الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب اعتذار عن البعثه بليييييز موعدي الخميس

طلب اعتذار عن البعثه بليييييز موعدي الخميس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه ابتعاث
    طالبه ابتعاث

مبتعث جديد New Member

طالبه ابتعاث المملكة المتحدة

طالبه ابتعاث , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كيمياء , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • كيمياء
    • أنثى
    • مكه المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 08:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الحمد لله ترشحت وموعد تدقيقي الخميس
    بس للاسف المحرم غير رأيه بسبب ظرف صار بيننا
    المهم ماني عارفه كيف اقدم اعتذار يوم الخميس كيف اروح واوريهم موعدي المرسل على البريد
    واقول لهم انا ابي ورقه اعتذار ولا ايش اسوي بليييييز دلوني ارجوكم
    وربي حايسه وماني عارفه ايش اسوي في ناس تقول قدمي خطاب وماني عارفه صيغه الخطاب ياليت احد يساعدني
    ويقول لي كيف طريقته

اسفه طولتها عليكم انتظر ردودكم
  2. انا بقدملك نصيحه انا من المرحله ال 6 والا الحين ماسافرت ومن لما قدمت على البعثه مرت سنه وشهرين
    لذالك روحي ودققي اوراقك واحظري الملتقى وخلال ذي الفتره ماتدرين امكن الله يهدي مرافقك
    امكن يتقدملك شخص ويرضى يروح معاكي ادي نفسك وقت .... ادعي وان شاء الله ربي يسهلها لكي
    واذا ماتغير شي ساعتها قدمي اعتذار عن البعثه ... هذي مجرد نصيحه ... وان شاء الله الله يكتبلك الخير
    7 "
  3. انا الحين ماعندي مشكله بروح ادقق بس المرافق زوجي وصار بيننا مشاكل وسحب كل اوراقه وحتى الجواز حقه ولا رضي يوقع على الورقه

ولا تقولوا حاولي لاني حاولت معاه ولا رضي يخلي اخوي يسوي صك ولايه يعني سالفه طويله وربي نفسيتي تعبت بجد

على فكره انا معلقه يعني لاني مطلقه ولاني عنده بالبيت فهمتوني اتمنى وصلت اتمنى من هنا للمرحله الجايه بالابتعاث تكون تحسنت الظروف
    بس ابي اعرف كيف تقديم الخطاب وكيف تكون صيغته
    7 "
  4. المشكله ياجماعه ماعندي لاجوازه ولا حتى كلرت العائله ولا توقيع له يعني حوسه كي ادقق وناقص حتى الجواز السفر لازم
    اذا بطلعه لازم موافقته وهو عاد عند بزياده الله ينصرني عليه وقف قدام مستقبلي وربي انا منهاره ابكي
    7 "
  5. ر نونة تقولك ماتقدر تروح اوراق زوجها معه وماراح تستفيد لو راحت للتدقيق وش تسوي تروح بدون اوراق ومحرم ؟

اختي خلاص لاتروحين للتدقيق وبكذا يعتبر اعتذار وتقدرين تتقدمين للمرحلة الجاية ..

مايحتاج تكتبين اعتذار ولا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.