الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البشارة لخريجيين بكالريوس مكتبات = رد الوزارة بخصوص امتداد الابتعاث ...

البشارة لخريجيين بكالريوس مكتبات = رد الوزارة بخصوص امتداد الابتعاث ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشـاري
    المشـاري

مبتعث مستجد Freshman Member

المشـاري الولايات المتحدة الأمريكية

المشـاري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer science , بجامعة ,,,,
    • ,,,,
    • Computer science
    • ذكر
    • ,,,,,, ,,,,,,
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 01:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعاًاخوكم خريج مكتبات ومعلومات وقدمت على اساس حبي لتخصص علوم الحاسب ، والحمدلله نسبتي كويسه وسار كل شي على مايرام ، خفت من بعض الشباب اللي قالوا ان اغلب التخصصات اللي بالبكالريوس اللي تندرج تحت الأدبي يحولون تخصصهم لتخصص التسويق وطبعاً أنا ما أحب التسويق ودعيت الله من كل قلب ان اكمل على التخصص اللي قدمت على أساسه ، وبعد هواجيس واحلام راسلت الوزارة على هالأساس وزدت كم سؤال حبتين وجاني الرد الوافي الشافي ولله الحمد ....

وكان الاستفسار على هذا النحوو :-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود الاستفسار عن مواعيد الترشيح النهائي ، علماً بأنني اود ان آتي بقبول اللغه بنفسي ولكن ينقصني الضمان المالي ، كيف يمكنني الحصول عليه ؟

علماً بأن تخصصي علم المكتبات والمعلومات وتم التقديم على تخصص علوم الحاسب فلا أدري ما هو أقرب تخصص لتخصصي ؟

فائق احترامي ...

وجاء رد الوزاره على هذا النحو :-

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

بعد انتهاء مرحلة التدقيق سيتم إبلاغكم برسالة نصية عن طريق الجوال والبريد الالكتروني بنتائج القبول

النهائي وموعد الحضور الى ملتقى الطلاب المبتعثين

وبعد الانتهاء من مرحلة حضور ملتقى الطلاب المبتعثين

سيتم تأمين القبولات عن طريق الوزارة وتسليمها للطلاب وابلاغكم بالاجراءات والطريقه التي سيتم من خلالها تأمين القبول

إذا كان التخصص لمرحلة البكالوريوس ( مكتبات ومعلومات) فإن امتداد مسار التخصص لمرحلة الماستر

هو ( علوم الحاسب ) وهو التخصص المتاح لك في برنامج الابتعاث

الحمدلله طلع الامتداد تبع تخصصي التخصص اللي كان خاطري فيه والله يتمم علي وعلى الجميع البعثه وتنزل اسمائنا بالقبول النهائي وتتيسر قبولاتنا بالأماكن اللي نرغب فيها وتخرج تأشيراتنا بأسرع وقت ممكن ونباشر دراستنا بأقرب وقت مع بداية السنه الجديدة ... اللهم آمين ....
  2. الله يبارك باعماركم جميعاً

وبالنسبة لكيف راسلت الوزارة تم مراسلة الوزارة عبر البريد الالكتروني قبل ستة أيام تقريبا ً واليوم قبل شوي جا الرد

والبريد الالكتروني هو : kasp@mohe.gov.sa

ومشكورين على المرور الجميل ...
    7 "
  3. الله يبشرك
    مره ارتحت انا اهم شيء عندي ما ادخل تخصص تسويق
    بس لما اخترت تخصص من كثر ما انا خايفه من التسويق اخترت محاسبة على اساس انه قسم اداري

والحين انا خلصت تدقيق وانا حاطه محاسبه
    انا عارفه انهم بغيرونه وما يهم اي تخصص الا تسويق طبعا

وان شاء الله يحطونه حاسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.