الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ثأأنگسس يعطيگ آلعآفيه ع هييگ خبريّه وآلله إن ذآلآيلتس مسبب أزمه للشّعب آلبگآلريوسي..وفوق رآسسهم أنآ =(( تيّب گوستشن لآهنت..

عآتي بعد مآننقبل علوم طبيهـ نعطيهم آلآيلتس ويحولونآ طب ..؟؟

لأن نتيجة آلآيلتس تطوّل..
    7 "
  2. السلام عليكم
    يعطيك الف عافيه اخوي
    وحاب استفسر انا يوم التدقيق رحت للمستشار في المدينه موفمبيك وقلتله ابا اغير الرغبات قالي تغيرها يوم الملتقى
    وفي ناس كثيره غيروا رغباتهم يوم التدقيق
    ابا اعرف ايش اسوي مع العلم اني حاط المانيا وباغير ل ايرلندا
    تحياتي لك
    7 "
  3. ماذا بعد تدقيق الوثائق
    ستقفل مراكز التدقيق في 2/11/1432 هـ
    ستعلن بإذن الله نتائج المرشحين في شهر ذي القعدة 1432 هـ
    على المتقدم أن يتابع ذلك عن طريق حالة الطلب في موقع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي .

المصدر :
    وزارة التعليم العالي - ماذا بعد تدقيق الوثائق
    7 "
  4. السلام عليكم ,,

انا مقدمه من البدايه على علوم طبيه في امريكا>> خفت من المفاضله و الآيلتس فماحطيت طب من بدايه

بسأل اذا ممكن احول بعد سنه اللغه الى طب في اوروبا اقدر ولالا ؟

واذا اقدر كيف الاجراءاات يعني انا من اول ماوصل امريكا ابدأ اجيب قبول من جامعه اوروبيه ولا بس اكتب خطاب تحويل وهم يجيبون ؟
    7 "
  5. ياعمي المفاضلة حسب المناطق كلام مستشار الوزير قايله لي وسامعه بإذني << يعني يكذب علينا ؟

بأسالك يآ أخوي انا عندي تحضيري + درجاتي تقدر قول عالية ثانوي وتحصيلي الخ + عندي توفل بال500 لكن المشكلة فيه اسمي ملخبط شوي بالقبيلة

تتوقع أنقبل طب أو أنشات لعلوم طبية
    7 "
  6. انا من المرحلة السادسة والمحولين لأمريكا حسبي الله عليهم بس مااقول غير الحمدلله
    في مرحلتي اول حاجة فاضلو فالايلتس
    تاني شي السنة التحضيرية يعني خريجين العام لهم أولوية اكتر من السنة
    واللي ماعندهم لا هدا ولا دا حولوهم على امريكا حتى ماطالعو في الدرجات
    بس ماادري ازا السنة راح يتغيرو بس اتوقع انو السنة راح يشددو اكتر
    اللي شايف لغتو حلوه يختبر ايلتس عشان يضمن مكان لنفسو
    والله مو أخوفكم ولا حاجة بس هادا اللي صار العام وكتير تخلو عن البعثة لانهم اتحولوا لأمريكا
    ومعلومة جديدة السنة
    هولندا راح تدرس بلغتها صارت زي المانيا وإيطاليا
    صحبتي كانت فيها وراح تجيني على امريكا بعد اسبوع < عارفة معلوماتي
    معفنة ومو حلوه بس قلت لازم اقولكم
    أختكم ميما
    7 "
  7. موضوع ممتــآز وجـآ في وقتـه ،

يا ذيب انا سألت واحد من موظفين التدقيق عن سالفة المفاضلة ، قال لي انه الاولوية للي معه سنة تحضيرية وبعدين اللي معهم آيلتس ! ويوم شافني حآط ايرلندا دولة الابتعاث بدا يشتغل تحطيم قال ايرلندا صعبة يقبلونك
    هـ السنة لان اكثر اللي مقدمين عليها معهم سنة تحضيرية وآيلتس ،،

فـ بغيت اسالك لو رحت لامريكا < ( ما عنده من الشيطان طريق ، ناوي يروح من الحين ) ، وجبت بالايلتس اعلى من 6 باقل من سنة < ( ابووك يالثقة ) ،،

اقدر احول على ايرلندا ؟

ومن اللي يجيب قبول الجامعه انا ولا الوزارة ؟
    ،،،
    ويعطيك العاآفـية يالغالي وما قصرت ،،
    7 "
  8. مشكور أخيـ العزيز عـ الطرحـ ،،

أنا منـ الأساسـ اخترتـ علومـ طبية ،، وطبعا ما عنديـ آيليتس ،، ولكنيـ مستوفيـ الشروطـ ،، قبوليـ مضمونـ ولا كيفـ ..؟

وأنا أفكر أغير تخصصيـ إلى طبـ أسنانـ ،، أقدر أغيره بعد ما أعديـ سنة اللغة في دولة الإبتعاثـ واجتياز الآيليتس ..؟

ومشكور مرة أخرى
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.