الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهوا الشهر المتوقع لابتعاث المتقدمين على المرحلة السابعة

استفسار ماهوا الشهر المتوقع لابتعاث المتقدمين على المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا راسلت ايميل الوزارة وماعطاني خبر اكيد
    يقول بعد الانتهاء من الترشيح النهائي تبدا الاجراءات
    مثل قولة خلك ساكت لحد مايجيك قبول نهائي
    هههههه
    لكن بكرا عندي التدقيق راح اسألهم ان شاء الله
    وارد لكم
    7 "
  2. الي متاكدة منو مية بالمية انو بعد اللقاء يبدا كل طالب يجهز قبول المعهد و الفيزا بنفسو ... بعدين يراجعهم في الرياض ويعطوا قرار الابتعاث والتذاكر ويسااااااااااااااااافر بالسلامة
    وهنا كل واحد وسرعة استخراجالقبول و الفيزا حقتو ... في ناس تقعد شهوررررررررررر وفي ناس اسابيع وناس تانية ايام وناس تنرفض وحوسة
    فمرا صعب اي احد يحدد لك الموعد
    7 "
  3. الله يسهل جد خلالالالالالالالالالالالاص زاد الصداع والحوسه واللخبطه براسي

مره مشكلة المرافق ودراسته ومره متى السفر ومره ما ادري شو

ليتهم يريحونا بس نفسيا عشان نستعد بنفس متحمسه لدراسه والغربه

ومتابعه معاكم

وحمشي معاك للاخر
    7 "
  4. هلا بريحة بريدة كله << حن يوم شاف الأسم، أنا مادري متى السفر بالضبط، لكن التوقع يبدأ من بداية شهر 2 ميلادي، بس بقولك حاجة أنه لما تتعاقد مع الجامعة وتدرس انتبه لايعتبرونك الوزارة موظف لأن الموظف مايمكن أن يسمح له بالبعثة، علشان كذا حبيت انبهك وتستفسر منهم من ناحية النقطة هذي لأنه مثل مانت عارف ربعنا مايصدقون خبر يلقون عليك ممسك ، بالنسبة للمرحلة السابقة إلى الآن بعضهم ماسافروا، يعني قدامك أكثر من سنة وأنت تقدر تحدد موعد السفر، وحتى لو جاك القبول من المكتب اللي متعاونيين معه الوزارة مثل تجسير، لا جاك القبول اتوصل مع معهدك وقلهم يعطونك I-20 بالتاريخ اللي انت ترغب تسافر فيه، عموماً أنتم اليوم وبكرأ مطابقتكم والله يسهل أموركم ويوفقكم يارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.