الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد إعلان أسماء المرشحين النهائيين

موعد إعلان أسماء المرشحين النهائيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عبوووود عبوووود >>>> بنبره شبح اسمك اقوله ... ان ماهونت من التوسوس بجي امصع خدوودك >>> يارب فيك خدود . ولا بركب لك تقويم باسنانك حت لو ماتحتاج بجرب اصير دكتوره لخاطرك ولو انت حاط تقويم بجي اشده لك>>> عندي دكتوراه بالتعذيب والصرقعه بطبقها فيك ترا . ... صل على محمد والله لا يطيرر قلبك من البعثه ولا يطير قلب احد دامها خير له . ياالله ياااكرييم تووفق عبدالرحمن ولد امه وتجعل له بكل خطوه سلام وتوفيق وخير ياامن قدرته بين الكاف والنون ويامغير الحول والاحوال غير حاله من حال الى احسن الاحوال اااامين يااارب العالمين يتوفق الجميع*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan A
    كلنا مثلك والله
    بس الله ييسرها لنا ويكتب لنا الي فيه خير

انا قبل كم يوم كنت فالوزارة وقالو ان موعد النتائج راح يكون تقريبا في ٢٢/١١ ميلادي
    وزارة التعليم العالي - ماذا بعد تدقيق الوثائق

مستحيل يكون التآريخ ب الميلآدي !
    لأنهم رسميَّاً ـ عَ موقعهم ـ قآلوآ إن نتآيج الترشيح النهآئي
    حَ تكون خلآل شهر 11 هجري = 10 ميلآدي
    7 "
  3. شبااب عندي مشكله

شسمه بكرى موعد تدقيقي و فيه شي بنموذج الجامعه ما فهمته

طبعا انا طالع ماستر

و فيه التوصيات حطيتهم لكن فيه شي تحتهم

Waiving the right to view letters of recommendation:
    I wave the right.
    I don’t wave the right.

أي خيار اختار و وش معناتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داج و مغرور
    شبااب عندي مشكله

شسمه بكرى موعد تدقيقي و فيه شي بنموذج الجامعه ما فهمته

طبعا انا طالع ماستر

و فيه التوصيات حطيتهم لكن فيه شي تحتهم

Waiving the right to view letters of recommendation:
    I wave the right.
    I don’t wave the right.

أي خيار اختار و وش معناتهم
    that is mean, u gave the right to who ever hold ur recommendation letters to use them for your benefit .. so just go for I wave the right and dont worry
    best of the luck inshallah
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana Abdullah
    that is mean, u gave the right to who ever hold ur recommendation letters to use them for your benefit .. so just go for I wave the right and dont worry
    best of the luck inshallah
    شوركن اوي اوي اوي

اقصد مشكوووره اختي و الله يوفقك و ييسر لك امورك و ينوي لك اللي ببالك و يحقق مرادك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharp shooter
    عبوووود عبوووود >>>> بنبره شبح اسمك اقوله ... ان ماهونت من التوسوس بجي امصع خدوودك >>> يارب فيك خدود . ولا بركب لك تقويم باسنانك حت لو ماتحتاج بجرب اصير دكتوره لخاطرك ولو انت حاط تقويم بجي اشده لك>>> عندي دكتوراه بالتعذيب والصرقعه بطبقها فيك ترا . ... صل على محمد والله لا يطيرر قلبك من البعثه ولا يطير قلب احد دامها خير له . ياالله ياااكرييم تووفق عبدالرحمن ولد امه وتجعل له بكل خطوه سلام وتوفيق وخير ياامن قدرته بين الكاف والنون ويامغير الحول والاحوال غير حاله من حال الى احسن الاحوال اااامين يااارب العالمين يتوفق الجميع*
    الله يجزاك خير و يوفقك و يسهل أمورك سوبر للايك لمشاركتك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.