورت بعد تقديمي على البعثه ولا أدري وش الحل

اموري تدهورت بعد تقديمي على البعثه ولا أدري وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام لمار ولتين
    ام لمار ولتين

مبتعث مستجد Freshman Member

ام لمار ولتين الولايات المتحدة الأمريكية

ام لمار ولتين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى العلوم الصحيه , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • العلوم الصحيه
    • أنثى
    • فرجينيا, نورفلك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 08:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آآآآ*آآآآ*آآآآه احس اني تعبت والله من التفكير والهم على كثر ماكنت متحمسه للبعثه ابصراحه جاني احباط*
    هالأحباط جاني من اللي حولي اهلي وزوجي
    انا قدمت على البعثه طبعاً بعد موافقة زوجي وارسلت لي الوزاره انه تم ترشيحي مبدئياً وانبسطت مره وجهزت اوراقي المطلوبه للتدقيق وللأسف بعدها غير رأيه زوجي مدري من اللي لعب براسه واقنعه انه سفرتي غلط*
    مدري ليش سوا كذا وخصوصاً يوم شاف الأمور جديه وياليته على كذا يمكن ماخلا احد ماقاله ان زوجتي بتروح للبعثه
    قالي شوفي انا ماراح اسافر معك معليش*
    صعبه اترك وظيفتي اللي انا كنت فيها من16 سنه واغامر معك طبعاً هو يشتغل قطاع خاص فالبنك وباقي له 3 سنوات وياخذ تقاعد
    قال إذا تبين تروحين روحي مع اخوك وطبعاً اخوي اصغر مني عمره 19 قلت خلاص بروح مع اخوي واستشرت ابوي قال مافيه مشكله يروح معك المهم طبعاً بناتي راح آخذهم معي
    ورجع زوجي يقول ترى البنات ماراح يروحون معك مستحيل بخليهم يجلسون عندي وانتي روحي بكيفك يعني مدري وش صار فيه يبي يعقدها
    المهم انا كنت مصره على رآيي وقلت بروح والبنات معي مافيه كلام اصلاً مستحيل بناتي يعيشون مع احد غيري كذا ظلم
    واقنعته بالكلام وسكت مارد علي بشي مع العلم انا حاطه فأستمارة التسجيل المحرم زوجي
    ويوم جاء وقت التدقيق كتبت فالنوذج الأجنبي اسم اخوي محرم وحطيت بناتي تحته وطبعت النموذج ورحت للتدقيق قلت بغير المحرم وعطوني ورقه وقالوا عبيها وبدلت من زوجي لأخوي
    المهم بعد ماطلعت زوجي كأنه لاين قال شوفي شكلي بروح معك قلت له كيف انا غيرت وحطيت اخوي فماأدري اقدر اغير بعدين لما اروح للوازاره او لا ؟
    إذا انشالله ربي هداه واقتنع مره لأنه رجع على كلامه القديم والقهر اخاف اروح واخليه ومايستحمل ينتظرني 4 سنوات والاقيه متزوج وحاطه حرمه فبيتي بدالي
    وامي واخوي الكبير الله يهديهم عقدوها فوجهي امي تقول تاخذين ولدي معك بعدين يضيع او يلتم على ناس فاسده ويخرب واخوي يقول كيف تروحين لدوله منفتحه ودوله كلها فساد وابصراحه رفع ضغطي بهالكلام احس تفكيره معقد وغبي

انا ابصراحه امنيتي ادرس برا واكمل ماجستير كلي حماس والله احسهم احبطوني وش الحل وش تنصحوني لأنه حرام جتني الفرصه واضيعها
    ولو وافق زوجي يروح معي تتوقعون اقدر اغير المحرم مره ثانيه من اخوي لزوجي
    مع العلم ودي زوجي يترك البنك من زمان واحسها فرصتي بعد
    وهل تتوقعون انه لما يرجع يلاقي له وظيفه افضل منها مع العلم عنده خبره فمجال البنوك 16 سنه ولغته الأنجليزيه من الأساس مره ممتازه
    انتظر ردودكم واتقبل منكم اي نقد او نصيحه
  2. والله قصتك جدددددددددددددا تعور في القلب وناس من جد يرفعون الضغط الله يهديهم بس ،، انتي استخيري ووكلي امرك لله وعادي مشي امورك بس قبل كل شي خذي من زوجك كلمه اخيره لان هذا مو لعب مره ايه يروح مره لا
    وروحي مره ثانيه لهم الله يعينك وتعذري لهم باامر مقنع ،، واصبري على اهلك وزوجك دامك تسعين للعلم وانشاء الله ربي يفرجها عليك ياااااااااااااااارب وتتوفقين وتتيسر امورك والله يسهل لك يارب ويوفقك ..
    7 "
  3. شوفي تبغي رايي لاتاخدي راي احد غير زوجك لانو هو اللي بيروح معك,ترى كثر الكلام في الموضوع يخلي الناس يفكرو وكل واحد يفتي من عنده(اقضو حوائجكم بالكتمان)
    مدام زوجك بدا يلين ف هذا شي مرره كويس وانتي مدامك مقنعته انك رايحه رايحه فهذا بيخليه يدبر وضعه على هذا الاساس,,,ولاتنسي تستخيري مع كل فرض ومن الله بتلاقي كل شي انحل بس زي ماقلتلك المهم لاتعطي اذنك لأحد لان هذا مستقبلك وانتي وزوجك اتشاورو فيه.....وبالنسبه للفساد ف ترى كل الدول فيها فساد وحتى عندنا هنا لو الواحد يبغا يدور للفساد بيعرف يلاقيه وبره كل واحد تربيته ودينه هو الي بيمنعه
    7 "
  4. شوفي لا تسمعي لكلام الاحباط هدا الواحده رايحه تدرس مو رايحه تلعب يعني حتى لو دوله منفتحه انتي اسم الله عليكي ام و زوجه و اكيد عقلك كبير و موزون و تعرفي الصح من الخطا و حتى اخوكي المبتعث ولكن الله يوفقك و استخيرييي رب العالمين هو اللي راح يختار لك الخير
    7 "
  5. أنا راح ادخل في نصيحتك بدون الدخول في المفروض زوجك يسوي كذا والا كذا او حرام على زوجك

لان هالكلام مامنه فايده لكن بقولك بختصار: في ثلاث نقاط

الاولى / استخيري الله وتمسكي بالدعاء والألحاح على الله لتيسير امورك وان يكتب لك الخير ويصرف عنك كل شر

الثاني / استمري على إصرارك لكن بدون تعصب وخذي الامور برؤية خاصة مع زوجك وحاولي انك تحسبونه خاصة
    غير رأيه من تدخلات خارجية

الثالث / لاتياسين وابقي على اصاراك ولو في داخلك على تحقيق ماتهدفين اليه خلي أمور بعثتك على ماهي واحملي طالباتها للآخر
    وبأذن الله تتيسر امورك.

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. حبيبتي اكثر من الاستغفار لو اقولك انا ايش وضعي تهون عليك مشكلتك بس مع الاستغفار والدعاء مافي شيء مستحيل

وكثر الدق يفك اللحام زننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني وبتوصلين هذا موال كل الحريم

الرجال الله يهديهم مو كلهم يشجع ويحمس بعضهم امعه ماش شخصيه ومتردد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.