الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ياخوي لو جبت قبول من جامعه cud جامعه مدينه دبلن وانا رغبتي الاولى طب المانيا يحولوني ع ايرلندا ولا ايش الوضع وانا ماعندي ايتلز ولا توفل ولا اي شيء
    واذا حطولي الرغبه الاولى الي هيا المانيا اقدر اغير واروح امريكا علوم طبيه وادرس انجليزي بعدين احول ع ايرلندا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدمنتكـ
    ثأأنگسس يعطيگ آلعآفيه ع هييگ خبريّه وآلله إن ذآلآيلتس مسبب أزمه للشّعب آلبگآلريوسي..وفوق رآسسهم أنآ =(( تيّب گوستشن لآهنت..

عآتي بعد مآننقبل علوم طبيهـ نعطيهم آلآيلتس ويحولونآ طب ..؟؟

لأن نتيجة آلآيلتس تطوّل..
    الخطوة الاولى تجيبين الايليتس قبل الترشيح النهائي .. وتراسلين وتنقبلين من هنا

او تجيبينه من الدولة الي تم تحويلك عليها وتحولين للدولة الي تبينها ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l7n-alwda3
    السلام عليكم
    يعطيك الف عافيه اخوي
    وحاب استفسر انا يوم التدقيق رحت للمستشار في المدينه موفمبيك وقلتله ابا اغير الرغبات قالي تغيرها يوم الملتقى
    وفي ناس كثيره غيروا رغباتهم يوم التدقيق
    ابا اعرف ايش اسوي مع العلم اني حاط المانيا وباغير ل ايرلندا
    تحياتي لك
    راجع اي مركز تدقيق قرب منك
    او الملتقى .. مع اني احسه صعب التغيير فيه
    او الوزارة بكبره بالسند حقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الشرق
    السلام عليكم ,,

انا مقدمه من البدايه على علوم طبيه في امريكا>> خفت من المفاضله و الآيلتس فماحطيت طب من بدايه

بسأل اذا ممكن احول بعد سنه اللغه الى طب في اوروبا اقدر ولالا ؟

واذا اقدر كيف الاجراءاات يعني انا من اول ماوصل امريكا ابدأ اجيب قبول من جامعه اوروبيه ولا بس اكتب خطاب تحويل وهم يجيبون ؟
    لما تطلعين تدرسين لغة تشدين حيلك فيها وتختبرين ايليتس او توفل ... حسب الي تطلبه منك الجامعة
    دول اوربا يطلبون ايليتس
    جبتي الايليتس تكلمين الادفايزر تبعك المحدد لك من الملحقية الثقافية هناك وتطلبين ضمان مالي لمراسلة جامعة كذا بتخصص كذ ( على اساس قد انك حددت الجامعة)
    بعدها ترفعين اوراقك للملحقية وهم راح يعلموك بالتتمة ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    ياعمي المفاضلة حسب المناطق كلام مستشار الوزير قايله لي وسامعه بإذني << يعني يكذب علينا ؟

بأسالك يآ أخوي انا عندي تحضيري + درجاتي تقدر قول عالية ثانوي وتحصيلي الخ + عندي توفل بال500 لكن المشكلة فيه اسمي ملخبط شوي بالقبيلة

تتوقع أنقبل طب أو أنشات لعلوم طبية
    وش المفاضلة الي على حسب المناطق .. ما اذكر احد من المراحل السابقة تم رفضه ؟!!
    خذها بعقلك كيف بيحددون مقاعد الطب على حاجة المناطق ؟!!
    معك ايليتس راح يقدمونك ... معك تحضيري تشفع لك ... قدراتك وتحصيليك عالية برضوا تساعد بس مو مثل التحضيري او الايليتس

طبعا مستشار الوزير .. مايكذب عليك ابدا انـــــــا كذااااب مو مجبور تصدقني ^^ .. بس اي مستشار الي قال لك كذا
    بالنسبة لسؤالك .. درجاتك عالية وعندك توفل .. مو موقع الوزارة قال لك يبغون ايليتس خلااص ايليتس ماراح يطالعون في التوفل ... كلام المستشار الي بالتدقيق سمعته بأذني ^^
    امزح معك التوفل راح ينظر لها مع انها ماراح تنفعك .. راح يعتبرونها مثل التحضيري احتمالية ترشيحك كبيرة ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    اذا بتحول من علوم صحية او طبية الى هندسة راح يمشونها تقريبا 70% ان شاء الله بس علوم حاسب من الحين ما اتوقع تقدر تحول لها
    من طب او صيدلية ^^ مستحيل تحول منها الى اي تخصص اخر ..... الا من صيدلية الى طب
    شووف الترتيب

