الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز اللي كان تدقيقه في جدة يدخل بسسسسسررعة

بليز اللي كان تدقيقه في جدة يدخل بسسسسسررعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الالماسة
    الالماسة

مبتعث مجتهد Senior Member

الالماسة الولايات المتحدة الأمريكية

الالماسة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتماع ( خدمة اجتماعية ) , بجامعة .......................
    • .......................
    • علم اجتماع ( خدمة اجتماعية )
    • أنثى
    • ........... Denver......., .... Colorado ..............
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 03:21 PM

موعدي اليوم الساعة 4 ونص في فندق رايدسون ساس ابغى اعرف تدقيق البنات في اي دور
    الله يسعدكم قولوا لي مستعجلة ...
  2. اختي المكان فندق راديسون بلو طريق المدينه بعد تقاطع شارع فلسطين تلاقيه عاليسار وشكله قديم ومليان اعلام من قدام

وتلاقي معلقين اوراق عن التدقيق و المواعيد المدخل من قدام في بابين الصغير و واقف عليه سكيورتي دا مدخل الحريم ما ياخد منك الموضوع تلت ساعه

انتبهي في اتنين راديسون بلو في واحد قبل تقاطع شارع فلسطين لونه بيج لا توقفي عنده

أنا كان تدقيقي الاحد و بالتوفيق يارب
    7 "
  3. اذكرو الله وصلو على النبي ياجماعه والموضوع بسيط جدا ان شاء الله ليه الخوف ذا والربكه

الشغله كلها ملفين واحد فيه اصول الشهادات والجوازات واثبات الهويه والثاني فيه صور لها

وتقديم بسيط وميسر مايحتاج كل هذي الربكه ... والي بيرتبك من الان وش بيسوي اذا سافر الله يعين بس

لا تنسو (( طلب الابتعاث ورقه واحده + طلب التقديم على الجامعه الاجنبية 4 ورقات + اقرار ولي الامر )) هذي طبعا تطبع جميعها من الموقع

والي يحس انه مره مرتبك ومو عارف العنوان ... يوقف سيارته ويروح مع اي ليموزين ويقله (( فندق راديسون بلو الي في طريق المدينه جنوب بعد كوبري فلسطين ))

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.