الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بخصوص التحضيريه ، واللي يقولون لي وديها ، أنا الترم الأول درجاتي زينه ولاكان فيه الا انجليش ومواد عامه وماده طبيه وحده بس الترم الثاني كله مواد علميه ودرجاتي مو زينه ماخذه C+ بالكيمستري ، أودي كشف الترم الاول بس ولاكل الترمين؟
    7 "
  2. بتخسري شي لا مو خسرانه

روحي ووديها لهم و إن شاء الله بتستفيدي

+ ودي لهم كشف درجات بالترمين << أتوقع ماتقدري تطبعي حق ترم بس

لأن الترمين تعتبر تحضيري لكن ترم واحد ؟!

وحتى لو درجاتك ماهي عالية مره +c أشوفها كويسة
    7 "
  3. انا مقدم علوم طبية على امريكا وجبت قبول معهد لغة وباخذ موعد عالسفارة بوسط نوفمبر يعني احضر الملتقى واخذ الفيزاء واطلع على جنوري

هل تتوقع تواجهني مشاكل بالفيزاء او اي مشاكل ثانية

(بصراحة انا كلمت كم شخص بالبرنامج وايدو طريقتي اني اختصر الوقت ) --بيسلموني الضمان المالي بعد اعلان النتائج عشان اعطيه السفارة عالموعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    بتخسري شي لا مو خسرانه

روحي ووديها لهم و إن شاء الله بتستفيدي

+ ودي لهم كشف درجات بالترمين << أتوقع ماتقدري تطبعي حق ترم بس

لأن الترمين تعتبر تحضيري لكن ترم واحد ؟!

وحتى لو درجاتك ماهي عالية مره +c أشوفها كويسة
    إلا عندي كشف درجات حق الترم الأول وكلها كويسه الحمدلله
    ف أنا فكرتي أني أعطيهم الترم الأول ع اساس بس يدرون اني ماحذه تحضيريه
    لأنها لاتتعادل ولاشي
    فكرتي صحيحه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l7n-alwda3

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) بعد اعلان نتائج الترشيح النهائي وعند حضورك الى ملتقى الطلاب المبتعثين يتم التنسيق مع المستشارين في الملتقى لتغير الرغبات للدول المتاحه

هذا رد الوزاره بس شكلي طالع لهم الرياض واتفاهم معاهم >>

اخوي على كلامك هذا معناته ان الملتقى راح تبدأ المراسلة بعده !!

لأني الي اعرف اذا بدأ الملتقى تكون نص مكاتب الوزارة بدأت بالمراسلة

ومايمديك تغير الدولة الا بصعوبة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer !
    بخصوص التحضيريه ، واللي يقولون لي وديها ، أنا الترم الأول درجاتي زينه ولاكان فيه الا انجليش ومواد عامه وماده طبيه وحده بس الترم الثاني كله مواد علميه ودرجاتي مو زينه ماخذه C+ بالكيمستري ، أودي كشف الترم الاول بس ولاكل الترمين؟
    اختي تنفعك بالمفاضلة الا اذا كان فيها درجة الحرمان بسبب الغياب
    هم مايبغونها لجامعات بررا يوم يبغونها ها بس بالمفاضلة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة centhatem
    انا مقدم علوم طبية على امريكا وجبت قبول معهد لغة وباخذ موعد عالسفارة بوسط نوفمبر يعني احضر الملتقى واخذ الفيزاء واطلع على جنوري

(بصراحة انا كلمت كم شخص بالبرنامج وايدو طريقتي اني اختصر الوقت ) --بيسلموني الضمان المالي بعد اعلان النتائج عشان اعطيه السفارة عالموعد
    ان شاء الله يقبلونه لك لازم الجمعة معترف فيها من موقع الوزارة ولا يكون فيها تكدس طلاب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be Free
    انا مسويها مسويها .. بس حبيت اسألك يمكن. عندك علم ..

بحول من علوم طبية الى هندسة .. ! تتوقع راح يحولوني ؟
    بالنسبة لسؤالك فناس حولوهم وناس لا

فمدري صراحة عن فرصك انت هنا راح توقع على تعهد بالالتزام بالتخصص بأحدى التخصصات الطبية
    فمادري وش يترتب عليها بعدين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة centhatem
    انا مقدم علوم طبية على امريكا وجبت قبول معهد لغة وباخذ موعد عالسفارة بوسط نوفمبر يعني احضر الملتقى واخذ الفيزاء واطلع على جنوري

أنا مثلك اخوي علوم طبية على أمريكا ... هل تنصحني أجيب قبول المعهد بعد التدقيق( لان اخوي هناك واقدر اجيب قبول معهد ) .. وآخذ موعد مع السفارة بعد الملتقى .. وهل الطريقة اللي سويتها انت نظامية ؟؟
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.