الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم 26 _ 9 _ 2011 ماذا عن مذنب الينين وتنبؤات " الكساندر ريبيروف " ؟!!

اليوم 26 _ 9 _ 2011 ماذا عن مذنب الينين وتنبؤات " الكساندر ريبيروف " ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O I A
    O I A

مبتعث مجتهد Senior Member

O I A الولايات المتحدة الأمريكية

O I A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Business Law , بجامعة American University l Washington College of Law
    • American University l Washington College of Law
    • International Business Law
    • ذكر
    • Washington DC, DC
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 07:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    في هذا المنتدى قبل أسبوعين تقريبا رأيت في أحد مواضيع تحذيرا من زلزال مدمر في تاريخ 26 _ 9 _ 2011 بحثت عن الموضوع وما وجدته ..
    لكن باختصار الرابط هنا : شبكة الرصد Adelgo.com - بالفيديو.. عالم امريكي يحذر من أقوى زلزال في تاريخ البشرية يوم 26 سبتمبر

وكان هذا العالم تنبأ من قبل بزلزال في أمريكا بتاريخ 17 _ 8 ، وبالفعل وقع الزلزال ، ولكن بعد هذا التاريخ بأيام ..

كان كثير من الناس متخوفين من هذا التنبؤ لأنه قال بحدوث زلازل وكوارث طبعية هائلة ستدمر اليابان والصين وكوريا واندونيسيا وروسيا والولايات الغربية في أمريكا ، وحدوث براكين في كثير من الدول !!!!!!!
    اليوم هو 26 _ 9 _ 2011

ما الذي حدث ؟!
  2. ماحصل شي الحمدلله واغلب العلماء قالوا ان هذا التنبؤ موب صحيح وكذا

لكن اليوم 26 - 9 حصل انفجارين بالشمس ،، وخرج منها اشعة فوق بنفسجية ،،،، الوكاد ان الانفجار الواحد اكبر من الارض بكثير

ويقولون احتمال ان الاشعاع يوصل للارض علماً ان الاشعاعات حتى الان ليست باتجاه الارض ولكن ممكن تنقلب باتجاه الارض نظرا لطبيعة نظام المجرّه والدوران بشكل عام

ممكن تكون الزلازل السابقة مجرد صدف ،،، وممكن يكون تأثير المذنب حصل للشمس بدل الارض نظراً لتعامدة مع الاثنين

الى الان مافي تفسير علمي مقنع بالنسبة لي
    7 "
  3. ^

ريييييم ههههههههههههه و الله كنت اقول لنفسي كذا خخخ
    بس ماتوقعت المنتدى نزل فيه الموضوع , لانه جاني بالموبايل قلت اكيد خرابيط

و عن حصول انفجارين بالشمس < مو فاهمه شيء
    قريته ب سبق الالكترونيه , بس منجد جاني رعب كل شوي اقول كم الساعه متى بيعدي اليوم
    و الحمدالله كل شيء مكتوب باذن رب العالمين ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    اسكت لاتذكرني بوحده كتبت موضوع عنه هنا بالمنتدى تقول انا ماهمني الموت بس خايفه البعثه تروح علي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قسم بالله اسبوع وانا اضحك
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    استغفرالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.