الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. زيــكو .. رحت للنوآعـم وسحبت علي يآخي ^_^ ..
    أنآ أقولك
    أنآ مقــدم على طب .. ورآح يحولوني على كندا علوم طبيه اذا قبلووني ..
    يعنـي عآدي مآفيهآ شي أحول هنــدسه ؟؟
    علمآ أن الهندسه غير موجوده في التخصصات المتاحه في البرنامج للمرحله السابعه ..
    لأن فيه نآس يقولون اطلع على حسابك واختار التخصص اللي تبيه ..$
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michel
    زيــكو .. رحت للنوآعـم وسحبت علي يآخي ^_^ ..
    أنآ أقولك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    اذا بتحول من علوم صحية او طبية الى هندسة راح يمشونها تقريبا 70% ان شاء الله بس علوم حاسب من الحين ما اتوقع تقدر تحول لها
    من طب او صيدلية ^^ مستحيل تحول منها الى اي تخصص اخر ..... الا من صيدلية الى طب
    شووف الترتيب

الفئة A الطب ( مايقدر يحول لأي تخصص ثاني الا بعذر قوي جدا )
    الفئة B تمريض و صيدلية ( مايقدرون يحولون الا للطب )
    الفئة C علوم صحية و علوم طبية وهندسة ( يقدرون يحولون للفئات السابقة بالراحة ... لكن بينهم فيها شوية صعوبة ولجن وخرابيط ^^)

تحياتي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Z8V1HAQl
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

حبيب قلبي رديت عليك قبل كثير هههههههههه اما ارد لى النواعم ياخي لا تكتب كذا العيال يمسكونها علي لوووووووووول xD
    من علوم طبية الى هندسة تقدر تحول .. بس بضوابط عند الملحقية الامريكية ما اعرفها بالضبط
    هو اساس بتوقع هنا انك ماتغير تخصصك الى غير التخصصات الطبية وهناك تقدر تحول لو كلمت المدير الاقليمي هناك ووافق
    لها ضوابط تعقيد شوي
    لو مره مره مصر اجيب لك العلم الاكيد عطني رقمك على الخاص بكلم الربع الي هناك الي حلوهم والي ماحولهم
    بشوف وش السر .. وبشرح لك النظام كامل

هااااااااه مبسوط ؟!! ^^
    7 "
  3. ماقلنا أنت تكذب يآ أخوي

+ الي تقول عندها تحضيري والي تدقق قالت مو لازم خير تضحك عليك هاذي إذا تقدري تروحي للتدقيق من جديد وتعطيهم ترى كويس

+ بالموقع مكتوب كذا مره لو درست تحضيري جيب كشف درجاتك أنا أول ماقلت للموظف بالتدقيق معاي تحضيري << سوا لي رجه فيه يقول ليش ماقلت من بدري لأنه بينفعك كثيررر
    7 "
  4. حبيبي انا تابعت موضوعك كامل وبالنسبة للمقاعد يوم اقولك 350 فقط هذا كلام الموظف مو كلامي

السؤال اللي لقيت فيه تناقض

انت تقول عادي حول لامريكا علوم طبيه بعدين جيب ايلتز ثم ارجع لتخصصك طب

الموظف اللي دققت عنده يقول اذا طلع ترشيحك والله لو تجيب 9 بالايلتز ما راح تتحول نهائياً ؟؟

اللحين مين معاه الحق ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راي روجا
    حبيبي انا تابعت موضوعك كامل وبالنسبة للمقاعد يوم اقولك 350 فقط هذا كلام الموظف مو كلامي

السؤال اللي لقيت فيه تناقض

انت تقول عادي حول لامريكا علوم طبيه بعدين جيب ايلتز ثم ارجع لتخصصك طب

الموظف اللي دققت عنده يقول اذا طلع ترشيحك والله لو تجيب 9 بالايلتز ما راح تتحول نهائياً ؟؟

اللحين مين معاه الحق ؟؟
    هو صادق
    لو طلع ترشيحك ماتقدر تحلو لو تجيب 20 بالايليتس
    لأن الترشيح النهائي ماتحول وانت هنا ... بالعربي التحويل عن طريق الوزارة انتهى !!!!!!
    طيب يازياد متى اقدر احول ؟!! للطب انا ابغى طب !!
    ياطويل العمر . والله بيحاسبني على كلامي ولا افتيت لك من جيبي
    شووف لما تطلع لدولة الابتعاث وتجيب الايليتس تقدر تحول طب الى ايرلندا بولندا هولندا احدى الدول هذي
    بس لما تكون بالابتعاث .. يعي خلااص طلعت من السعودية وصرت مبتعث

الى الحين اسمك مرشح .. الى ماتركب الطياره وانت مرشح اذا وصلت هناك انت مبتعث ^^
    حد انك مرشح مالك تحول ( تغيير الرغبات) الا فترة التدقيق
    لكن الترشيح النهائي ماعاد تختار رغبات... مالك الا تكمل اجراءتك وتوصل هناك وتجيب اللغة وتحول ^^ للي تبي

تحياتي لك
    7 "

6. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) بعد اعلان نتائج الترشيح النهائي وعند حضورك الى ملتقى الطلاب المبتعثين يتم التنسيق مع المستشارين في الملتقى لتغير الرغبات للدول المتاحه

هذا رد الوزاره بس شكلي طالع لهم الرياض واتفاهم معاهم >>

7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.