الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

تقرير العلم الاكيد للبكلوريس ...موعد المراسلة الخ ..... وكابوسكم الاعظم الايليتــــــــس ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zekoo
    zekoo

مبتعث مميز Characteristical Member

zekoo الولايات المتحدة الأمريكية

zekoo , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتث قادم , بجامعة أهم شيء جامعه قوية
    • أهم شيء جامعه قوية
    • مبتث قادم
    • ذكر
    • الرياض, الظهران
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 26th, 2011, 11:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهااااااااايو حبايبي طلاب البكلوريس.... فقط صباحكم عسل اعرف انكم تعبانين نفسيا عشان حكاية المفاضلة والتطفيش .. وانا وربي مانزلت موضوعي الا عشان ترتاحون نفسيا .. بشرط الله يخليكم ركزوا بالي اقووله واسف لبعض الاستفسارات الي ماقدرت اجاوبها لغيابي وانشغالي للظروف .بسم الله....
    1 2 3 يلا نبدا ........!

كلنا عارفين انه اخر موعد للتدقيق هو يوم1 من شهر 11 بالهجري .. والاسامي والترشيحات النهائية بنص 11 .... تقريبا 16 او 17 من شهر 11
    وراح تتحول ملفاتنا بدون تأخير لمكتب تجسير ومعه عدة مكاتب (الحمدلله يارب ) راح تتحول ملفاتنا تقريبا على25 -11 هجري
    والقبولات راح توصل للكل بنهاية شهر 12 .... والي مختارين اوربا راح يطلعون على يناير ( اخر شهر واحد هجري ) وطلاب امريكا وانا منهم كان الله بعوننا
    بالفيز الي راح اشرح لكم لعبتها وكيف نزبطها بموضوع قادم بأذن الله ^^

حكاية الايلتيس قبل لا ابدأ فيها .. حاب اقول لكم شيء اي شخص مقدم طب ويبغى طب والشروط تمام رااح يدرس طب ويتطمن انه راح يدرس طب
    طبعا سمعتوا كلام عن الايليتس وانه مهم وانه محد بيدرس طب الا به ....الخ ابيكم تضربون هذا الكلام عرض الحائط واسمعوا لي
    السالفة ومافيها ""

مقاعد الطب سنويا محدودة لأيرليندا ودول اوربا .. حدود 500 مقعد فقط للقبول المشروط ^^ ... بس الي يجيب لغة يقبلونه مباشرة (اقصد بعد سنة )
    وطلاب البكلوريس عددنا 1700 طالب تقريبا وهم يبغون يفاضلون فيها عشان لا تصير شغلة واسطة الخ .... وعشان القبول المشروط باللغة
    الي جاب الايليتس فراح دايركت بيحطونه اوربا . بتصير حكاية المفاضلة بالقدرات والتحصيلي ... على المقاعد المتبقية يمكن يبقى ابو 100 مقعد 140 مقعد
    ( الله اعلم )
    الباقين الي ماقبلوهم على اوروبا
    راح يتحولون مباشرة على اميركا علوم طبية ( اعتبروا انفسكم طلاب طب بس بدون قبول بالجامعة )... ويدرس سنة لغة يشترط فيها انه يجيب ايليتس لو يبغى طب ( مو يروح يجيب التوفل .. يبغون ايليتس حدود 6 ) عشان الطب موجود باوروبا فقط
    امريكا وكندا ... الطب مافيها للثانوي لازم يدرس الواحد 4 سنوات برنامج طبي وبعدها يختبر اختبار معين ويرجع يدرس من جديد ماحصيلته 10 سنوات طب ^^

بعدها بالترم الي بعده او بالسنة الجديدة بيرجعونه للدولة الي يبغاها والي فيها طب ^^
    المشكلة الوحيدة انه لازم نخلص اللغة بسنة .. مو سنة ونص عشان الموضوع مايتعقد ونتأخر سنتين ^^ ( التحويل من دول الى اخرى بيأخذ شهرين اجرأت )

هذا الي عندي ... الفترة الي راحت كنت مركز على الماستر ... وساحب عليكم ههههههههههه والمشكلة اني معكم بكلوريس
    ( بس عشاني عجوز كبير .. ومن دفعة المرحلة الرابعة ) نيهاهاهاهاهاهاهاها خبرة لوووووووول xD <<<<<<<< مغرور مو ؟!!
    والان ها انا بموضوعي
    اي سؤال استفسار فقط للبكلوريس فقط ... تغير تخصص التحويل من دولة الى اخرى . استشارات .. محرم .. جواز الخ الخ ^^
    انا حاضر

