الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات الشرقية المقدمات على الابتعاث .تعارف.....أسئلة ومعلومات

تجمع بنات الشرقية المقدمات على الابتعاث .تعارف.....أسئلة ومعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuperLinux
    افا وش هالنذاله يابنات

يعني عشانكم دوافير وعلمي وحركات ماتعطونا وجه خخخخ

اقولكم من الصبح ابحث عن زواج مبعاث

يارب كل البنات مايوافقو محارمهم يروحو معاهم عشان يتزوجو هع

يلا يابنات مكه وجده ولو غيرهم مو مشكله اهم شي نبتعث

وش بقولكم ياجماعه كاني سمعت انه لو نويت انك تتزوج عشان البعثه مافيها شي لكن ماتنوي الطلاق يعني ماتقول اول مانخلص بكالوريوس اطلقك

تزوج البنت وادرسو برا والي يسير يسير ان شاء الله يستمر الزواج بدون اي مشاكل

انا ملتزم الحمد لله الفروض الخمس كلها في المسجد وطالب في جامعة الملك عبدالعزيز تخصص انقلش عمري 24 سنه اسمر اللون يعني زي راشد الماجد مثلا او افتح خخخخ + شين ولله الحمد ههههههه طولي 173 وزني 53 يعني انحف من النحيف نفسه هههه

مواصفات البنت الي ابيها << شحاد ويتشرط خخخخخ

يعني انا عارف انها بتشوف نفسها عليا لانها بعد الله حتكون السبب في ابتعاثي بس برضو لنا شروط وهي :

ملتزمه تصلي الفروض في وقتها لبسها يكون تمام مو من شاكلة عباية مخصرة والكلام الفاضي ذا

الشكل مايهم اهم شي الاخلاق لانه طبعا انا شين بالله بدور وحده حلوه معروف بترفضني رفضا باتا وراح تتعب نفسيا اذا شافتني لانه ماراح تنام الليل هههههههههههههههه

وشكرا بالله يابنات الجاده تراسلني خاص

ماعليكم انا اطبخ واكنس واكوي بس اهم شي ابتعث وش تبون اكثر من كذا هههههه واخليكم تسوقو برا << اهم شي يسوقو

وانا حربي قبيلي احم احم

وشكرا

هههههههههههههههههههه
    الله ييسر لك اخوي دامك طلبت العفاف والستر خخخخخخخخخ
    وتخيل ان 17 الف مبتعث كلهم يبون يعرسون كان زوجنا العوانس اللي عندنا
    ربي راحح يرزقك من هنا ومن هنا واهم شي مايكون نيتك طلاق

والصراحه انا كنت مخطوبه وبطلت بس اشوفك واحكم >>> كنت امزح

الله ييسر لك ومليون بنت تتمناك خيو
    7 "
  2. مرحباااا
    انا منور
    امممممممم تخصص جغرافيا
    وابي اروح كالفورنياا بحكم صديقاتي هونيك واخترت علوم الحاسب
    كنت بسأل فدوو حبيبتي انتي مثلي جغرافياا يعني لازم نغير التخصص؟؟
    وبعدين سألتي الوزاره؟؟
    ومتى يمكننا نغير التخصص اللي ماوافقو عليه؟؟ وشكرا ً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 22مهندسه
    هههههههههههههههههههه
    الله ييسر لك اخوي دامك طلبت العفاف والستر خخخخخخخخخ
    وتخيل ان 17 الف مبتعث كلهم يبون يعرسون كان زوجنا العوانس اللي عندنا
    ربي راحح يرزقك من هنا ومن هنا واهم شي مايكون نيتك طلاق

والصراحه انا كنت مخطوبه وبطلت بس اشوفك واحكم >>> كنت امزح

الله ييسر لك ومليون بنت تتمناك خيو
    هههههههههههههههههههههههه ايه والله من جد نقضي على العنوسه

لا والله اهم شي الحلال لو نيتي طلاق ماراح اسوي هالشي لانه حرام وانا ملتزم ولله الحمد