الفئة A الطب ( مايقدر يحول لأي تخصص ثاني الا بعذر قوي جدا )
    الفئة B تمريض و صيدلية ( مايقدرون يحولون الا للطب )
    الفئة C علوم صحية و علوم طبية وهندسة ( يقدرون يحولون للفئات السابقة بالراحة ... لكن بينهم فيها شوية صعوبة ولجن وخرابيط ^^)

تحياتي
    أنآ مقــدم على طب .. ورآح يحولوني على كندا علوم طبيه اذا قبلووني ..
    يعنـي عآدي مآفيهآ شي أحول هنــدسه ؟؟
    علمآ أن الهندسه غير موجوده في التخصصات المتاحه في البرنامج للمرحله السابعه ..
    لأن فيه نآس يقولون اطلع على حسابك واختار التخصص اللي تبيه ..$
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life_aef
    ما فهمت قصدك، يعني التوفل غير مقبول في أرووبا؟ Searching...
    ثلاث ارباع جامعات اوربا يبغون الايليتس قليل منهم الي يعترف بالتوفل ^^
    عشان كذا جيب الايليتس لو ناوي على الطب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The BLACK M
    موضوع ممتــآز وجـآ في وقتـه ،

يا ذيب انا سألت واحد من موظفين التدقيق عن سالفة المفاضلة ، قال لي انه الاولوية للي معه سنة تحضيرية وبعدين اللي معهم آيلتس ! ويوم شافني حآط ايرلندا دولة الابتعاث بدا يشتغل تحطيم قال ايرلندا صعبة يقبلونك
    هـ السنة لان اكثر اللي مقدمين عليها معهم سنة تحضيرية وآيلتس ،،

فـ بغيت اسالك لو رحت لامريكا < ( ما عنده من الشيطان طريق ، ناوي يروح من الحين ) ، وجبت بالايلتس اعلى من 6 باقل من سنة < ( ابووك يالثقة ) ،،

اقدر احول على ايرلندا ؟

ومن اللي يجيب قبول الجامعه انا ولا الوزارة ؟
    ،،،
    ويعطيك العاآفـية يالغالي وما قصرت ،،
    تقدر تحول لأابو ابوها لو جبت الايليتس ياشنب ^^

والقبول راح تأخذ الضمان من المشرف الدراسي تبعك وانت تجيبه تحياتي لك يالطمووح ^^ احب امثالك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك ايرلندا
    طيب والي مسجل علوم طبية بأمريكا

ويبي يحول الى هندسة بعد سنة اللغة وش يسوي

وهل نقدر ناخذ الضمان المالي من المعهد ونسجل احن في المعهد الي نبيه
    لااااااااااا ماتقدرين تأخذينه من المعهد
    بيعطوك هولد الملحقية ويوقفون بعثتك
    كل شيء صلحيه عن طريق المشرف حقك

الهندسة لها قروشة يمكن يقبولنك يمكن لا
    ما اضمن لك لكن الطب انا اضمنها لك من عندي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Beginning
    مشكور أخيـ العزيز عـ الطرحـ ،،

أنا منـ الأساسـ اخترتـ علومـ طبية ،، وطبعا ما عنديـ آيليتس ،، ولكنيـ مستوفيـ الشروطـ ،، قبوليـ مضمونـ ولا كيفـ ..؟

وأنا أفكر أغير تخصصيـ إلى طبـ أسنانـ ،، أقدر أغيره بعد ما أعديـ سنة اللغة في دولة الإبتعاثـ واجتياز الآيليتس ..؟

ومشكور مرة أخرى
    اذا مستوفية جميع الشروط قبولك مضمون

طب الاسنان نفس حكاية الطب

ونفس الشرح الي فوووق تحياتي

اقريء موضوعي بتمعن ^^ بتلاقين اجابتك
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.