الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأخوان والأخوات الذين سئلو عن التوصيات ..

للأخوان والأخوات الذين سئلو عن التوصيات ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استفسارات
    التوصيات متى يطلبونها < هل يطلبونها في الملتقى ؟؟
    ثاني شيء : انا الى الحين ماسويت شيء ..
    اللي فهمته من كلامك اول شي اسويه اروح اخذ ورق رسمي ، ثم اطبع الكلام اللي مكتوب هنا على الورق ، ثم اروح اختمها واقعها من الدكاتره
    بس قصة الظروف ذي مافهمتها .. يعني وشلون الدكاتره يحطون التوصيه بالظرف ويسكرونه { كيف اصورها هنا } ؟؟ افك الظرف واصورها !!
    عادي لو طبعت التوصيه على ورق عادي؟؟؟ مو لازك ورق جامعه ؟
    التوصيات الأن صارت مش ضروريه الفتره هذي
    لأن الوزاره راح تراسل للطلاب وتجيب لهم قبولات معاهد
    وبعد ماينتهي الطالب يقدم على الجامعات هناك
    أو يقدم من بداية دخوله للمعهد ولما يخلص ويجيب الشروط الي يطلبونها يبدا دراسه
    والمقصد بالظروف أنو تكون مفتوحه بس مختومه على فتحة الظرف وتكون جاهزه بي وقت
    وبخصوص طباعتها على ورق رسمي فهذا المعروف
    والله أعلم
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الروح
    اففففففف

وانا في بالي اني اترحت...

والله جامعتنا تخللللللللللللللللللللللف بقوة

انا اولا خريجة كلية تربية...وتخصصي احياء...وباكمل ان شاء الله ماستر احياء..
    الله يوفقك إن شاء الله

لكن الدكتوره تقول ماتقدرين تكملين احياء لانك تربوي...لازم تكملين مواد تربوية...
    لا أبدا مش صحيح شكلها تحسبك بتدرسين هنا .. قبلك بنات تخصصهن مش تربوي وكملن .. أنتي بكالوريس وشهادتك تؤهلك للماستر لما تقدمين إن شاء الله على الجامعات الأجنبيه يكون عندهم سجلك الأكاديمي بالأنقلش ويشوفون المواد الي درستيها ويمكن يضيفون لك مواد تكميله تدرسينها قبل الدخول بالبرنامج وبخصوص تربوي وغير تربوي التربوي ماراح يستفيد شيء بالجامعات الأجنبيه لانهم راح يشيلون المواد العامه قراءن تفسير نحو تاريخ ..الخ وياخذون مواد التخصص ويحسبون لك المعدل من 4

وحطو لي 3 توصيات لكن بمواد تربوية مش مواد تخصص

مع اني قلت لهم بس يقولوا ما ينفع لانك تربوي
    أخت هدوء أنتي درستي مواد تخصص في الأحياء روحي للدكتورات الي درسنك هذي المواد وخوذي منهن توصيات .. أنا لما رحت أجيب توصيات من جامعتي حملت توصيات بالهبل توصيه من دكتور السيره النوبيه من دكاترة الفقه والنحو ولما جيت أختمها من العميد قال بختمها لك واعتبرها ذكرى لك لانو مادرو الجامعات الأجنبيه عن المواد هذي رح لدكاتره التخصص وخذ منهم

وانا رايحه ان شاء الله ايرلندا فمدري عادي اكمل تخصصي ولا لازم اكمل تربوي؟؟؟؟؟؟؟

اففففففف

مره حسيت اني بابكي عندها..قهر ويحطمون الواحد

المهم ان التوصيات تقول ماعندنا انجلش نعطيك عربي وتروحي تترجميها وتجيبيها نوقعها

خذت العربي وترجمتها ووقعوها وختموها

وعلى فكرة اعطوني 3 توصيات وتزكية

لكن الورق مو رسمي... ورق عادي ولا فيه شعار فيه الكلام بس مكتوب انه وزارة العليم العالي جامعة التخلف....الخ
    هو المهم اسم الدوله والجامعه لكن تأكدي منهم واسئلي زميلاتك وصديقاتك وبخصوص الورق الرسمي نبهوني عليه الدكاتره والله وكل الي معي ذكرو لي أنو مهم ويمكن يرفضون الجامعات الاجنبيه توصيات مو على ورق رسمي والله أعلم

والظرف ولا جا في بالي نهائي
    طبعا بما انو أتضح للجميع الأن انو الوزاره هي الي بتجيب قبولات معاهد للطلاب فالفتره هذي ماتحتاجين ظروف لكن بالمرحله القادمه راح تحتاجينه أكيد وراح يصعب عليك الحصول عليه بالذات اذا كنتي هناك في الخارج من راح يجيب لك ظروف ؟؟ قبل ماتمشين من هنا على خير إن شاء الله خوذي جميع أحتيطاتك أقل شيء 8 أو 9 ظروف وكثر ماخذتي اكثر بيكون اظمن لانو التوصيات تكون سريه عندهم وتعطيهم أذن يفتحونها ويشوفونها فخوذي لك ظروف والله يعينك لكن راح تتيسر إن شاء الله وختميها وخليها جاهزه بس تحطين التوصيات وتشمعينها برضو سوي صور طبق الأصل للوثيقه بالأنقلش وخوذي احتياطك بالسجل برضو واوراقك الثانيه لانو المراسلات للجامعات تكون بصور طبق الأصل

اللي ابي اعرفه الحين وش اسوي

ارجع اطلبهم ورق رسمي لازم...(وادري ما بيعطوني بسهوووووله)...

