الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة عوييييصه ابغى مشورتكمم ..!!!

مساعدة مشكلة عوييييصه ابغى مشورتكمم ..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية banotah
    banotah

مبتعث مستجد Freshman Member

banotah الولايات المتحدة الأمريكية

banotah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 08:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا في ازمة مايعلم فيها الا ربي سبحانه

انا تدقيقي يوم الخميس الجاي

وزوجي محرمي وطبعا جوازه من الوثاق المطلوبة

لما دور عليه اليوم مالقيه

واكتشفنا انه الخدامة رمته مع ملابس

وماني عارفه ايش اسوي ...!!

فحبيت اسأل اهل الخبره هل يقدر يطلع بدل فاقد بسهوله ..؟؟

واذا ما يقدر اقدر احط محرم ثاني الين يوم التدقيق ولما يطلع جوازه ارجعه ..؟؟
  2. كل شي سهل، أولاً هل عندك صورة من صورة جواز زوجك ؟ ممكن تكفي، إذا ماكفت جيبي جواز أبوك ولا أخوك وقولي هذا محرمي وسكتيهم إلين يطلع زوجك جواز، ولا روحي بصورة جواز زوجك وقولي لهم السالفة إذا ما اقتنعوا سلميهم جواز اخوك ولا ابوك ، ولا خلي زوجك يروح للجوازات ويعطونه اشعار انه فاقد جوازه، لكن شغلتكم صراحة ترفع الضغط ولا جواز يرمى هههههههههههه والله من زين الدبرة
    7 "
  3. غيري المحرم اليومين هذي خليه ابوك او اخوك لانه تغيره بعدين سهل جدا جدا

جواز زوجك لو باقي شي منه ياخذه ويروح يعطيهم يقولهم انغسل الجواز عشان يشوفوه بس وقتها راح يعطوه بدل فاقد لكن لو راح لهم بدون جواز راح تاخذ الاجراءات وقت من شهرين الى 3 شهور

موفقه
    7 "
  4. سالفه جواز زوجك تطول لان اذا ماصدقوا الجوازات راح يوقف سنتين مايطلع جواز لان يخافون انه باااعه وبعدين يسون شغل استخبارات ومباحث عنكم نصيحه اذا تعرفين احد في الدفاع المدني يطلع لك ورقه انه صار حريقه ومن ضمن الي احترق الجواز راح يطلع بسهوووووله
    وما قلت هالكلام من راسي لان اخوي ضاع جوازه وسوينا كذا وبفيتامين واااااو يمشي كل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.