الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألحقوووني تكفووون وربي في حيره ما يعلم بها الا الله وموعدي بكره

ألحقوووني تكفووون وربي في حيره ما يعلم بها الا الله وموعدي بكره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S!lent
    S!lent

مبتعث مستجد Freshman Member

S!lent الولايات المتحدة الأمريكية

S!lent , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • كيمياء
    • أنثى
    • Huosten, TX
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 10:28 PM

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انا عندي الوثيقه ترجمتها ولمن جيت اراجعها لقيت الاسم خطأ
    ولقيت انه مترجمها يعني مثلا جماد الآخر كاتبها جماد الآخر نفسها بس بالانجليزي يعني مو كاتب الشهر بالانجليزي هل صح او خطأ؟؟؟؟؟؟؟

وكذالك تاريخ التخرج في الوثيقه حاطها نفسها 1428 بالانجليزي يعني مو 2007 صح او خطأ ؟؟
    وربي شوي واصيح من قهري احس انه انلعب علي ..

والسجل الاكاديمي ترجمته كلها خطأ في عدد الساعات وبعض المواد مكرر درجاتها..
    ودبس الترجمه مع صوره من كل ورقه سجل اكاديمي ووثيقه ...

وانا قريت هنا انو لا تدبس الاوراق حقت السجل ؟
    ساعدوني لان زوجي بيتصل عليه الحين يدققها غصب ويعدلها قبل الساعه 11 صباح لانه موعدي تكفوووووووووووووووووووون
    وفوق كذا ماخذ ع الترجمه 1500
  2. والله بالنسبة للشهور و التاريخ ما عندي علم بس ان شاء الله يمشوها لكِ
    و الأوراق المدبسة ترا عادي أنا أمس كان تدقيقي وشفت بنات السجل حقهم كان مدبس بس قالتلهم فكوا التدبيس عادي مو مشكله
    و لا تقلقي إن شاء الله أمورك ميسره^^
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأمر بسيط
    بخصوص الوثيقه خوذي الوثيقه الأصليه الي بالعربي وخوذي السجل الأكاديمي الأصلي برضو الي بالعربي
    ولما تراجعين التدقيق قولي لهم أنو صار خطا بالترجمه ويعطونك مهله تجيبينها بعدين ويكتبون بالسند الي راح تاخذينه تبقى ترجمة الوثيقه والسجل ويكملون معك التدقيق عادي
    أختي في ناس ماجابو وثائق خير شر تاخرت عليهم الجامعات وجابو افادات
    كلام متأكد منه وراح يؤكدون لك الأخوان برضو
    موفقه
    7 "
  4. عشان تتطمنين أكثر
    أحد الأصدقاء الجامعه أخطو في السجل الأكاديمي تبعه وماكتبو له خريج وهو مترجمه برضو وبالترجمه نفس الحكايه مش مكتوب خريج
    فكملو تدقيق معه وقالو له خذ السجل العربي والأنقليزي تبعك وتجيبها بعدين للوزاره او بالملتقى
    7 "
  5. أنا دققت اوارق زوجتي اليومبالنسبة لموضوعك تقدرين ترجعين لهم اذا ما أنداك تعدلينها الصباح تقدرين تقولين لهم أنا أوراقي حقت الترجمة فيها اخطاءوروحي لموعد تدقيقك واطلبي تأجيل الموعد أبحرت الاخوان هناك متعاونيينوخلي زوجك يروح لهم بدونك ويطلب تأجيل لبكرة وعلى العموم عندك وقت لحد يوم الجمعةوهذا كلام واحد في التدقيق اللي في الرياضوالامور مسهلينها جزاهم الله خير كانو متعاونين معناوفقهم الله واياك
    7 "
  6. انا كان في الترجمة اخطاء ورحت عدلي هيا وانا واقفه لانه يحتفظوا بنسخه في الكمبيوتر عندهم وطبعها وختملي من جديد
    بس لمن رجعت لقيت خطاء في كلمة وحدة في كل الصفحات خليتها ووديتها التدقيق قلت اهم شي اسمي والدرجات والمعدل كله صح
    يعني دي الكلمة اللي حتوقف قلبهم
    اصلا احنا اللي حنجيب قبول الجامعه بنفسنا يعني ارجع اعدلها بعد القبول النهائي انشاء الله
    انتي خلي زوجك يروح ويعصب عليه عشان يخلصها وانتهى لا تخافي وتربكي نفسك على الفاضي
    7 "
  7. ياويلي لو اني بابها واقدر اوصل للمترجم حقكم

بخليه يزبط كل شي من جديد،، ولما اتأكد انو كل شي تمام ،، كفرت فيه

بعدين 1500 ليه ؟؟ والله عيب وحرام وكل العيب والغلط منكم انا مابي اتكلم عشان ماجرح أحد

ناس ساذجه لأبعد حد،، احسن تحملوا مايجيكم
    7 "
  8. وعليكم السلام والرحمممه ..

ي وخيتي ,, دامك عآرفه الاخطاء ,,
    وعارفه التعديل حقهآ

آرجعوآ له يعدلها لكم وانتو واقفين عنده ,,
    لآن وررربي حرآم مره نصب عليكم عاد ب 1500

اتصلوا عليه ,, وخليه يجي للمكتبه بدري على الساعه 8 او 8 ونص
    عشان يعدل لكم الورق وعلى طول تروحوا من المكتبه للموعد

ولو مره تعقدت معاكي وقال مايمديه
    لما تروحي خبريهم انك تبي تعدليها
    اسألي اول موظفة تقابليها وشوفي وش تقولك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!lent
    السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انا عندي الوثيقه ترجمتها ولمن جيت اراجعها لقيت الاسم خطأ
    ولقيت انه مترجمها يعني مثلا جماد الآخر كاتبها جماد الآخر نفسها بس بالانجليزي يعني مو كاتب الشهر بالانجليزي هل صح او خطأ؟؟؟؟؟؟؟

وكذالك تاريخ التخرج في الوثيقه حاطها نفسها 1428 بالانجليزي يعني مو 2007 صح او خطأ ؟؟
    وربي شوي واصيح من قهري احس انه انلعب علي ..

والسجل الاكاديمي ترجمته كلها خطأ في عدد الساعات وبعض المواد مكرر درجاتها..
    ودبس الترجمه مع صوره من كل ورقه سجل اكاديمي ووثيقه ...

وانا قريت هنا انو لا تدبس الاوراق حقت السجل ؟
    ساعدوني لان زوجي بيتصل عليه الحين يدققها غصب ويعدلها قبل الساعه 11 صباح لانه موعدي تكفوووووووووووووووووووون
    وفوق كذا ماخذ ع الترجمه 1500
    سلامات وش 1500 مترجمه كتاب ولا كم ورقه

شكلي بترك البعثه واشتغل مترجم والعب على هيك اشكال << والله حرام يا ناس يلعبون عليكم عيني عينك

عموما ارجعي له وسفلي به بالكلام وبعدها يعيد الترجمه كلها وزوجك فوق راسه ولو يخطي بحرف يعيد الترجمه كامله

ونصيحه خذي اكثر من نسخه للترجمه وخليه يختمها عشانك محتاجتها في مراسلة الجامعات واذا ترجمتي صوري الترجمه وعطي الوزاره الصوره والاصل معك يتأكدون بس من الصوره

وللمعلوميه انا مترجم من مكتب معتمد الورقه ب 40 ريال وكل ورقه اضافيه الختم عليها ب 10 ريال

وهم مكتب معتمد .. لا واحس لاعب علي بس يالله ههههههههههههههه

موفقين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.