تحياتي زياد محمد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michel
    أخوس أبي أسألك ..
    أمآ مقدم على طب ألمآنيآ . وأصلآ انآ مآبي الطب لآكن أخترته بالغلط .. ومآعندي آيلتس
    وأبي اغير تخصصي الى صيدله .. في كندا ..
    هل أقدر ألحين .. او في الملتقى .. علمآ بأنني دققت اوراقي وخلصت ..#
    تقدر بالراحة . حاول الايام الجاية تراجع التدقيق .. وترجع لهم

او تراجع الوزارة بسند القبض الي عطوك اياه

حاول تغير قبل الترشيح النهائي وابعد عن القروشة ... الحق عمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakaNATION
    كبيير يا شايبنا ههههههههههه يعني انشالله اللي عنده ايلتس و حاط فباله دوله و مستوفي امره سهلات؟
    من الان مبروك ^^ لك ... اذا عندك ايليتس ومستوي الشروط امورك بالسليم

ويايلت المرره الجاية لما تكتب لي .. تكتب بلون كذا حلو ... عشان تبين الاحترام لي ^^ ويفضل كل جملة تتبعها بكلمة سيدي .. معلمي .. استاذي <<<<< برررررا

تحياتي لك
    7 "
  4. يسلمووووووووووووووو
    طيب لو احد جايب 100 مدرسة و90 تحصيل وقياس ومو مختبر ايلتس مقدم على بولندا مثلا
    والى وياه في نفس المحافظة كلهم عندهم ايلتس وجيت بدرجاتي المسكينه الى على الحفة من محافظه ثانيه مافيها الى 3 مقدمين والرابع مات هههههه وحطيت بولندا
    هل اروح وهوه يتحول بسبب المفاضاله وعدد السكان لو لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michel
    طيب أخوي ..
    اذا خلصت مرحلة اللغه .. وانا مآبي تخصص طبي .. ابي هندسه أو حآسب ..
    أقدر أغير لهآ ولآ لآزم تخصص طبي ..سمعت انه يمشوون ..#
    اذا بتحول من علوم صحية او طبية الى هندسة راح يمشونها تقريبا 70% ان شاء الله بس علوم حاسب من الحين ما اتوقع تقدر تحول لها
    من طب او صيدلية ^^ مستحيل تحول منها الى اي تخصص اخر ..... الا من صيدلية الى طب
    شووف الترتيب

الفئة A الطب ( مايقدر يحول لأي تخصص ثاني الا بعذر قوي جدا )
    الفئة B تمريض و صيدلية ( مايقدرون يحولون الا للطب )
    الفئة C علوم صحية و علوم طبية وهندسة ( يقدرون يحولون للفئات السابقة بالراحة ... لكن بينهم فيها شوية صعوبة ولجن وخرابيط ^^)

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة وصال
    يسلمووووووووووووووو
    طيب لو احد جايب 100 مدرسة و90 تحصيل وقياس ومو مختبر ايلتس مقدم على بولندا مثلا
    والى وياه في نفس المحافظة كلهم عندهم ايلتس وجيت بدرجاتي المسكينه الى على الحفة من محافظه ثانيه مافيها الى 3 مقدمين والرابع مات هههههه وحطيت بولندا
    هل اروح وهوه يتحول بسبب المفاضاله وعدد السكان لو لا
    هههههههههههههههههههههههه كلاام فاضي لا تشيلي هم

المفاضلة على مستوى المملكة مافي حاجة افاضل لأهل جدة مفاضلة ولأهل الرياض مفاضلة ... الخ

المفاضلة للمتقدمين لدول اوربا كاافة وعامة للطلاب المستحقين لها الاولى بالاولى

على كذ يمكن يجيك واحد من خرخير ويترشح ونسبته اقل من الجميع لانه لوحده مقدم من تلك الحافظة

وناس احسن منه وماترشحوا

بالعربي كلنا سوا عند الوزارة .. الترشيح والمفاضلة راح تتم بين الكل بدون اي امتيازات .. الاول الطلاب الي معهم ايليتس ثم الطلاب الي مامعهم ايليتس بس درجاتهم عالية
    والباقين راح يحولنهم على امريكا اتمنى اني وضحت لك ^^
    ويقدرون بعد سنة يرجعون بالايليتس

هههههههههههههه بس اعجبتني حكاية الرابع الي مات الله يرحمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.