الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاتبخلو عليه بمشورتكم

لاتبخلو عليه بمشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss tomy
    miss tomy

مبتعث جديد New Member

miss tomy الولايات المتحدة الأمريكية

miss tomy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mis , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • mis
    • أنثى
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 05:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.................
    انا من رواد هدا المنتدى ومتابعتكم بستمرار لاكن ماكنت مسجله ودحين سجلت ودي اول مشاركه ليه واتمنى اجد الجواب الشافي منكم...............
    عندي استفسار بخصوص تغيير التخصص ابغى الجواب الاكيد اقدر اغير ولا لا ناس تقول ايوا وناس تقول لا ياريت احد يعرف احد في الوزارة يسألو وربي ليفرج كربه عن ناس كتيرين مانبغى نروح هناك ونتورط دا اول شي ؟؟؟؟؟
    تاني حاجه بريطانيا واستراليا قفلت على طول ولا بس فترة مؤقته لان موعد التدقيق حقي الخميس ادا حتفتح السنه الجايه خلاص مارح اروح واقدم في المرحلة الثامنه؟؟؟؟
    ثالث حاجه انا اخترت في الرغبات امريكا -ايرلندا- سنقافورا ايش افضل دوله وتكون الدراسه سهله ومده الماستر قليله ابغى دوله الماستر فيها سننننننه ياريت تفيدوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لتغيير التخصص تقدرين تغيرين يوم التدقيق قولي للي راح تدققك أبغى أغير التخصص وراح تعطيك ورقة عشان تغيرين
    السؤال الثاني ماأدري
    أمريكا وايرلندا الثنين دراستهم حلوة وسهلة بس أنا أفضل ايرلندا وبالنسبة لمدة دراسة الماستر مستحيل الدراسة تكون سنة خذي في إعتبارك
    انك بتدرسي في البداية اللغة وطبعا مدة دراسة اللغة تعتمد على مدى اجتهادك في الدراسة في ناس ياخذوها في ستة شهور
    والبعض سنة أو سنة ونص وبعد ماتجتازي سنة اللغة تدرسين سنتين ماستر يعيني تقدرين تقولي ان مدة الدراسة ككل ثلاث سنين

تحيآآآآآآآآآآآآآتي
    7 "
  3. اختي على حسب علمي وهذا الي حصل معاي انا غيرة التخصص بعد ما وصلة مكان الابتعاث والسبب التغيير في السعوديه شويه صعب الا اذا كان من ضمن التخصصات الصادره منهم
    لكن مجرد توصلين وتجيبين قبول في اي جامعه من مكان الابتعاث ترسلينه للادفايزر ويغيره لك عن طريق شي اسمه البوابه الالكترونيه

هذا والله اعلم والله يوفقك
    7 "
  4. حاولي انك تجبين لك قبول من إحدى الجامعات في التخصص اللي تبغينه أثناء دراستك لسنة اللغة إختصارا للوقت
    وتروحين للملحقية الثقافية في البلد اللي انتي بتدرسين فيه وتقولين لهم انك بتغيرين التخصص (بس لازم يكون عندك سبب مقنع لتغيير التخصص )
    وراح يطلبون منك تجبين قبول من الجامعة وتعطينهم القبول وانشاء الله يغيرون لك تخصصك >> إذا الله أنعم عليك بمشرف أو مشرفة كويسين راح يغيرون لك تخصصك بسهالة ومن دون تعقيد

تحيأإأإأإأإأإأإأإأإتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.