ههههههههههههه ليه فسختي الخطوبه والله حرام عليك اقل شي يفيدك في البعثه

ولا يهمك اجيب لك صورتي خخخخخخ بحطها هنا في العام عشان البقيه يشوفوني خخخخخخخ << قلبها جد هع

تسلمي والله يارب يسعدك يكفيني ردك ربي يوفقك
    7 "
  4. [QUOTE=SuperLinux;1061528185]هههههههههههههههههههههههه ايه والله من جد نقضي على العنوسه لا والله اهم شي الحلال لو نيتي طلاق ماراح اسوي هالشي لانه حرام وانا ملتزم ولله الحمد ههههههههههههه ليه فسختي الخطوبه والله حرام عليك اقل شي يفيدك في البعثه ولا يهمك اجيب لك صورتي خخخخخخ بحطها هنا في العام عشان البقيه يشوفوني خخخخخخخ
    7 "
  5. [QUOTE=22مهندسه;1061530255]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuperLinux
    هههههههههههههههههههههههه ايه والله من جد نقضي على العنوسه لا والله اهم شي الحلال لو نيتي طلاق ماراح اسوي هالشي لانه حرام وانا ملتزم ولله الحمد ههههههههههههه ليه فسختي الخطوبه والله حرام عليك اقل شي يفيدك في البعثه ولا يهمك اجيب لك صورتي خخخخخخ بحطها هنا في العام عشان البقيه يشوفوني خخخخخخخ
    هههههههههه
    الله ييسرلك يارب ويعطيك على قد نيتك
    والله فسخت الخطوبه لهذا السبب اني مابغا اتزوج وانا مبتعثه تعرف الرجل السعودي والغيره الذابحه .. ولله الحمد اهلي واثقين فيني حتي لو بدون محرم بس دام ان الله قال فسمعا وطاعه والله من جد انا متوهقه مع محرمي اللي هوا اخوي ) حتي بطاقة احوال ماعنده بس الله يفرجها
    ولا تقلي انا منفتح وحتي لو انك حجازي مع اني حجازيه بس حتي ولو برا غير وتعرف بحكم تخصصي هندسه معماريه لازم فيه احتكاك وكلام مباشر مع الرجال او الاجانب وهذا ممنوع مع وجود الزوج وطبعا مااجلس شهور الا والبطن والحمل والاولاد وووووووو ... يعني بختصار اروح عازبه اصرف لي

وانتظر توك عمرك صغير وربي يفتحلك ولسا في ابتعاث الى المرحله العاشره ... او بختصار شوفلك وحده شاطره وخليها تقدم ابتعاث على السنه الجايه وابشر بخير او انت شد حيلك حبتين وخلص بكالوريس وقدم على ماجستير مثلي وربي يوفقك يارب يمكن نتقابل السنه الجايه لاني مطوله في امريكا >>> مالمح ابدن

موفق
    7 "
  6. [QUOTE=22مهندسه;1061530299]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 22مهندسه

هههههههههه
    الله ييسرلك يارب ويعطيك على قد نيتك
    والله فسخت الخطوبه لهذا السبب اني مابغا اتزوج وانا مبتعثه تعرف الرجل السعودي والغيره الذابحه .. ولله الحمد اهلي واثقين فيني حتي لو بدون محرم بس دام ان الله قال فسمعا وطاعه والله من جد انا متوهقه مع محرمي اللي هوا اخوي ) حتي بطاقة احوال ماعنده بس الله يفرجها
    ولا تقلي انا منفتح وحتي لو انك حجازي مع اني حجازيه بس حتي ولو برا غير وتعرف بحكم تخصصي هندسه معماريه لازم فيه احتكاك وكلام مباشر مع الرجال او الاجانب وهذا ممنوع مع وجود الزوج وطبعا مااجلس شهور الا والبطن والحمل والاولاد وووووووو ... يعني بختصار اروح عازبه اصرف لي

وانتظر توك عمرك صغير وربي يفتحلك ولسا في ابتعاث الى المرحله العاشره ... او بختصار شوفلك وحده شاطره وخليها تقدم ابتعاث على السنه الجايه وابشر بخير او انت شد حيلك حبتين وخلص بكالوريس وقدم على ماجستير مثلي وربي يوفقك يارب يمكن نتقابل السنه الجايه لاني مطوله في امريكا >>> مالمح ابدن

