الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون افيدوني ( جزاكم الله خير )

استفسار تكفون افيدوني ( جزاكم الله خير )


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية albsaili
    albsaili

    مبتعث جديد New Member

    albsaili كندا

    albsaili , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى نظم معلومات إدارية , بجامعة الباحة
    • الباحة
    • نظم معلومات إدارية
    • ذكر
    • الباحة, الباحة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

    September 27th, 2011, 11:09 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا والحمد لله طلع السمي في الديوان
    ومقدم على البعثه هل استطيع تكميل اجراءات التوظيف واذا طلع اسمي في الابتعاث اقدر افصل من الوظيفه

    انا خايف اتركها ولا يطلع اسمي في البعثه وعلى قول المثل عصفور في اليد ولا عشره على الشجره

    وش تنصحوني اروح البعثه ولا الوظيفه مع العلم ان الوظيفه على الخامسة وانا معاي شهادة البكالوريوس


    تكفون تكفون تكفون تكفون افيدوني

    ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. اخوي انا نصيحتي لك إنك تستخير الله و الخيرة فيما اختاره الله
    أنا ممكن أقولك الابتعاث أحسن لأني ما أفضل الوظيفه حاليه و أحد غيري يقولك لا الوظيفه أحسن لأنه محتاج وظيفه و لا يبغاها تطير منك
    يعني كل واحد ينصحك على حسب رأيه و لا يعرف ظروفك و إنت إيش محتاج
    الأفظل إنك تشوف ظروفك و إنت إيش محتاج و شاور منهم أقرب الناس لك و يعرف حالك
    أنا حاسه فيك و الحيره مرره متعبه و توسوس
    لكن توكل على الله و إستخير و إدعي الله يوفقك للخير
    الله يوفقك و يسهل أمرك و يوفقك للخير دائما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.