واذا اعطوني كيف اطبع فيه وايش اللي اطبعه الكلام اللي من اول كتبوه لي ولا التوصيه اللي حاطينها هنا بالموضوع هذا

وحكاية الايميل والهاتف اعرفهم ما بيعطوني لكن عادي لو حطيت ايميل الجامعه نفسها ورقمها...يعني يكون موحد لكل التوصيات

واكدوا علي من ناحية المواد اللي يكتبوا لي فيها...لأن هم مصرين انه لازم تربوي....فاقولهم يغيرون المواد لمواد التخصص

((قهر ان مافيه ولا دكتوره سعوديه في جامعتي))

وكمان ابي اتأكد من شغلة الصور طبق الأصل...كم صوره اخذ من كل توصيه

والظرف كم اخذ ظرف وايش احط بكل ظرف..؟

بلييييييييييييز علموني...عشان ادري انهم بيتعبوني فابغى اكون عارفه كل شي قبل ما اروح لهم عشان انشب لهم لعل وعسى

اقول ..في سؤال ع الطاير... لو لقيت لي واسطه تتوقعوا تمشي اموري بسرعه.....يعني لو قلت له مثلا يكلمهم او يعطيهم امر يخلصون لي اموري ويطوني هيك وهيك وهيك

لأن اعرف دكتور في الجامعة وتخصصه احياء وسعودي طبعا..واظنه عميد او وكيل ناسيه

فشو رايكم...تكفووووووووون خبروني بكل اللي اسويه
    بخصوص التوصيه الي في الموضوع راعي الصياغه المذكور صيغة مذكر حوليها لمؤنث واكتبي اسمك وتواصلي مع الدكتورات حطي معلوماتهم واطبعيها على ورق رسمي وهم بس يوقعون ويختمون وصلى الله وسلم
    7 "
  3. انا عندي توصيات علميه 3 توصيات ومع الترجمه وتوقيع الدكتورات وختم الجامعه
    وكمان تزكيه من العميده<< مال امها داعي بس احتياط

سؤالي وسبق اجبت عليه اخوي الفاضل بس مافهمت
    الحين كيف اختم ع الملف
    يعني احطها بهذاك الضرف اللي لونو بيج واسكر الملف!!! وارسلوا للجامعه الاجنبيه بعد فتره المعهد وهوا مسكرر
    //

عندي شغله مهمه
    الحين اللي لسع ما اخذوا توصيات ___ ثلاااااااااااث توصيات
    في نموذج التعبئه تبع الجامعه الاجنبيه في احدى الفقرات طلبوا اسماء الدكاتره الثلاث اللي عملوا التوصيات
    اش كتبتوااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    النموذج دا موهيم ولازم تعبون البيانات كامله ليه الى الان ما اخذتوا تزكيات انا اخذتها من بدري عشان اقدر اعبي النموذج ببيانات صحيحه وعشان مستقبلا وقت مراسلة الجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياة
    التوصيات الأن صارت مش ضروريه الفتره هذي
    لأن الوزاره راح تراسل للطلاب وتجيب لهم قبولات معاهد
    وبعد ماينتهي الطالب يقدم على الجامعات هناك
    أو يقدم من بداية دخوله للمعهد ولما يخلص ويجيب الشروط الي يطلبونها يبدا دراسه
    والمقصد بالظروف أنو تكون مفتوحه بس مختومه على فتحة الظرف وتكون جاهزه بي وقت
    وبخصوص طباعتها على ورق رسمي فهذا المعروف
    والله أعلم
    بالتوفيق
    طيب انا قالوا ما عندنا ورق جامعه الملك سعود انتي ظبطيه واحنا نوقع وفعلا زينته بس احس مو زي الرسمي فما ادري وش اسوي حتى الختم برضوا مو عندهم

المشكله موهنا المشكله جامعات كندا مواي شي يمشي عليهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    انا عندي توصيات علميه 3 توصيات ومع الترجمه وتوقيع الدكتورات وختم الجامعه

الحين كيف اختم ع الملف
    يعني احطها بهذاك الضرف اللي لونو بيج واسكر الملف!!! وارسلوا للجامعه الاجنبيه بعد فتره المعهد وهوا مسكرر
    //

عندي شغله مهمه
    في نموذج التعبئه تبع الجامعه الاجنبيه في احدى الفقرات طلبوا اسماء الدكاتره الثلاث اللي عملوا التوصيات
    النموذج دا موهيم ولازم تعبون البيانات كامله ليه الى الان ما اخذتوا تزكيات انا اخذتها من بدري عشان اقدر اعبي النموذج ببيانات صحيحه وعشان مستقبلا وقت مراسلة الجامعه
    أيمو بحاول اصور الظروف الي عندي عشان تتضح الطريقه أكثر لك وللأخوان ولي عوده لأستفسارك أختي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    انا عندي توصيات علميه 3 توصيات ومع الترجمه وتوقيع الدكتورات وختم الجامعه

الحين كيف اختم ع الملف
    //

عندي شغله مهمه

ايمو اذا تقصدين الاستماره الاجنبيه انا سالت المدققه
    وقلت لها انا كتبت اسامي دكاتره من عندي وماني متاكده هل بيعطوني ولا لا
    وحطيت صح ع خيار اني مو موافقه انهم يفتحو الظرف
    قالت لي هذي الاستماره خاصه فالوزاره لااكثر
    وعند التقديم على الجامعات بتعبين استمارات ثانيه من عندهم

وفيه اعضاء من هنا خلو جزئيه التوصيات فاضيه عادي ماياثر اتوقع
    اهم شي الاستمارات اللي هناك
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.