الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات الشرقية المقدمات على الابتعاث .تعارف.....أسئلة ومعلومات

تجمع بنات الشرقية المقدمات على الابتعاث .تعارف.....أسئلة ومعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جهزت عزبة من اليوم لعيونكم ياصقيقاتي الجميلات

كل ماتحبون سنكرس مارس مالتيرزز جالكسي عشقي عاد ذا له غلا لحاله
    والقهوه بالزعفران
    وقررت بفتح تجارة بالطيارة بستفيد منكم وكذا ببيع عليكم
    وه بس جمعتكم تووونس

طبعا انا استنى القبول النهائي لاني لسى ماعلمت اختي ولاعماتي ولا خالاتي ولابناتهم ولاصديقاتي كتومة مع مرتبة الشرف

وطبعا متاكدة بيدبجوني لاني خبيت عنهم
    بس أبيها مفاجاة بعد تجربة مريرة من قعده البيت

لي عودة مع تجارة أخرى
    7 "
  2. مشكوره حبيبتي ميماااااا على الرد بس التوصيات اللي بالنت مختلفه عن بعض او لا
    وباقي سؤال المعهد اذا حد عنده خلفيه؟؟؟؟
    اجيب قبول من المعهد اللي ابيه والولايه اللي ابيها والوزاره تعتمده ولا انتظر لين يعلنون النتائج واشوف الولايه اللي حطوني فيها اذا انا اللي اجيب المعهد والولايه اللي ابيها تمام التمام
    7 "
  3. مرحبااا بنوتات
    ميما موضوع خونفشاري بس قهر ماكنت معكم من البدايه
    مانيب قايله انيث حزن الله يكفينا شره ويبعده عنا يارب
    معكم لولو ,
    ماستر ,
    تخصصي لغة عربية
    مقدمه على امريكا ,
    علوم حاسب يمكن اغيره
    الولايه والمدينه لسى ماعندي اي خلفيه والله
    واي شسمه اعزمونن معكم ابي سنكرز
    7 "
  4. هلا بك ياعسل
    بغيرررره ان شاء الله لترجمه
    لانو يقولون لي لازم تخصصك بالماستر يكون امتداد لتخصصك بالبكالوريا
    والا مايحسبونه وزارة التعليم لما نرجع ماستر
    يحسبونه دبلوم عالي <<<<<<<<<<<< يالهووووي

انا مو متاكده
    بس هذا اللي سمعت
    7 "
  5. .... مساء التويكس والسنكرز والقهوه والي تشتهون ...

هههههههههه حلوه كوكو ياميما ...شفي حياتي اقوول اسمي بس بشرط !!!!

اي وحده تقرا اسمي تحط يدها مباااشرتا فوق راسهاا...اوكيك >>>>>>>>هع هع هيااااط..

منورييييييييييييييين مره صبايا كلكم منورين صفحتي .. .. اقصد صفحت كاتبة الموضوع >>>..

@دمعة فرح@ ما قصرتي ياعمري بس من هنا لا وقت الملتقى قد بردت القهوه انتي خلي عليك العشاء وياحبذا يكون مفطح ومعه قوارير بيبسي اوكيك ..خخخ ما شاء الله عليك كتومه هههه انا حتى الي بامريكا عرفو اني ببتعث واجي عندهم مستحححيييل اسكت

كب كيك يالبييييييييييه اسمك يشهي >>بس وش معنى كلمة كب لا يكون تقصدي ان من رفالتك انكب الكيك خخخخخخخ >>ترا امزح حياتي..

Twiti انتي مسجله في منتدى جامعة الملك فيصل صح ...>>>>>نيهااااااااااااااااااااااااي الجني الي جنبي يسلم عليك....

كلكم منوريييييين ^ ^

استاءذنكم هالايام مشغوله يعني لا احد يسال عني ترا حددددددي بزي >>>>>>هههههههههههه رجع الهياط...ميما اجي والقاك مسويه موضوع تعارف وكل وحده تذكر اسمها وعمرها وهل هي متزوجه او عانس ههههه لالا امزح .. بس احسن ابي اجي الملتقى وانا اعرفكم باساميكم مو بالقابكم اوكيك ..

يالله بالتوفييييييييييييق يارب للجميع ..

وسلاام عليكم وحمة الله وبركاته..^ ^

مع تحيااات :ب*** (نص مشفر)^ *
    7 "
  6. حبايبي اللي يسألون عن المعهد وكيف يجيبون قبول
    السالفة وما فيها اذا تقدرين تجيبين ضمان مالي حول ال 80 الف وتقدمينه للمعهد اللي تبين تدرسين فيه
    وتتأكدين قبل ان هالمعهد ما عليه تكدس ومفتوح من قبل الوزارة حلو على حلو وتقدمينه بالملتقى وان شاء الله امورك ماشية
    7 "
  7. خيتو أبرار بسألك

الحين اذا المعهد تابع لجامعه والجامعة موقوفه كيف أتأكد إّذاحتى المعهد موقوف والوزارة ماتقبل إذا جبت قبول فيه أو لا ؟!

وبالله تتوقعون يمشونها لي لو كان موقوف وانا أبي فيه لأسبابي إنو ناس من أهلنا بنفس المكان وكذا وإلا
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.