الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشارة بخصوص خيارات الدول (:

بشارة بخصوص خيارات الدول (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rayan A
    Rayan A

مبتعث مستجد Freshman Member

Rayan A الولايات المتحدة الأمريكية

Rayan A , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Marketing
    • ذكر
    • Columbus, OH
    • الكونغو الديمقراطية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 03:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم/مساكم الله بالخير

امس كان موعد تدقيقي فالرياض الساعه 6 وربع وكان المركز فااااضي يعني دخلت وطلعت وما شفت الا تقريبا 8 طلاب
    وكان الوضع مرتب وبسيط. صح انهم استقعدو لي بالوثيقه لاني ما بعد استلمتها من الجامعه وكان معي خطاب من الجامعة يثبت اني تخرجت وما بعد استلمت الوثيقه بس انه كان بالانجليزي والاخوان فالمركز ما فيهم احد يعرف يقرا انقلش
    وبالاخير ودوها للدكتور يقراها ووافق عليها الحمد لله

المهم بعد ما خلصت من التدقيق شفت مكتب مكتوب عنده استفسارات وكان فيه الدكتور حمود الزهراني، ما ادري وش منصبه بس المهم انه تبع البرنامج، قلت ابدخل عليه وابثره بالاسئله

السؤال الاول: هل الطالب مسؤول عن توفير قبول المعهد او الوزارة بتتكفل بهالشيء؟
    قال احنا الي نختار له الولايه والمدينه والمعهد عشان نرتب عدد الطلاب ونعرف كيف نوزعهم ع الولايات والمدن. الا في حاله وحده، اذا كانت البنت له اخو هناك وتبغى تكون عنده، او ولد له اخت هناك ويبغى يكون عندها.

السؤال الثاني: كم نسبة القبول على الخيار الاول بالنسبه للدول؟
    قال كل طالب راح يقبل على الخيار الاول الا في بعض الدول الي اغلب جامعتها تشترط ان يكون تخصص الماجستير في نفس مسار تخصص البكالوريس مثل اسبانيا والمانيا. يعني مثلا اذا طالب تخصصه تاريخ وطالب تخصص حاسب فالماجستير في اسبانيا في هذي الحاله بيحولونه للخيار الثاني او الثالث.

السؤال الثالث: هل باستطاعاتي ان ادرس في معهد تحضير للجيمات في الفترة المسائيه اثناء دراستي للغه وتتكفل الملحقيه برسوم المعهد؟
    قال ابدا غير مسموح لك تدرس اللغه والجيمات في نفس الوقت ولكن اذا قدرة تخلص اللغة قبل المده المسموح لك فيها الي اهي سنه، تقدر تسجل في معهد جيمات على حساب الملحقية اليين تكمل السنه وبعدها تبدأ الجامعه.

الدكتور كان مره متعاون ونصووح والله يجزاه خير
  2. أنتو عارفين انا ايش حعمل

ان شالله ان شالله لو طلع ترشيحي النهائي انا حروح لوحدة من المكاتب واجيب القبول اللغة
    لان انا ما اباهم يختارو لي الولاية انا أبا فلوريدا ان شاللة
    ووقت الملتقى أقلهم تراني عملت كدا وكدا وجاني القبول

مني مستعده اروح ولاية بارررررردة مثلجة الصراحة الانسان قدرات

ايش رايكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.