الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لايهينكم افيدون

الله لايهينكم افيدون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر الأمور
    يارب يسر الأمور

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب يسر الأمور السعودية

يارب يسر الأمور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة لسة ما اخترت
    • لسة ما اخترت
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • لسة, باقي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 09:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اختي مقدمة وموعدها يوم الاربعاء ان شاء الله بسالكم بخصوص التخصص حقها هيا معاها
    بكالوريوس خدمة اجتماعية واختارت في موقع الوزارة وقت التقديم للماجستير علوم حاسب !!
    السؤال ؟ هل تقدر تكمل نفس تخصصها بالماستر مع العلم انه مو موجود من الخيارات اللي حاطينها الوزارة
    اتمنى من اي واحد عنده خلفية بهالخصوص يفيدنا الله لايهينكم وربي يجزاكم بالخير
  2. نمره واحد .. الوزارة حتغير تخصصها وتخليه في الاغلب (تسويق) ,, لحد كذا ولحد ماتطلع دولة الابتعاث وضعها اوكي وحيكون على انها حتدرس التسويق .. الدور والباقي لما توصل لبلد الابتعاث أنها تقدم على تغيير التخصص ويفضل يكون مع اول مشوار اللغة .. وإن كان وحتطلع على أمريكا فأمور الملحقيه هناك اسهل من غيرها .. تجيب قبول نهائي على نفس تخصصها وإن شاء الله تتسهل أمورها .
    الزبده : التخصص حيتغير الى تسويق حالياُ (الاغلب) .. تغيير التخصص متاح وفق ضوابط وتساهيل رب العالمين لما تطلع هناك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    نمره واحد .. الوزارة حتغير تخصصها وتخليه في الاغلب (تسويق) ,, لحد كذا ولحد ماتطلع دولة الابتعاث وضعها اوكي وحيكون على انها حتدرس التسويق .. الدور والباقي لما توصل لبلد الابتعاث أنها تقدم على تغيير التخصص ويفضل يكون مع اول مشوار اللغة .. وإن كان وحتطلع على أمريكا فأمور الملحقيه هناك اسهل من غيرها .. تجيب قبول نهائي على نفس تخصصها وإن شاء الله تتسهل أمورها .
    الزبده : التخصص حيتغير الى تسويق حالياُ (الاغلب) .. تغيير التخصص متاح وفق ضوابط وتساهيل رب العالمين لما تطلع هناك
    الله يعطيك العافية ياغالي
    اللحين انا مقدم على قبول معهد هناك يعني حيكون قبول لغة بس كيف اقدر اجيب قبول التخصص نفسه
    7 "
  4. اخ عبدالرؤوف انا ولله معجب فيك من قبل اسجل بالمنتدى وسجلت عشان اطلع على مواضيعك ,. ياخي انت تسوي خير وتفك ازمات وتكسب اجر بس ماتحس . لله يوفقك ياخي ويكثر من امثالك . عندي سؤالين بسيط انا لغتي ممتازة ولله الحمد لاني خريج بكالوريوس انجليزي . انا سمعت ان فيه اختبار معين تختبره ويصير مايحتاج تدرس سنة اللغه . فسؤالي هو , انا ابي اغير تخصصي الى تخصص مو موجود ببرنامج خادم الحرمين الى_( استخدام الحاسب في التعليم) لكن المشكلة اني مابدرس سنة لغه عشان ادور جامعه تفبلني في التخصص الجديد . فابغى مشورتك مثلا هل اقدر ادرس في نعهد ليفل اخير وخلا الشهرين او ال3 هاذي ادور جامعه ؟بلله لاتبخل علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.