موفق
    اللهم امين وياك يارب

لا انتي شكلك مرا شايله هم الغيره اجل الافضل والله تروحي مع اخوك عشان المشاكل وكيذا بس برضو يامهندسه من حقنا نغير لاننا مو ديوثين !! اشوف حرمتي تسولف مع رجال قدام عيوني ويوميا واقول انا منفتح ؟

اتفق معاك انك رايحه للدراسه مو للوناسه عشان تحملي وتتمشي بس لو رجالك متفهم ماراح يخليك تحملي

والله معليش مستحيل اتزوج وابتعث خخخخخ حتى لو كان زواج رسمي بدون مصلحه ودارة الايام وجات لحرمتي بعثه بقولها استريحي وبقوه

ربي يوفقك يالغلا ونتقابل في امريكا ولعل القدر يجمعنا ونتزوج في امريكا هههههه والله اجيب لك النفسيه اروح معاك اي محل وياويلك تسولفي مع رجال على طول مضاربه اخليهم يخافو يسولفو معك اي رجال يكلمك بضربه ههههههههههههه

شكرا لك واخوك ان شا ءالله بيطلع سنايدي ويبيض وجهك في امريكا
    7 "
  7. [QUOTE=SuperLinux;1061532460]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 22مهندسه

اللهم امين وياك يارب

لا انتي شكلك مرا شايله هم الغيره اجل الافضل والله تروحي مع اخوك عشان المشاكل وكيذا بس برضو يامهندسه من حقنا نغير لاننا مو ديوثين !! اشوف حرمتي تسولف مع رجال قدام عيوني ويوميا واقول انا منفتح ؟

اتفق معاك انك رايحه للدراسه مو للوناسه عشان تحملي وتتمشي بس لو رجالك متفهم ماراح يخليك تحملي

والله معليش مستحيل اتزوج وابتعث خخخخخ حتى لو كان زواج رسمي بدون مصلحه ودارة الايام وجات لحرمتي بعثه بقولها استريحي وبقوه

ربي يوفقك يالغلا ونتقابل في امريكا ولعل القدر يجمعنا ونتزوج في امريكا هههههه والله اجيب لك النفسيه اروح معاك اي محل وياويلك تسولفي مع رجال على طول مضاربه اخليهم يخافو يسولفو معك اي رجال يكلمك بضربه ههههههههههههه

شكرا لك واخوك ان شا ءالله بيطلع سنايدي ويبيض وجهك في امريكا
    ههههههههههههههههههه اضحك الله سنك
    لا مو للدرجه هذي يعني الانفتاح بحدود اكيد لاني اكره الصراحه اتعامل مع رجال بس بحكم وظيفتي لازم
    والحمدلله انا لو تخصصي مو معترف فيه الا بخبره من برا ولا ماطبيت امريكا بلاد الكفره خخخخخ بس الهدف الاسمي هو الدراسه وخدمة لوطن وربي يعرف اني ماخرجت الا عشان كذا > ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجل لي من لدنك سلطانا نصيرا
    والله يرزقني على قد نيتي
    اخوي الصراحه منسم وتعرف اخطط ارجعه لانه ينخاف منه مو ينخاف عليه بس ماعندي غيره لازم والمحرم لازم لرضا ربي
    اجل استناك في امريكا مع زوجتك ومع ابنك يمكن خخخخخخخخخخخ
    الله يوفقك في جامعة عزوز
    7 "
  8. مساء الخير على الجميع
    يشرفني اني انضم لكم وعجبتني الفكره
    انا ريمو من الخبر وتخصصي انجليزي ومقدمه على تسويق ان شاءالله امريكا واحتمال كبير اغير التخصص
    وطلبي طلع لي تم التدقيق
    وعندي استفسار الترشيح النهائي راح يكون متى ؟؟
    7 "
20 من 21 صفحة 20 من 21 ... 15192021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.